ربيع سفياني يُعرب عن سعادته للانضمام إلى الاتحاد
آخر تحديث GMT09:01:00
 العرب اليوم -

في إطار الفترة الخاصة بموسم الانتقالات الشتوية

ربيع سفياني يُعرب عن سعادته للانضمام إلى "الاتحاد"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ربيع سفياني يُعرب عن سعادته للانضمام إلى "الاتحاد"

النجم ربيع سفياني
جدة - العرب اليوم

عبر لاعب نادي الاتحاد المنتقل حديثًا لصفوف "العميد" النجم ربيع سفياني عن سعادته عقب تمثيله خلال ما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الجاري، كلاعب "هاو" قابل لتوقيع عقد احترافي متى ما اتفق الطرفان على ذلك، وقال :" الحمد لله والشكر لله سعيد بتمثيلي الاتحاد الذي يعتبر ناديًا كبيرًا ولا يحتاج إلى ثناء مني شخصيًا كونه "عميد الأندية"، ويكفيه فخرًا أنه "نادي الشعب".

وحول جاهزيته لتمثيل الفريق كلاعب أساسي قال: "بالنسبة لي جاهز ولله الحمد، كما أنني تجاوزت الفحص الطبي التي أكدت سلامتي من أي اصابة ولله الحمد والآن القرار الأول والأخير بيد المدرب التشيلي لويس سييرا، وسأحاول أسعدهم وأقدم كل ما يرضي الجماهير الاتحادية والادارة والجهازين الفني والإداري داخل المستطيل الأخضر لأجل اثبات نفسي وجدارتي بصورة رائعة، حتى استطيع فتح علاقة ود وجميلة بين وبينهم.

وفي سؤال عن إمكانية مشاركته كلاعب أساسي في ظل وجود عدد من النجوم الاساسيين الذين يعتبرون "العمود الفقري" للنمور وهم "المولد، كهربا، فيلانويفا، العكايشي، الأنصاري"، أجاب قائلاً: "أحترمهم واقدرهم وهم الآن زملاء لي في الفريق نفسه، لكني سأحاول لأجل انخرط في القائمة الأساسية، الواحد يشد حيله والتوفيق من عند الله وبالتعاون بيني وبين زملائي اللاعبين سنعين ونعاون بعضنا البعض حتى يظهر "العميد" قوي داخل المستطيل الأخضر.

وأكمل حديثه:"أنا اتيت إلى نادي الاتحاد لأجل أن العب واثبت نفسي وشخصيتي التي تعتبر حق مشروع لي ولأي لاعب محترف يريد اللعب بشكل أساسي، فأنا حالي حال غيري من اللاعبين سنجتهد ونكافح حتى نخدم نادي الاتحاد"، وحول اختياره الرقم (90) لقميصه قال: "طبعًا الجميع تفاجأ من سواء الرئيس المهندس حاتم باعشن أو نائبه عمر مسعود وحتى المفاوض عبدالله شرف الدين بمناسبة اختياري للرقم الذي كان بسبب تأسيس نادي الاتحاد وحبيت أشاركهم الفرحة وأكون جزء من تلك المناسبة التاريخية الكبيرة، لدرجة أنهم قالوا لي أنت لاعب ذكي ما توقعنا منك أن يكون اختيار الرقم".

وأشار ربيع السفياني أنه مرتاح بعد التوقيع مع الاتحاد ومع الوقت، وأنه جاهز للمشاركة في أول مباراة رسمية والتي ستكون أمام الطائي متى ما استدعاني المدرب، وتغزل ربيع في الجماهير الاتحادية الذي قال عنها: "ما في شك أنها كبيرة وعريقة ووفية والعميد محسود على امتلاكه مثل هذا المدرج الذي لا يبخل على ناديه ولاعبيه بالوقفات المعنوية الجميلة، لذلك لن ولم أبخل عليهم بأي شيء بحول الله"، وفي ختام حديثه قدم السفياني شكره وتقديره إلى أندية "الفتح والنصر والتعاون" على الحفاوة وخوضي معهم تجربة احترافية واشكر جماهيرهم التي وقفت معي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ربيع سفياني يُعرب عن سعادته للانضمام إلى الاتحاد ربيع سفياني يُعرب عن سعادته للانضمام إلى الاتحاد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط صواريخ على جبل ميرون في الجليل الأعلى

GMT 20:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان

GMT 15:21 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 00:24 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الجيش الأميركي يشتبك مع مسيّرتين للحوثي في اليمن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab