الهلال السعودي يواجه الجزيرة الإماراتي في لقاء عربي في كأس العالم للأندية
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

الهلال السعودي يواجه الجزيرة الإماراتي في لقاء عربي في كأس العالم للأندية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الهلال السعودي يواجه الجزيرة الإماراتي في لقاء عربي في كأس العالم للأندية

نادي الهلال السعودي
الرياض ـ العرب اليوم

 يستهل نادى الهلال السعودي أول مواجهاته في مونديال الأندية بمواجهة فريق  الجزيرة الاماراتي اليوم الأحد ، في لقاء عربي مونديالي ، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في الامارات وتستمر حتى 12  فبراير الجاري وتخطى الجزيرة الاماراتى في المباراة الأولى منافسه  بيري بطل تاهيتي بعد فوز الأول بأربعة أهداف لهدف الخميس الماضى ويحتضن ملعب استاد محمد بن زايد، مواجهة الجزيرة ضد الهلال في الرابعة والنصف عصر اليوم الأحد  وسيواجه الفائز من مواجهة الجزيرة والهلال في ربع النهائي، حربا شرسة ضد تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا، في المربع الذهبي.

واختارت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية الحكم المكسيكي سيزار راموس لإدارة مواجهة الهلال ضد الجزيرة الإماراتي فى ربع نهائى مونديال الأندية ويعول الهلال السعودي على كتيبة المحترفين الاجانب التي تضم 7 لاعبين، على رأسهم المهاجمين النيجيري أوديون إيجالو، والمالى موسي ماريجا بينما يسعى الجزيرة الاماراتى إلى مواصلة انتصاراته مستغلا عاملى الأرض والجمهور للتمثيل المشرف والوصول إلى أبعد نقطة في البطولة والمربع الذهبي لملاقاة البلوز من جهته أكد الإيطالي ألبيرتو زاكيروني، المدير الفني السابق لمنتخب الإمارات لكرة القدم، رئيس اللجنة الفنية لبطولة كأس العالم للأندية "الإمارات 2021"، أن الجزيرة يملك المقومات التي تؤهله لتقديم مستوى طيب في البطولة.

ويشرف زاكيروني على اللجنة الفنية، المشكلة من فريق متخصص من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، لتحليل مباريات كأس العالم للأندية وفي تصريحات صحفية، قال زاكيروني إن الجزيرة قدم في مباراته الافتتاحية، أمام إف سي بيراي التاهيتي، مستوى متميزا، بغض النظر عن الفوز بنتيجة كبيرة، وبرهن على قدراته الفنية، من خلال اللعب ككتلة واحدة، وتضييق المساحات بين خطوطه. وتابع: "الجزيرة قادر على الذهاب بعيدا في البطولة، لأنه فريق منظم، ويمتاز بخط وسط قوي، نظرا للإمكانات الفنية للاعبي هذا الخط، رغم أن معظمهم من صغار السن".

ويشارك فريق الجزيرة فى كأس العالم للأندية بصفته ممثلاً للدولة المضيفة، وبطلاً للدوري الإماراتي للمحترفين الموسم الماضي 2020/2021، فيما يشارك الهلال كونه حامل لقب دوري ابطال اسيا في المسابقة التى تضم الأهلي المصري، وتشيلسي الإنجليزي، وبالميراس البرازيلي، ومونتيري المكسيكي، بالإضافة إلى فريق بيري التاهيتي وتنال الإمارات شرف تنظيم كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخها بعد أن نظمتها أعوام 2009 و2010 و2017 و2018 وخلت النسختان الرسميتان الأولى والثانية من بطولات كأس العالم للأندية في 2005 و2006 من وجود فريق يمثل البلد المضيف قبل أن يقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم، إشراك فريق يمثله وذلك لزيادة جماهيرية البطولة وارتباط المشجعين بها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الهلال السعودي يُعلن التعاقد مع البرازيلي ميشيل دي أوليفيرا لمدة ثلاثة مواسم

المالكي يغيب عن الهلال السعودي في كأس العالم للأندية لإصابته بالصليبي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال السعودي يواجه الجزيرة الإماراتي في لقاء عربي في كأس العالم للأندية الهلال السعودي يواجه الجزيرة الإماراتي في لقاء عربي في كأس العالم للأندية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 1970 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab