كعكي يؤكد إنهاء الالتزامات من أجل الرخصة الأسيوية
آخر تحديث GMT11:34:26
 العرب اليوم -

حل جميع القضايا ضد الاتحاد للمشاركة في البطولات القارية

كعكي يؤكد إنهاء الالتزامات من أجل الرخصة الأسيوية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كعكي يؤكد إنهاء الالتزامات من أجل الرخصة الأسيوية

أحمد كعكي
الرياض - كريم ابوالعلا

أكد نائب رئيس نادي الاتحاد أحمد كعكي حل جميع القضايا المسجلة ضد النادي والتي كانت تعيق استخراج الرخصة الآسيوية، مشيراً إلى أنه تم ارسال كافة ملفات النادي المتعلقة بالرخصة الآسيوية في الوقت المحدد إلى الاتحاد القاري من أجل السماح بمشاركة الفريق في النسخة الآسيوية المقبلة. وكان رئيس الاتحاد انمار الحائلي قد نجح في إقناع اللاعبين بتأجيل استلام مستحقاتهم المالية لحين استخراج الرخصة الآسيوية، وقد منح الرئيس الاتحادي اللاعبين مكافأة مالية خاصة على مبادرتهم وتعاونهم مع النادي، لأجل استخراج الرخصة الآسيوية.

وفي نفس السياق رفعت إدارة الاتحاد استئنافاً إلى لجنة فض المنازعات بشأن قضايا النادي الداخلية والتي من ضمنها قضيتا ناديي هجر ونجران اللذين يطالبان بمبالغ مالية كبيرة، حيث يطالب هجر بقيمة انتقال اللاعبين احمد الناظري وفيصل الخراع، فيما يطالب نجران بمستحقاته من انتقال اللاعب عوض خريص، وقد تم تعليق هذه العقوبات الداخلية التي لن تعيق الاتحاد من استخراج الرخصة الآسيوية.

وعلى الصعيد الميداني استأنف فريق الاتحاد تدريباته أمس بعد الراحة التي منحها الجهازان الفني والاداري للاعبين أمس الأول لمناسبة عيد الأضحى المبارك، وسيخوض الفريق ثالث لقاءاته الودية في معسكر جبل علي أمام فريق الشارقة غداً. ومن ناحية أخرى قام رئيس نادي الاتحاد انمار الحائلي بتسليم لاعبي الفريق المكافأة المالية نتيجة موافقتهم على تأجيل مستحقاتهم المالية إلى وقت سابق لحين استخراج الرخصة الآسيوية، وطالب اللاعبين بضرورة مضاعفة الجهد خلال معسكر الفريق في جبل علي والاستعداد بشكل أفضل لمنافسات الموسم الحالي.
وكان فريق الاتحاد قد استأنف تدريباته أمس بمشاركة كافة اللاعبين، وقد حرص المدرب سييرا على تصحيح الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في اللقاءين الوديين الماضيين أمام الجزيرة والنصر الإماراتي ولتداركها قبل لقاء الشارقة الاثنين المقبل.

كهربا: الحمدلله نجوت من الموت
وقدم محترف الاتحاد محمود كهربا شكره لكل من سأل عنه بعدما تعرضت له طائرة المنتخب المصري أثناء قدومها من أوغندا إلى مصر بعد أن تعرضت لمطبات هوائية عنيفة ساهمت في الذعر الكبير بين كافة أعضاء بعثة المنتخب المصري. وتمنى محمود كهربا أن ينجحوا في إسعاد جماهير بلاده بتحقيق الفوز على أوغندا. وأبدى مدافع الاتحاد عمار الدحيم جاهزيته الفنية للمشاركة في اللقاء الودي أمام فريق الشارقة الإماراتي الاثنين المقبل، مشيراً بأنه تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كعكي يؤكد إنهاء الالتزامات من أجل الرخصة الأسيوية كعكي يؤكد إنهاء الالتزامات من أجل الرخصة الأسيوية



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:21 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

3 طرق سيئة للنوم قد تتسبب في الوفاة ببطء
 العرب اليوم - 3 طرق سيئة للنوم قد تتسبب في الوفاة ببطء

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

مأزق البرهان

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

إشكالية الزمن!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab