بيتزي يُعلن عن أزمة دفاعية في المنتخب السعودي
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

أكد أنّ حلها سيكون بالعمل الجاد

بيتزي يُعلن عن أزمة دفاعية في المنتخب السعودي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بيتزي يُعلن عن أزمة دفاعية في المنتخب السعودي

الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي
الرياض _ محمد صبحي

كشف الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن وجود مشكلات دفاعية في الفريق، بعد التعادل مع بوليفيا "2-2"، وديًا، الإثنين مشددًا على أن حلها سيكون بالعمل الجاد خلال الفترة المقبلة.

وقال بيتزي في مؤتمر صحافي عقب مباراة بوليفيا "هناك العديد من الأهداف دخلت مرمانا منذ بداية عملي مع المنتخب السعودي، وبالتالي تولد انطباع عن الفريق بأنه ضعيف دفاعيًا، وأنا أقول إن الحل هو العمل ثم العمل والعمل، وهذا ما سنقوم به خلال الفترة المقبلة"

وأضاف "سنعمل مع اللاعبين على زيادة التماسك الدفاعي وتصحيح بعض المفاهيم الفنية، وسنستعد إلى كأس آسيا بأفضل طريقة" ، وتابع "المباراة  كانت جيدة بوجه عام، وأداء المنتخب السعودي كان جيدًا في الدقائق الأولى، التي استطعنا خلالها تسجيل هدفين، وتميز لاعبو الوسط في منح الكرات لسالم وفهد، مستغلين تحركاتهما في الأمام وعلى الطرفين، بينما في الشوط الثاني نقصنا الدقة في إنهاء الهجمات أمام المرمى".

وأردف "استطعنا تدارك بعض الأخطاء، لكن المنتخب البوليفي تمكن من تسجيل هدف خدمه الحظ فيه، وأحرز هدفًا آخر قبل نهاية المباراة عادل به النتيجة" ، وأكد مدرب الأخضر السعودي أنه سيستمر في متابعته الدقيقة للدوري السعودي خلال الأشهر المقبلة، من أجل الوقوف على أفضل تشكيل للمنتخب، فاتحًا الباب أمام جميع اللاعبين.

وقال "اللاعبون الجدد المشاركون في المعسكر الأخير وقع اختياري عليهم بعد أن برزوا في مباريات الدوري المحلي، ومن المحتمل أن أختار آخرين من خلال تألقهم في الدوري الذي سنقوم بمتابعة دقيقة له" ، وأضاف "ضممنا لاعبين جدد وصغار السن، وما أودّ قوله إن أي لاعب يمكنه الانضمام إلى المنتخب إذا ما وجدنا أنه مستعد ومهم لمرحلة الإعداد" ، وعن أداء المهاجم الشاب هارون كامارا الذي شارك دوليًا اليوم لأول مرة، علق بيتزي قائلًا "هارون أحد البدائل التي اعتمدنا عليها في المعسكر، بعد أن برز في دورة الألعاب الآسيوية وقام بتسجيل العديد من الأهداف".

وأكمل حديثه قائلًا "هذه ليست المرة الأولى التي نستدعيه فيها، فهو كان معنا في معسكر ماربيا قبل كأس العالم، ولم يكن في أفضل حالاته في ذلك الوقت " ، واستدرك "لكن لا ننسى أنه صغير في السن، وربما يغلبه الحماس والعصبية والشغف الزائد، وفي الوقت الحالي عاد مجددًا وكان أداؤه مقنعًا، ولا يزال المستقبل أمامه ليتحسن ويتطور خلال الفترة المقبلة، وسيكون معنا في الإعداد".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيتزي يُعلن عن أزمة دفاعية في المنتخب السعودي بيتزي يُعلن عن أزمة دفاعية في المنتخب السعودي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab