النمور يكمل المشوار والفرسان يخططون لمفاجأة الثلاثاء
آخر تحديث GMT09:52:28
 العرب اليوم -

مباراتان في كأس خادم الحرمين الشريفين

"النمور" يكمل المشوار و"الفرسان" يخططون لمفاجأة الثلاثاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "النمور" يكمل المشوار و"الفرسان" يخططون لمفاجأة الثلاثاء

فريق الاتحاد
حسين أحمد - الدمام

تتواصل عصر ومساء  الثلاثاء لقاءات كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بلقاءين في دور الـ 16 من البطولة على النحو التالي:
الاتحاد × الوحدة
يعطي التنافس التاريخي بين الفريقين طابعاً خاصاً لمباريات الفريقين ودائمًا ما تحظى لقاءاتهما بالمتابعة والحضور الجماهيري الكبير.. الاتحاد وهو أحد الفرق المرشحة بالحصول على البطولة وفي ظل الظروف الفنية العالية التي يعيشها ومع دخوله في المنافسة على حصد بطولة الدوري قد لايجد صعوبة في تجاوز الفرسان والتأهل لدور الثمانية، سيما وأن المبارة تلعب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية لكن مباريات الكؤوس لها طابع وأجواء تختلف عن مسابقة الدوري، وقد يفعلها أبناء مكة بالتأهل عبر بوابة الاتحاد للمرحلة المقبلة وتحقيق المفاجأة.

الاتحاد تأهل لمقابلة الوحدة بعد الفوز على الرياض في دور الـ32 بأربعة للا شيء ويقدم أفضل مستوياته مع المدرب بيتوركا الذي استطاع الوقوف على تشكيلة مميزة وخلق التجانس بين اللاعبين وبنظرة سريعة على خطوط الفريق يعتبر خط دفاع العميد هو الأضعف بين صفوف الفريق والمعضلة الوحيدة التي يعاني منها بيتوركا مقارنة بخطوط الفريق الأخرى لعدم تجانس وتفاهم اللاعبين في هذا الخط، ودائمًا ما يخسر العميد النقاط نتيجة للأحداث الكوارثية مع لاعبي هذا الخطر.

الطرف الآخر الوحدة تأهل بعد أن تجاوز في دور الـ32 فريق أحد 2-1 في مكة ويدخل اللقاء ونصب أعينه على مسابقة دوري جميل وثبات أقدامه بين الأندية الكبار وقد لايعني الخروج من المسابقة اليوم أمام العميد، سيما وأن التركيز ينصب على البقاء بين الكبار.

الحزم × الباطن
لقاء يقام في الرس الرابعة عصرًا يستضيف فيه الحزم الباطن القادم من مدينة حفر الباطن والفريقان تأهلا للدور 16 بعد إقصاء فرق دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد أن استطاع الحزم وعلى أرضه إخراج فريق الفتح وبينما الباطن أقصى القادسية في حفر الباطن في مبارة ماراثونية قدم فيها أبناء الحفر مستوى جيد ومن الناحية الفنية يعتبر الفريقان متكافئان في المستوى الفني لكن مباريات المغلوب لها ظروف خاصة، الحزم هو الأكثر خبرة من الباطن في التعامل مع مباريات خروج المغلوب بحكم أنه سبق وأن لعب في تلك المسابقة في المواسم الماضية عندما كان يلعب بالدوري الممتاز، الحزم يعتبر من الفرق التي يصعب تجاوزها على أرضها وأمام جماهيرها بسهولة ويتوقع أن تظهر المبارة بمستوى فني جيد بيت الفريقين بحسب إمكانياتهم الفنية على اعتبار أن كل فريق يلعب وهو بعيد عن الضغوط على اعتبار أن الهدف هو المنافسة لخطف إحدى بطاقات دوري الدرجة الأولى والتأهل، سيما وأنهما ينافسان في سلم الترتيب. مستويات متذبذبة مع الجزائري خيرالدين مضوي الذي يسعى إلى تحقيق النتائج الإيجابية مع أبناء مكة يبرز من الوحدة اللاعبين علي عواجي وعلي الزقعان وسلطان النمري واللاعبين المحترفين الأجانب.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النمور يكمل المشوار والفرسان يخططون لمفاجأة الثلاثاء النمور يكمل المشوار والفرسان يخططون لمفاجأة الثلاثاء



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان ـ العرب اليوم

GMT 00:32 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

مأساة السودان وثقافة إنكار النزاع الأهلي

GMT 12:01 2024 السبت ,15 حزيران / يونيو

أرسنال يعلن عن وفاة نجمه السابق كامبل

GMT 03:57 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

قصف روسي على مدينة بولتافا الأوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab