الخسارة  أمام الفيصلي زادت من أوجاع الفريق الحساوي واحتمالية هبوطه للأولى
آخر تحديث GMT22:52:06
 العرب اليوم -

رئيس العدالة يؤكد لن نستسلم رغم الأخطاء التحكيمية المؤثرة

الخسارة أمام الفيصلي زادت من أوجاع الفريق الحساوي واحتمالية هبوطه للأولى

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الخسارة  أمام الفيصلي زادت من أوجاع الفريق الحساوي واحتمالية هبوطه للأولى

الدوري السعودي
الرياض ـ العرب اليوم

طالب مسؤولو نادي العدالة بالإنصاف في مباريات الفريق الأول لكرة القدم في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تواصلت الأخطاء التحكيمية المؤثرة بحسب رأيهم في مباريات الفريق، مما ساهم بشكل واضح في تذيله جدول ترتيب الدوري بعد انقضاء 20 جولة.

ومع التقدم لجميع منافسي الفريق على الهروب من خطر الهبوط وتحديداً فرق ضمك والفتح والاتحاد وتحقيقها انتصارات في الجولة الماضية عززت من حظوظها في التقدم نحو مناطق الدفء، يبدو أن العدالة بات بحاجة إلى ما يشبه المعجزة من أجل تثبيت أقدامه بدوري الكبار موسما جديدا، حيث تبقت 10 جولات بالغة الأهمية لجميع الفرق سواء للباحثين عن الحصاد أو البقاء أو حتى الساعين إلى تحسين وضعهم في جدول الترتيب.

وبعد سلسلة من التعادلات وصلت إلى 6 على التوالي كأطول سلسلة بهذه النتائج لفريق في الدوري تعرض الفريق لخسارة قاسية أمام ضيفه الفيصلي بهدفين دون رد ليتخلف الفريق مجدداً عن أقرب منافسيه ويتراجع خطوة للوراء لصالح رفيق دربه فريق ضمك الذي تقدم من جانبه للمركز 15.

واتسع الفارق بين العدالة وأقرب منافسيه خارج دائرة الهبوط «مؤقتاً» فريق الاتحاد إلى 8 نقاط بالمسافة نفسها مع فريق أبها الذي تراجعت نتائجه في المباريات الأخيرة بشكل دراماتيكي، مما ينذر بدخوله دائرة الصراع على البقاء بعد أن تجمد رصيده عند 22 نقطة.

هذا الفارق يعني أن العدالة سيبقى في دائرة الصراع نفسها وإن فاز في مباراتيه المقبلتين ضد الشباب ومن ثم جاره الفتح في ديربي الأحساء المرتقب بعد أن شهدت مواجهة الدور الأول بينها غزارة في الأهداف وصلت إلى 8 في ديربي كان الأول بين الفريقين تاريخياً.

وبعد أن دعمت الإدارة الفريق بصفقات نوعية هامة في فترة التسجيل الشتوية كان لها الأثر في توازن الفريق وخصوصا في منطقة الدفاع كان هناك عجز كبير في خط الهجوم رغم وجود الهداف البارع المدغشقري كارلوس أندريا وانضمام نجم هجوم المنتخب السعودي السابق نايف هزازي الذي انضم في الساعة الأخيرة قبل إغلاق فترة التسجيل.

ويرى رئيس النادي المهندس عبد العزيز المضحي أن فريقه لم ينل حقه في الكثير من المباريات في بطولة الدوري لهذا الموسم من خلال الأخطاء التحكيمية الواضحة، وعدم الإنصاف من تقنية الفيديو، وآخرها ضد الفيصلي، حيث الاعتراض على إلغاء الحكم، بعد العودة لهذه التقنية، هدفاً للعدالة، فيما لم يحتسب ركلتي جزاء لفريقه كانتا صحيحتين، بشهادة خبراء تحكيمين أعلنوا ذلك صراحة في القنوات الفضائية المتابعة لأحداث دوري هذا الموسم.

وشدد المضحى لـ«الشرق الأوسط» على أنهم لن يرفعوا الراية البيضاء ويستسلموا للهبوط رغم كل العوامل التي أفقدت فريقه نقاطاً يستحقها، مبينا أن المباريات المقبلة ستكون مباريات كؤوس لا تقبل أنصاف الحلول، حيث الفوز وحده هو المطلوب بغض النظر عن المنافسين.

وأظهرت عدسات المصورين رئيس نادي العدالة ينخرط في حالة «بكاء» بعد الخسارة من الفيصلي، فيما غادر المدرب التونسي ناصيف البياوي الملعب قبل إطلاق صافرة النهاية، مما يكشف حجم الحالة التي بات عليها الفريق جراء ما تعرض له.

ومع الحديث عن كونه في مقدمة المرشحين للهبوط، يبدو أن الخسارة الأكبر في حال حدوث ذلك فعلياً هو لجمهوره الذي جسد الكثير من معاني المشجع المبادر، الذي أعطى صورة حسنة للمدرج السعودي، نال على أثرها شكر وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عبد الله الحافظ يغيب عن الهلال أمام التعاون في الدوري السعودي

تأجيل مباراة النهضة والتقدم في الدوري السعودي بسبب حريق فندق

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخسارة  أمام الفيصلي زادت من أوجاع الفريق الحساوي واحتمالية هبوطه للأولى الخسارة  أمام الفيصلي زادت من أوجاع الفريق الحساوي واحتمالية هبوطه للأولى



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 18:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

وفاة الممثل برنارد هيل بطل تيتانك

GMT 08:09 2024 الإثنين ,06 أيار / مايو

وفاة الفنان العراقي علي المطوع

GMT 20:21 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

3 طرق سيئة للنوم قد تتسبب في الوفاة ببطء

GMT 07:59 2024 الإثنين ,06 أيار / مايو

إسرائيل تستهدف 3 مواقع في ريف درعا السورية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab