ناصيف البياوي يؤكد استعداده لخوض تحدٍ جديد في الدوري السعودي
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

بعد وصوله إلى محافظة الأحساء الثلاثاء

ناصيف البياوي يؤكد استعداده لخوض تحدٍ جديد في الدوري السعودي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ناصيف البياوي يؤكد استعداده لخوض تحدٍ جديد في الدوري السعودي

ناصيف البياوي
الرياض - العرب اليوم

وصل المدرب التونسي ناصيف البياوي، أمس، إلى محافظة الأحساء، ليبدأ مهمته في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة، بعد الإجازة التي منحت للاعبين عقب الفراغ من خوض مباراة الجبيل، ضمن مباريات دور الـ64 من بطولة كأس الملك، حيث تأخر وصول المدرب، قبل أن يتم الانتهاء من إجراءات تأشيرة الدخول وحجوزات الطيران.

وقاد المدرب الوطني، عبد الهادي العبد الله، تدريبات الفريق الأخيرة، بعد فك الارتباط بالمدرب التونسي ألكسندر القصري، إثر التعادل مع الحزم، والتراجع في المباريات الخمس الأخيرة، وعدم حصد أكثر من نقطة أزمت وضع الفريق في جدول الترتيب، مع انقضاء الربع الأول من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

وتشير المصادر إلى أن أحد المساعدين الذين اختارهم البياوي موجود في المملكة هذه الفترة، ويعد تقارير فنية لتسليمها للبياوي الذي سيبدأ المهمة فور وصوله، بالاجتماع مع إدارة النادي، وبحث خطة العمل في الفترة المقبلة.

وسيقيم العدالة معسكراً إعدادياً في مدينة الدمام لمدة أسبوعين، يخوض خلاله الفريق مباراة ودية ضد الاتفاق، الأحد المقبل، من أجل فرض المدرب للنهج الفني الذي سيقوم به في الفترة المقبلة، من حيث توظيف اللاعبين بالطريقة المناسبة لتحسين النتائج في الدوري.

ومن جانبه، بيّن المدرب ناصيف البياوي، في حديث لـ«الشرق الأوسط»، أنه مستعد لخوض تحدٍ جديد في الدوري السعودي للمحترفين، من خلال فريق العدالة الصاعد حديثاً، مشيراً إلى أنه أخذ انطباعاً إيجابياً عن الفريق، وهو مدرب يعشق التحدي، ولذا قبل بتولي هذه المهمة في ظل هذه الظروف التي يمر بها الفريق العدلاوي.

وأشار البياوي إلى أنه مر بتجارب موفقة في الدوري السعودي مع كثير من الفرق، وهو يرى أن الدوري يتطور، والفرق تقدم مستويات قوية متصاعدة، وكثيراً ما يمكن وصفها بـ«المفاجآت»، حيث تخسر فرق قوية ولها قيمة تاريخية أمام فرق أقل من الناحية التاريخية، وكذلك من حيث الجماهيرية، وهذا ما ميز دوري الموسم الماضي وهذا الموسم.

وأضاف: «النصر (حامل اللقب) خسر من الحزم، فيما تفوق على الهلال، كما تحقق فرق أخرى انتصارات مفاجئة، مما يشعل المنافسة»، منوهاً بأن إلغاء ملحق الصعود والهبوط، والإبقاء على نظام الهبوط المباشر لثلاث فرق إلى دوري الدرجة الأولى، يعني أن العمل يجب أن يكون مضاعفاً من أجل الابتعاد عن مناطق الخطر والهبوط، مشدداً على أن هدفه هذا الموسم هو إبعاد العدالة عن الهبوط، من خلال الوجود في منطقة الدفء، بحصد النقاط التي يمكن أن تساهم في تحقيق هذا الهدف الرئيسي.

وحول رؤيته بشأن اللاعبين الأجانب الموجودين حالياً، وإمكانية التغيير في فترة التسجيل الشتوية، قال البياوي: «أتابع الفريق من بعيد حالياً، ومنها مباراة الجبيل التي أقيمت ضمن مباريات بطولة كأس الملك، لكن لا يمكنني حسم هذا الملف، ورفع التوصيات بشأن اللاعبين، قبل حضوري وإشرافي على التدريبات والمباريات بشكل مباشر، ومن ثم أحكم على مستويات اللاعبين واحتياجاتي في فترة التسجيل الشتوية».

وعبر عن أمله بأن يكون الفريق في كامل جاهزيته مع العودة لخوض منافسات بطولة الدوري بعد فترة التوقف الحالية.

يذكر أن العدالة سيخوض مباراته المقبلة ضد الوحدة، بعد تأجيل مواجهته ضد الهلال الذي تتزامن مع قرب خوضه إياب نهائي دوري أبطال آسيا، مما يمنح المدرب وقتاً أطول للتعرف على الفريق قبل استئناف مشواره بالدوري.

قد يهمك أيضًا

البياوي يبدأ مهمته في القادسية

مدرب العدالة يُطلق حملة تحفيزية لجماهير فريقه بهدف حضور مباراته ضد الحزم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناصيف البياوي يؤكد استعداده لخوض تحدٍ جديد في الدوري السعودي ناصيف البياوي يؤكد استعداده لخوض تحدٍ جديد في الدوري السعودي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab