عبدالله المقباس يزف الشباب لوصافة كأس فيصل
آخر تحديث GMT16:57:48
 العرب اليوم -

فاز على فريق "الفيصلي" بهدفين مقابل لا شيء

عبدالله المقباس يزف الشباب لوصافة كأس "فيصل"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عبدالله المقباس يزف الشباب لوصافة كأس "فيصل"

المهاجم عبدالله المقباس
الرياض ـ العرب اليوم

قاد الشباب المهاجم عبدالله المقباس للفوز على الفيصلي ٢-صفر عصر الأربعاء على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن الجولة ال ١٥ من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي "٢١ عامًا"، واحتلال الوصافة مؤقتًا ب٣٣، وتجمد رصيد الفيصلي عند ٢٢ نقطة في المركز السادس.

وتلعب عصر الخميس بقية مباريات الجولة، فالهلال سيستضيف القادسية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ويدخل الأزرق اللقاء برغبة تعويض خسارته في الجولة الماضية من الشباب صفر-1، ويحتل صدارة الترتيب ب 35 نقطة لكنه يدرك جيدًا تقارب النقاط بينه ومنافسيه وهو ماسيدفعه لرفع شعار الفوز ولا غيره، أما القادسية فيسعى إلى التقدم أكثر في الترتيب من خلال تحقيق نتيجة إيجابية، إذ يحتل المركز الخامس ب 25 نقطة. وفي جدة يلتقي الأهلي والرائد في لقاء يتوقع الا يجد المستضيف صعوبة في حسمه لمصلحته، صاحب الأرض والجمهور يحتل وصافة الترتيب ب 30 نقطة ويبحث عن الفوز من أجل مطاردة المتصدر وعدم السماح للشباب بإزاحته من مكانه، على الطرف الأخر فالمهمة بالنسبة للرائد مختلفة، لأن حاجته لنقاط المباراة يرتبط بحظوظ البقاء في الدوري الممتاز في ظل امتلاكه 14 نقطة وضعته في المركز التاسع

ويلتقي الاتحاد وأحد على ملعب الأول الذي سيلعب من أجل الفوز ولا غيره إذا ما أراد التمسك بأماله في المنافسة على لقب الدوري كونه يحتل المركز الرابع ب 25 نقطة، بينما يدخل احد اللقاء منتشيًا بالنقطة الثمينة التي حققها في الجولة الماضية بتعادله مع الأهلي، رغم أنه لا يزال مهدد بالهبوط قياسًا على ترتيبه ال 11 ونقاطه ال 13.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة يستضيف التعاون العروبة، صاحب الأرض يسعى إلى استغلال تواضع مستويات ونتائج ضيفه والظفر بالنقاط الثلاث لإضافتها إلى نقاطه ال 20 التي وضعته في المركز السابع، فيما يهدد شبح الهبوط العروبة الذي يحتل المركز ال 12 بعشر نقاط، وهو ماسيجعله لا يقبل بالتفريط في أي نقطة. وفي الرياض يواجه النصر هجر، ويمتلك المستضيف 19 نقطة في المركز الثامن ويبحث اليوم عن الفوز ومصالحة جماهيره من خلال تحسين مركزه في الترتيب، على الطرف الأخر لدى هجر 14 نقطة في المركز التاسع ويطمع في أن يحقق نتيجة إيجابية تساهم في بقاءه.

ويلتقي الفتح والخليج في مباراة مهمة ستلعب دورًا في رسم ملامح الهبوط، فالفتح يتذيل الترتيب بثماني نقاط، ويتفوق عليه الخليج بنقطتين إذ يمتلك عشر نقاط في المركز قبل الأخير.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله المقباس يزف الشباب لوصافة كأس فيصل عبدالله المقباس يزف الشباب لوصافة كأس فيصل



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:34 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

وفاة مطرب سوري وضاح إسماعيل بعد صراع مع مرض

GMT 03:05 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

هزة أرضية تضرب ولاية البويرة في الجزائر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab