أمينو بوبا يكشف أسباب انتقاله إلى الاتفاق
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

بعدما دخل موسمه الثالث في الدوري السعودي

أمينو بوبا يكشف أسباب انتقاله إلى "الاتفاق"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أمينو بوبا يكشف أسباب انتقاله إلى "الاتفاق"

أمينو بوبا
الرياض - العرب اليوم

قضى الكاميروني أمينو بوبا موسمين في الدوري السعودي وهو الآن يقضي موسمه الثالث، لعب موسميه الأولين مع الخليج ثم انتقل ليرتدي قميص الجار الاتفاق على الشط الشرقي. ويكشف بوبا الأسباب الحقيقية التي جعلته يختار الاتفاق رغم وجود عروض أخرى، وكذلك يتحدث أيضًا عن الدوري السعودي. قائلًا: "قصة انضمامي لفريقي الحالي الاتفاق جاءت سهلة، ربما بعض التفاصيل التي حدثت في السعودية صعبت الانتقال، وكيل أعمالي تولى قيادة المفاوضات مع الأطراف المعنية، بالطبع وصل الجميع لصيغة اتفاق حول مدة العقد والأمور المالية، وما إلى ذلك؛ وتلقيت ثلاثة عروض من أندية إماراتية، وقطرية بل إنني تلقيت اتصالات منها حينما كنت في الكاميرون، كانت لدي الرغبة في الرحيل، لكن إدارة الخليج رفضت التفاوض حينها".

وتابع بوبا: "تلقيت عرضين من ناديي النصر والاتحاد، لكن فوزي الباشا رئيس النادي رفض انتقالي بحجة أنه يرغب في أن أكمل موسمًا آخر في الخليج. ولم يكن لدي الرغبة، كنت أريد الاستمرار في المشاركة بالمسابقات السعودية، الكرة السعودية الآن أفضل بمراحل من الدوري الإماراتي والقطري، أنا سعيد جدًا بوجودي في أقوى دوري عربي. والأجواء هنا في الاتحاد رائعة جدًا، وأنا أشكر الله الذي كتب لي أن أتواجد في هذا النادي الكبير والجميل، وجدت بين جدرانه البيئة الصحية المناسبة التي تساعد اللاعبين على النجاح والتفوق والتركيز، رغم أنني ما زلت لاعبا جديدا لكني أحظى بمعاملة جيدة ومناسبة من الجميع. والجميع قريبون لي، والأقرب لي الآن كرة القدم، أنا من أجلها وجدت هنا وهي الشيء المهم والأهم بالنسبة للاعب.

وأضح بوبا: "أنا راضٍ عن نفسي في المباريات التي شاركت فيها وهذه تعتبر بداية قوية بالنسبة لي، وبالرغم من أننا بدأنا الموسم بشكل جيد ثم تدهورت النتائج بعد ذلك إلا أنني أعتقد أننا قادرون على النهوض من جديد؛ وطموحنا كبير لأننا نلعب في نادٍ كبير وجماهيري، أنا وزملائي عازمون على أن نصل بالاتفاق إلى منصات التتويج، علينا الآن التركيز جيدًا في المباريات المقبلة، أنا متأكد أننا سنفوز فيها جميعًا. ونعتبر ناصر الشمراني مهاجم فريق الهلال هو أصعب مهاجم سعودي واجهته لأنه لاعب مميز وسريع الحركة ومشاغب للمدافعين. أما أصعب من واجهته من المهاجمين الأجانب فكان الفنزويلي جيلمين ريفاس لاعب فريق الاتحاد السابق، حيث إنه مهاجم قوي ومميز، لسوء حظه لم يستمر في الدوري السعودي".

وكشف بوبا: "أن الكرة السعودية ليست محط أنظار لمتابعي كرة القدم في الكاميرون، لكن بفضل من الله تلقيت اتصالًا من مدرب المنتخب الكاميروني الأسبوع الماضي وأبلغني بانضمامي للمنتخب، وسأكون موجودًا معهم في المعسكر المقبل، وهذا يدل على قوة الكرة السعودية التي ساعدتني من أجل الانضمام في منتخب بلادي. وأتمنى من جماهير الاتفاق أن تحضر بكثرة وتساعدنا بحضورها لأن الجمهور يعتبر اللاعب رقم 12 في الملعب، لابد أن نتكاتف جميعًا من إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير من أجل أن يكون الاتفاق في القمة".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمينو بوبا يكشف أسباب انتقاله إلى الاتفاق أمينو بوبا يكشف أسباب انتقاله إلى الاتفاق



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab