نادي أبها السعودي يسعى لشراء عقد هدافه سترانبيرغ
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

نادي أبها السعودي يسعى لشراء عقد هدافه سترانبيرغ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نادي أبها السعودي يسعى لشراء عقد هدافه سترانبيرغ

نادي أبها السعودي
الرياض - العرب اليوم

اعتبر عبد الرزاق الشابي مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم أن فريقه حقق انتصارات مهمة في المباريات الأخيرة في سبيل التقدم نحو مناطق الدفء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن حصد النقاط الثلاث ضد الوحدة بالفوز بنتيجة أربعة أهداف لهدف في المباراة المقدمة من الجولة «25» من بطولة الدوري.
وبين الشابي أن الفريق يسير في الطريق الصحيح وأنه لم يقلق من أن يكون فريقه مصارعا على البقاء لأنه يثق في قدرات اللاعبين والعطاء الكبير والروح القتالية والوفاء الذي يجعلهم يقدمون أفضل ما لديهم من أجل إسعاد الأبهاويين.
وأضاف أن كثيرا من الحسابات تكون موجودة جراء التقارب النقطي بين الفرق وخصوصا مع الدخول في الثلث الأخير من الدوري إلا أنه لم يشكك يوما في قدرات لاعبيه وإمكانيات فريقه في ظل دعم كبير يحظى به النادي بشكل عام من الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير والذي يحرص بشكل متواصل على دعم الفريق والوجود بجانبه مما يمثل حافزا كبيرا لتقديم الأفضل دائما.
وزاد بالقول إنهم يفخرون بكوننا يحظون بإدارة واعية وتقدم عملا كبيرا بقيادة الدكتور أحمد الحديثي ونائبه عبد العالي الحربي وأعضاء مجلس إدارة النادي ومسؤولين عن فكر عال وهذا ما يساعد على احتواء كل الأمور وسط أجواء أخوية وصحية حيث يثق الجميع في بعضهم ويعملون من أجل رفعة الكيان.وبين أن أبها ومع موسمه الثاني في دوري المحترفين يقدم عطاءات مميزة نتيجة العمل الجدي والاستقرار الذي بات عليه الفريق حيث إن هذه العوامل تساعد على النجاح وترفع الطموحات.
وتوقع الشابي أن تشهد الجولات المتبقية من بطولة الدوري إثارة وندية كبيرة في ظل الطموحات التي تحملها فرق المقدمة من أجل حصد الدوري وحفاظ الآخرين على المراكز المتقدمة فيما تطمح غالبية الفريق إلى التقدم نحو مناطق الدفء والوجود في مراكز الوسط في ظل التقارب النقطي وضغط المباريات التي لا تسمح بتوقع النتائج.
وأشار إلى أنهم طووا صفحة الفوز الكبير على الوحدة ويفكرون في المباراة القادمة ضد ضمك في ديربي عسير، حيث إن هذه المباراة تمثل أهمية من أجل المواصلة في الحصاد النقطي والتقدم.
وعلى صعيد متصل من المنتظر أن تعلن إدارة أبها عن الاستقرار على المدرب عبد الرزاق الشابي للاستمرار للموسم الرابع كمدرب للفريق بعد النجاحات الكبيرة التي حققها منذ أن قاد الفريق الأبهاوي في رحلة الصعود منذ موسمين ومن ثم حقق معه نتائج مميزة وخصوصا في دوري هذا الموسم، حيث فاز أبها على فرق الهلال والاتحاد والنصر وغيرها من الفرق المنافسة حيث لمست الإدارة الأثر الإيجابي للاستقرار الفني والعناصر للاعبين.
كما ينتظر أن تخاطب إدارة أبها نظيرتها في نادي الحزم من أجل شراء عقد اللاعب السويدي كارلوس ستراندبيرج من نادي الحزم حيث تنتهي إعارته بعد قرابة الشهرين.
ونجح اللاعب السويدي على تأكيد أنه من أهم المهاجمين في دوري هذا الموسم بعد أن أحرز «15» هدفا في دوري هذا الموسم لينافس بقوة على صدارة الهدافين حيث يحل ثانيا بالتساوي مع مهاجم الباطن الأنغولي فابيو وبفارق «3» أهداف خلف المتصدر للهدافين الفرنسي بافيمتي قوميز.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي أبها السعودي يسعى لشراء عقد هدافه سترانبيرغ نادي أبها السعودي يسعى لشراء عقد هدافه سترانبيرغ



GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
 العرب اليوم - النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
 العرب اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab