عبدالفتاح آدم يُنهي برنامجه التدريبي وفشل عودة وليد عبدالله إلى الشباب
آخر تحديث GMT21:37:12
 العرب اليوم -

جدّدت إدارة نادي النصر عقد الحارس لمدة 3 مواسم مقبلة

عبدالفتاح آدم يُنهي برنامجه التدريبي وفشل عودة وليد عبدالله إلى الشباب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عبدالفتاح آدم يُنهي برنامجه التدريبي وفشل عودة وليد عبدالله إلى الشباب

حارس مرمى نادي النصر وليد عبد الله
الرياض - العرب اليوم

جددت إدارة نادي النصر عقد حارس المرمى وليد عبد الله لمدة 3 مواسم مقبلة، وليد سيتسلم 6 ملايين ريال (1.6 مليون دولار) خلال 3 سنوات بواقع مليوني ريال في العام، ودخل وليد الفترة الحرّة منذ قرابة الشهر، وتلقّى عددا من العروض أبرزها من ناديه الأصلي الشباب لكنّه فضّل البقاء في النصر، وينتظر أن يصل المهاجم عبد الفتاح آدم إلى الرياض الجمعة، قادما من فرنسا بعد أن أنهى برنامجا تدريبيا وتأهيليا خاصا، وسيكون آدم متاحاً ضمن خيارات البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق للقاء السد القطري يوم الثلاثاء المقبل في افتتاح منافسات دوري أبطال آسيا.

واقترب المدافع المخضرم عمر هوساوي من الوصول للجاهزية الكاملة بعد أن تعافى من الإصابة التي غيبته الأسابيع الثلاثة الماضية، فيما يجري المدافع الدولي عبد الله مادو جلسات علاجية في غرفة العلاج بالنادي، وذلك من أجل تجهيزه للقاء السد القطري، حيث سيلعب النصر اللقاء الآسيوي من دون المدافع البرازيلي مايكون الذي استبعده البرتغالي فيتوريا من قائمة الفريق الآسيوية، وذلك لحساب المغربي نور الدين أمرابط.

تجدر الإشارة إلى أن قائمة الأجانب التي رفعها النصراويون للبطولة الآسيوية شهدت وجود الحارس الأسترالي براد جونز والمغربيين نور الدين أمرابط وعبد الرزاق حمد الله وصانع الألعاب البرازيلي جوليانو، بالإضافة إلى وجود لاعبي المواليد الثلاثي أيمن يحيى ومختار علي وعبد الفتاح آدم ضمن قائمة الفريق، واختتم الفريق الأربعاء، تدريباته للقاء الفتح الخميس ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، ويأمل البرتغالي فيتوريا مدرب الفريق أن يتمكن لاعبوه من مسح الصورة الهزيلة التي ظهر فيها الفريق أمام ضمك الجولة الماضية، وتسببت في فقدان النصر للصدارة لصالح غريمه التقليدي الهلال.

ومن المرجح أن يدخل النصر لقاء اليوم بتشكيل مكون من الحارس الأسترالي براد جونز، وفي خط الدفاع الرباعي سلطان الغنام والبرازيلي مايكون ونايف الماس وعبد الرحمن العبيد، وفي خط الوسط عبد الله الخيبري والبرازيليان بيتروس وجوليانو والمغربي نور الدين أمرابط والنيجيري أحمد موسى، وفي خط الهجوم المغربي عبد الرزاق حمد الله. تجدر الإشارة إلى أن دكة النصر سوف تشهد وجود الثنائي المنضم حديثاً للنصر عبد العزيز الدوسري وخالد الغنام.

قد يهمك أيضًا

الفحوص تُؤكّد سلامة الحارس وليد عبدالله مِن إصابته في الرأس

ثلاثي "النصر" يشاركون في تدريبات خاصة قبل العودة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالفتاح آدم يُنهي برنامجه التدريبي وفشل عودة وليد عبدالله إلى الشباب عبدالفتاح آدم يُنهي برنامجه التدريبي وفشل عودة وليد عبدالله إلى الشباب



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab