مدرب الهلال السعودي يتوقع مواجهة صعبة مع الاتحاد في البطولة العربية
آخر تحديث GMT04:37:22
 العرب اليوم -

مدرب الهلال السعودي يتوقع مواجهة صعبة مع الاتحاد في البطولة العربية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدرب الهلال السعودي يتوقع مواجهة صعبة مع الاتحاد في البطولة العربية

الهلال السعودي
الرياض -العرب اليوم

 أكد خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، أن مواجهة اتحاد جدة، غدا السبت، في دور الثمانية ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، والمقامة حاليا في السعودية، ستكون صعبة على الفريقين.وقال خيسوس في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة: "سعداء بالوصول لهذه المرحلة من البطولة، ما زلنا في طور الإعداد وسنقدم أفضل ما لدينا لكي نصل إلى أبعد نقطة ممكنة، لدينا طموحات كبيرة ونعرف قدرات فريق الاتحاد القوي، ولديهم ميزة الاستمرار مع نفس المدرب من الموسم الماضي، وستكون مباراة شرسة للغاية".

وأضاف: "لا أستطيع أن أحسم مشاركة مالكوم حتى الآن، في هذه المرحلة قد نواجه صعوبات ونكتشف بعض المشاكل في بعض الخطوط داخل الفريق، وهي فرصة جيدة لاكتشاف السلبيات مبكراً، نحن في طور بناء الأفكار والخطط مع اللاعبين، والأمور ستصبح أفضل مع بداية الموسم الجديد، خاصة على مستوى خط الدفاع، وحتى أيضاً في الجوانب الهجومية هناك أزمات نعاني منها وسنحاول التغلب عليها".

من جانبه، قال مدافع الهلال كاليدو كوليبالي: "الاتحاد فريق رائع ويمتلك لاعبين أكفاء للغاية، فاز بالدوري السعودي خلال الموسم الماضي، والمباراة لن تكون سهلة، سعيد بالأجواء الجماهيرية في البطولة، عدنا بقوة مرة أخرى بعد بداية صعبة في دور المجموعات".

واختتم: "البطولة العربية قوية وتشهد مشاركة أندية كبيرة، والأجواء رائعة على مستوى التنظيم والجماهير، كلاعب منضم حديثاً إلى الفريق استفدت كثيراً من تلك المسابقة، التي تشهد جودة كبيرة على كافة الأصعدة، وستكون انطلاقة رائعة لهذا الفريق في الموسم الجديد".

على الجانب الآخر، قال نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد: "سنلعب أمام خصم رائع، البطولة تزداد قوة مع كل مرحلة، نستعد بشكل جيد، وسنخوض مراناً أخيراً مساء اليوم، لمنح اللاعبين كافة المعلومات الخاصة بالهلال ولاعبيه، المباراة ستكون حماسية وجماهيرية لأنصار الاتحاد، وأشكرهم على الدعم المستمر لنا".

وتابع: "لم نحسم مشاركة كانتي في المباراة حتى الآن، طبيعي أن يعاني الفريق من إجهاد وإصابات بعد العودة إلى المباريات، هدفنا دائماً الحصول على أعلى أداء من جميع اللاعبين بأسرع طريقة ممكنة، لا يمكن لأحد أن يتوقع النتيجة، علينا فقط الاستعداد بشكل جيد وخوض المباراة بحماس وتقديم أفضل ما لدينا".

وقال إيجور كورونادو لاعب الاتحاد: "سنواجه فريقاً كبيراً بدون شك، لكن فريقنا في حالة جيدة أيضاً وفي تطور مستمر، على المستوى الفني".

وأضاف: "يمتلك الفريقان عناصر رائعة للغاية، لن تكون هناك ميزة لفريق على آخر من الناحية الفنية، المباراة ستشهد العديد من العوامل الحاسمة، وكما ذكر المدرب فإن الشيء الأهم هو آلية الإعداد لخوض اللقاء، الفريقان تعاقدا مع عناصر جديدة، والإعداد الذهني والقوة العقلية هما العامل الأهم في حسم المباراة".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الهلال السعودي يسع لضم لاعب أستون فيلا لوكاس ديني

 

الاتحاد يواجه الهلال والسد ضد الشرطة في ربع نهائي كأس الملك سلمان

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الهلال السعودي يتوقع مواجهة صعبة مع الاتحاد في البطولة العربية مدرب الهلال السعودي يتوقع مواجهة صعبة مع الاتحاد في البطولة العربية



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - شيرين عبد الوهاب في بيان يجدد النزاع مع روتانا

GMT 00:51 2024 الإثنين ,13 أيار / مايو

قصة عِبَارة تشبه الخنجر

GMT 23:32 2024 الأحد ,12 أيار / مايو

تداعيات انتهاء حرب غزة على لبنان

GMT 00:35 2024 الإثنين ,13 أيار / مايو

تسمم بمادة كحولية يودي بحياة 4 أشخاص في تونس

GMT 10:10 2024 الأحد ,12 أيار / مايو

عدسات لاصقة "ذكية" لكشف أمراض العيون

GMT 06:44 2024 الإثنين ,13 أيار / مايو

موجة حر في المكسيك تحصد العديد من الأرواح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab