برانكو يطالب لاعبي الأهلي بنقاط افتتاحية الدوري السعودي
آخر تحديث GMT10:41:35
 العرب اليوم -

يسابق "العدالة "الزمن لضم الثنائي السنغالي قبل المباراة

برانكو يطالب لاعبي "الأهلي" بنقاط افتتاحية الدوري السعودي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - برانكو يطالب لاعبي "الأهلي" بنقاط افتتاحية الدوري السعودي

الكرواتي برانكو
الرياض - العرب اليوم

طالب الكرواتي برانكو مدرب الأهلي لاعبيه بمضاعفة الجهد والتركيز، لحصد نقاط مباراة العدالة الخميس المقبل في انطلاق بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وشدد مدرب الأهلي على أهمية المرحلة المقبلة التي تتطلب التركيز على كل مباراة بشكل منفصل للمنافسة بقوة محلياً وأهمية تحقيق النقاط الثلاث في مستهل المشوار المحلي، قبل أن يقوم المدرب بشرح البرنامج اللياقي والتكتيكي الذي سيسير عليه الفريق خلال الأيام التي تسبق المواجهة المرتقبة أمام العدالة الخميس المقبل.

واستهل لاعبو الأهلي الحصة بإجراء عدد من التدريبات اللياقية قبل أن يؤدوا مراناً فنياً متكاملاً من خلال تطبيق عدد من الجمل الفنية، وفي نهاية التدريب عمد المدرب إلى تكثيف الجرعات التكتيكية عندما أقام مناورة فنية على كامل مساحة الملعب اشتملت على الكثير من الجمل الفنية والتكتيكية.

وبدأ الجهاز الفني لفريق الأهلي الوقوف على القائمة الأساسية التي سيستعين بها في مواجهة العدالة القادمة والتي ستشهد إجراء تغييرات طفيفة خصوصاً في جانب الاستعانة بالعنصر الأجنبي، في ظل السماح لكل فريق بالاستعانة بسبعة لاعبين أجانب في كل مباراة.
وتضم قائمة الأهلي 6 لاعبين أجانب هم: عمر السومة ودجانيني تفاريس، وثلاثي خط الوسط جوزيف دي سوزا ودانييل اليكتيش والفيس ساريتش ومواطنه اريفين زوكانوفيتش.

ويبحث مسيرو الأهلي عن التعاقد مع لاعب سابع خلال هذه الفترة لتعزيز خطوطه قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية التي تنتهي بنهاية يوم 31 من شهر أغسطس (آب) الجاري.

من جهة أخرى، قرر الجهازان الفني والإداري لفريق الأهلي إغلاق التدريبات أمام وسائل الإعلام والجماهير ابتداء من اليوم الاثنين وحتى موعد المباراة بهدف فرض السرية على التحضيرات الأخيرة التي تسبق مباراة العدالة وإبعاد اللاعبين عن المؤثرات الخارجية وتركيزهم التام على العمل الفني المطلوب الخاص بالمواجهة.

من جهة ثانية، دشنت إدارة الأهلي مساء أمس الأحد الأطقم الجديدة للفريق الكروي الأول للموسم الجديد 2019-2020 التي سيكون الظهور الأول بها في مباراة العدالة يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الأولى لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

من جانب آخر، عطلت التأشيرات انضمام السنغاليين ليوسيسي ومانداو لتدريبات فريق العدالة قبل مواجهة الأهلي الخميس المقبل.

وكان اللاعبان وقعا للفريق الصاعد حديثاً لدوري المحترفين خلال المعسكر الخارجي الذي أقيم في جمهورية تونس، حيث تم اختيارهما من قبل المدرب التونسي ألكسندر القصري الذي تولى بنفسه ملفات اللاعبين الأجانب جميعاً، حيث تركز اختيارهما على القارة الأفريقية تحديداً.

وتعرضت إدارة العدالة برئاسة المهندس عبد العزيز المضحي لحرج شديد نتيجة التأخر في التعاقد مع سيسي وماندوا، حيث تعارض ذلك مع الإجازات الحكومية في المملكة وبدء موسم الحج، مما جعلها تبلغ اللاعبين بالبقاء في تونس إلى حين الانتهاء من التأشيرة، وبقي اللاعبان ينتظران ليتم إصدار تأشيرتين وإرسالهما من أجل الحجز على أقرب رحلة.

ومن المرجح أن المدرب التونسي ألكسندر القصري سيشرك اللاعبين في القائمة الأساسية بعد أن أظهر اهتماماً كبيراً بهما خلال الفترة القصيرة التي لحق بها اللاعبان بالمعسكر قبل التوقيع، لكنه جهز خيارات أخرى من أجل تلافي أي حرج يمكن أن يقع به في حال لم ينتظم اللاعبان في المعسكر الأخير للفريق.

وكان مدرب العدالة نفسه قد تعرض لظروف أرغمته على البقاء في بلاده لعدة أيام حيث حضر زفاف ابنه هناك قبل أن يعود ويقود الفريق في المباراة الودية الأخيرة ضد الفتح التي خسرها العدالة بهدف وحيد، حيث تسببت هذه المناسبة في إلغاء المؤتمر الصحافي الذي كان مقرراً إقامته قبل المواجهة الودية الأخيرة ليكون الظهور الأول للمدرب الذي سيخوض التجربة الأولى له في الملاعب السعودية.

من جانبه، قال عبد الله العبد الله نائب رئيس النادي، إن الفريق أنهى جاهزيته لخوض التحدي الكبير بعد أن نجح في العبور من دوري الدرجة الثانية إلى الأولى، ومن ثم إلى دوري المحترفين خلال فترة زمنية لا تتجاوز العام.

وأشار إلى ضرورة العمل على كل الأصعدة من أجل ظهور فريق العدالة بالصورة اللائقة، مشدداً على أن الإدارة سعت لتجاوز الكثير من المصاعب خلال فترة وجيزة، وسيكون الفريق على قدر تطلعات أنصاره ومحبيه.

قد يهمك أيضا:

مدرب الأهلي السعودي يؤجل معسكر النمسا من أجل "الغربلة"

برانكو يريح لاعبي "الأهلي" السعودي قبل موقعة الأزرق

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برانكو يطالب لاعبي الأهلي بنقاط افتتاحية الدوري السعودي برانكو يطالب لاعبي الأهلي بنقاط افتتاحية الدوري السعودي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab