مدرب الاتحاد يفتح اليوم ملف مباراة التعاون
آخر تحديث GMT10:22:18
 العرب اليوم -

مدرب الاتحاد يفتح اليوم ملف مباراة التعاون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدرب الاتحاد يفتح اليوم ملف مباراة التعاون

فريق النصر السعودي
الرياض ـ العرب اليوم

يدشن الروماني كوزمين كونترا مدرب الاتحاد اليوم ملف الإعداد لمواجهة التعاون الذي سيلتقيه الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري السعودي للمحترفين، وسط روح معنوية عالية للاعبين بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق على حساب مستضيفه النصر في المواجهة التي جمعت الفريقين أول من أمس لحساب الجولة الخامسة للدوري. وعكف الروماني كونترا يوم أمس على رصد ومتابعة فريق التعاون لتدوين نقاط قوة وضعف الفريق للاستفادة منها مع بدء الإعداد الفعلي للمباراة، حيث يتطلع لمواصلة التمسك بجادة الانتصارات والمضي قدماً نحو لبلوغ الأهداف الموضوعة للفريق للموسم الرياضي الحالي والتي يأتي في مقدمتها المنافسة على لقب الدوري.

وينتظر أن تشهد مواجهة التعاون المقبلة مشاركة المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي في مجريات المباراة كإحدى الأوراق الرابحة التي سيعمل المدرب كونترا على إعدادها خلال تحضيرات الفريق للمباراة برفع من جاهزية اللاعب الفنية للمباريات التنافسية بعد أن فضل عدم الزج به في مواجهة الكلاسيكو رغم وجود اللاعب في دكة البدلاء. واحتفى الاتحاديون بالفوز العريض الذي حققه الفريق بتجاوزه العقبة النصراوية بمعقله بثلاثة أهداف لهدف، وتحقيق فوزهم الرابع تواليا ورفع رصيدهم إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب الدوري حتى الآن.

وأعرب لاعبو الاتحاد عن سعادتهم بالفوز، مقدمين شكرهم لجماهيرهم على الدعم الكبير الذي يجدونه منهم في المدرجات، في الوقت الذي احتفت إدارة الاتحاد والجهاز الإداري والفني بلاعبي الفريق بعد المستوى الفني اللافت الذي ظهروا به في المباراة.

وأكد أنمار الحائلي رئيس الاتحاد أن المشوار ما زال طويلاً لفريقه وقال: «فوز مهم وخطوة أخرى للأمام... شكراً للجميع؛ لاعبين وأجهزة إدارية وفنية، وما زال المشوار طويلاً وفريقنا أراه قادرا على إكمال المشوار، وشكرا من القلب للاعبي الاتحاد على ما يقدمونه».
من جانبه، قال أحمد كعكي نائب رئيس الاتحاد: «اتحدنا في اتحادنا على العمل بعد توفيق الله، وصولا إلى عطاء ونتائج وانتصارات وحصد نقاط، للعودة إلى تاريخنا وصفحاته التي كتبت بمداد من الذهب... شكرا جماهيرنا العظيمة وملايين التهاني نتبادلها جميعا».
في الوقت الذي خاطب عبد الإله المالكي لاعب الاتحاد جماهير فريقه الذي وجدت بمدرجات مرسول بارك، قائلاً: «ما شعرنا أننا خارج أرضنا بسبب دعمكم، الحمد لله، وألف مبروك (القمة... القمة)». في الوقت الذي أعرب البرازيلي مارسيلو غروهي عن سعادته بالنتيجة ولتصديه لركلة الجزاء، معرباً عن فخره بفريقه.

وحقق الاتحاد بالفوز في الكلاسيكو عدة مكاسب أهمها التأكيد على تجاوز اللاعبين خسارة لقب البطولة العربية أمام الرجاء المغربي بمواصلة الفريق تحقيق الانتصارات المتتالية في الدوري والتربع على صدارة الترتيب، حيث حصد النقطة الـ12 من 5 مباريات خاضها حتى الآن فيما عد الفريق صاحب ثاني أقوى خط دفاع بعد أن استقبلت شباكه فقط 4 أهداف فقط. كما منح الفوز بالكلاسيكو المدير الفني كونترا ثقة كبيرة بإمكانية المضي قدماً بالفريق إلى مزيد من الانتصارات وتحقيق الإنجازات التي تسعد جماهير الفريق.

وقد يهمك ايضًا :

البرتغالي روي فيتوريا ينضم إلى القائمة الأولية ويغادر أوبيدوز

ليوناردو يقود الوحدة الإماراتي لفوز مثير على الريان القطري

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الاتحاد يفتح اليوم ملف مباراة التعاون مدرب الاتحاد يفتح اليوم ملف مباراة التعاون



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:17 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»
 العرب اليوم - دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما

GMT 02:10 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

كما يقول الكتاب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab