قائمة البرازيلي روجيرو ميكاليالآسيوية تثير تساؤلات الهلاليين
آخر تحديث GMT10:22:18
 العرب اليوم -

قائمة البرازيلي روجيرو ميكالي"الآسيوية" تثير تساؤلات الهلاليين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - قائمة البرازيلي روجيرو ميكالي"الآسيوية" تثير تساؤلات الهلاليين

الهلال السعودى
الرياض -العرب اليوم

أثارت قائمة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي «الآسيوية»، تساؤلات الهلاليين، بعدما خلت من وجود الثنائي الأرجنتيني لوسيانو فييتو والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، حيث وقع اختيار ميكالي على الكولومبي جوستافو كويلار محور الارتكاز.وأعلن الهلال عن قائمته التي شهدت غياب قائد الفريق سلمان الفرج، وذلك لعدم إمكانية لحاقه بالقائمة بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في مفصل القدم في مباراة كأس السوبر السعودية أمام غريمه التقليدي النصر، وخضع إثرها لعملية جراحية فيما لا يزال الفرج يواصل برنامجه التأهيلي باستخدام العكاز ووجود الجبيرة في قدمه.

واستعان البرازيلي ميكالي بالكولومبي كويلار لتجاوز أزمة غياب سلمان الفرج، وكذلك خشية تعرض لاعبي محور الارتكاز لإصابات متعددة كما حدث الفترة الماضية بغياب الفرج وإصابة محمد كنو، وعدم جاهزية عبد الله عطيف بصورة كاملة.وضمت قائمة فريق الهلال في دوري أبطال آسيا الرباعي الأجنبي، الكوري الجنوبي جيانغ هيون سو والكولومبي جوستافو كويلار بالإضافة للدولي البيروفي أندري كاريلو والمهاجم الفرنسي بافيتمبي غوميز.

وجاءت الانتقادات الجماهيرية في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» لعدم وجود لاعب يساهم في سد غياب الأرجنتيني فييتو وحتى الإيطالي جيوفينكو، فيما تضم قائمة الهلال عددا كبيراً من الخيارات الفنية في منطقة محور الارتكاز بوجود محمد كنو وناصر الدوسري وعبد الله عطيف.وبحسب نظام بطولة دوري أبطال آسيا، فإنه يحق لنادي الهلال وأي فريق مشارك تغيير قائمته واستبدال أي من الأسماء وذلك قبل انطلاق البطولة، حيث يعتبر يوم السابع من أبريل (نيسان) المقبل موعداً نهائياً لرفع القائمة الأخيرة لكل فريق.

وأعلن الهلال أنه سيقوم بإضافة خمسة لاعبين من فريق درجة الشباب بالنادي، وذلك قبل بداية البطولة بأسبوع، ولن يجد ميكالي صعوبة في خياراته بالأسماء الشابة، حيث كان يتولى تدريب فريق درجة الشباب قبل تكليفه بمهمة قيادة الفريق الأول خلفاً للروماني رازفان لوشيسكو بعد إقالته.يذكر أن فريق الهلال يحضر في المجموعة الأولى التي يستضيفها في العاصمة الرياض بنظام التجمع والتي تضم إلى جواره كلا من فرق شباب أهلي دبي الإماراتي واستقلال دوشنبه الطاجيكستاني والفائز من مواجهة الملحق الآسيوي.

من جانب آخر، منح البرازيلي روجيرو ميكالي لاعبي فريقه إجازة حتى يوم الخميس المقبل، وذلك بعد دخول منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين فترة توقف تمتد حتى الثامن من أبريل المقبل، على أن يعود الهلال لاستكمال تحضيراته خلال فترة التوقف استعداداً للمنعطف الأخير من المنافسة في دوري المحترفين السعودي.ونجح الهلال في الانفراد بصدارة لائحة الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن وصيفه الشباب بعد فوزه من أمام القادسية وتعثر الشباب في ذات الجولة أمام التعاون.

وتنتظر الهلال مواجهة قوية بعد استئناف مسابقة الدوري، حيث يلاقي نظيره الاتحاد صاحب المركز الثالث، ويعقبها بمواجهة تنافسية كبيرة أمام الشباب قبل توقف منافسة الدوري مجدداً لخوض مباريات المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

قد يهمك أيضا:

الهلال السعودي يفتقد هتان باهبري وأمير كردي ضد أبها في الكأس
الهلال السعودي يتأهّل إلى نهائي كأس خادم الحرمين بثنائية ضد أبها

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائمة البرازيلي روجيرو ميكاليالآسيوية تثير تساؤلات الهلاليين قائمة البرازيلي روجيرو ميكاليالآسيوية تثير تساؤلات الهلاليين



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:59 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 العرب اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab