فريق الاتحاد يتعادل مع ضيفه الفتح دون أهداف
آخر تحديث GMT08:35:37
 العرب اليوم -

الصدارة اتحادية رغم السلبية في دوري جميل

فريق الاتحاد يتعادل مع ضيفه "الفتح" دون أهداف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فريق الاتحاد يتعادل مع ضيفه "الفتح" دون أهداف

مباراة فريق الاتحاد و الفتح
جدة - العرب اليوم

أهدر فريق الاتحاد نقطتين ثمينتين في مشواره بدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، بتعادله مع ضيفه الفتح دون أهداف في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري.

وبالرغم من هذه النتيجة، إلا أن الفريق الاتحادي تصدر الدوري مؤقتًا برصيد 40 نقطة وبفارق المواجهات المباشرة مع الهلال، فيما رفع الفتح رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع.

الشوط الأول

واستهل الفريقان اللقاء بجس نبض من الطرفين، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب وغابت الخطورة على المرميين، وبعد مرور خمس دقائق فرض الاتحاد أسلوبه وسيطر على منطقة المناورة بفضل تحركات عبد الفتاح ومارتن، قابله اعتماد الفتح على مصيدة التسلل، حيث حرم مساعد الحكم الثاني، الاتحاد من انفرادين تامين لمختار فلاتة لم يكن فيهما متسللًا، بالإضافة إلى التركيز على الهجمات المرتدة في محاولة لاستغلال الاندفاع الاتحادي، بجانب تهدئة اللعب لامتصاص حماس لاعبي العميد.

بعد مرور منتصف هذا الشوط تحسن أداء الفتح، وشاطر الفريق الاتحادي السيطرة، معتمدًا على تحركات إيلتون، إلا أن الخطورة غابت تمامًا نظرًا لعدم اكتمال بناء الهجمة، حيث إن أسلوب الاتحاد المتمثل في الضغط على حامل الكرة قضى على الهجمات الفتحاوية.

وواصل الاتحاد سعيه الجاد عن هز الشباك، وأحكم سيطرته على منطقة المناورة، قابله استبسال من لاعبي الفتح، خصوصًا من المدافع سلام شاكر الذي تصدى للعديد من المحاولات الاتحادية.

وأجرى بيتوركا تبديلين هجوميين في ظرف عشر دقائق، بإدخال ريفاس وعبد الرحمن الغامدي وخروج باجندوح وعبد الفتاح، وصوب ريفاس كرة في أحضان الحارس.

وتحصل الغامدي على كرة داخل المنطقة إلا أنه صوبها للخارج، بينما لم يقدم سان مارتن مستوى يذكر طوال دقائق المباراة، في المقابل أجرى مدرب الفتح البياوي تبديلين دفاعيين بإدخال ماجد هزازي ومبارك الأسمري وإخراج حمدان الحمدان وأحمد المبارك، وعمد لاعبو الفتح لإضاعة الوقت من خلال كثرة السقوط، ساعدهم في ذلك حكم المباراة عبد الرحمن السلطان الذي نرفز لاعبي ودكة الاتحاد بتساهله مع بعض ألعاب لاعبي الفتح.

وفي المجمعة قهر الفيصلي النقص وتعادل مع النصر رغم النقص العددي بعد أن طرد منه لاعبيه كمارا ومحمد سالم بالبطاقة الحمراء، بهدفين لكل منهما.

سجل النصر أولًا عن طريق يحيى الشهري، بيد أن الفيصلي استغل خطأ شيعان ليعادل النتيجة بعد الهدف النصراوي بتسع دقائق.

استطاع النصر أن يتقدم مرة أخرى عن طريق مايقا، ولكن الفيصلي عاد مجددًا وأحرج النصر بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء سجلها بالبوا، لنتهي المباراة بهذه النتيجة.

هذا الفوز منح الفيصلي أفضلية في الترتيب على النصر برصيد 26 نقطة، في المركز السابع، بينما أصبح النصر ثامنًا برصيد 25 نقطة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الاتحاد يتعادل مع ضيفه الفتح دون أهداف فريق الاتحاد يتعادل مع ضيفه الفتح دون أهداف



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان ـ العرب اليوم

GMT 00:32 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

مأساة السودان وثقافة إنكار النزاع الأهلي

GMT 12:01 2024 السبت ,15 حزيران / يونيو

أرسنال يعلن عن وفاة نجمه السابق كامبل

GMT 03:57 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

قصف روسي على مدينة بولتافا الأوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab