لاعبو الاتفاق يغلقون صفحة الخسارة أمام الأهلي السعودي ويستعدون للحزم
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

ارتياح للروح القتالية العالية للفريق وشكوك في قدرات العطوي

لاعبو الاتفاق يغلقون صفحة "الخسارة" أمام الأهلي السعودي ويستعدون للحزم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لاعبو الاتفاق يغلقون صفحة "الخسارة" أمام الأهلي السعودي ويستعدون للحزم

نادي الاتفاق
الرياض ـ العرب اليوم

أثار الأداء الفني والروح العالية التي ظهر بها لاعبو الاتفاق في مواجهة الأهلي الأخيرة الكثير من الارتياح رغم حالة الغضب التي سبقت ذلك، نتيجة خسارة النتيجة في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة، بعد أن تحول الفوز بنتيجة «2 - 0» إلى خسارة 3 - 2 لصالح المستضيف. وساد الرضا على ما قدمه الفريق في المباراة حتى الدقيقة 80 حينما سجل الأهلي أول أهدافه، قبل أن يتبع ذلك بهدفين من ركلتي جزاء أثارتا لغطا كبيرا وغضبا شاسعا لدى الاتفاقيين بالتشكيل في صحتهما وأحقيتهما، رغم أن الاتفاق حصل على جزائية أيضاً في المباراة نفسها، إلا أنها لم تكن مثيرة للجدل التحكيمي.

فيما واصلت شريحة من الجماهير تشكيكها في قدرات المدرب الوطني خالد العطوي واعتباره المدرب «غير المناسب»، خصوصاً أن الفريق كان متقدماً بهدفين وكانت هناك مشاكل واضحة في ظهيري الجنب لم يتم علاجها وكانت من الأسباب الرئيسية في الخسارة. ووسط حالة التناقض في المشاعر نال اللاعب البرازيلي «دي سوزا» إشادة واسعة نتيجة الأداء الفني الكبير الذي يقدمه للمباراة الثانية على التوالي بعد التعاقد معه في أواخر فترة التسجيل الشتوية بعقد حر بعد نهاية تجربته في الدوري الياباني. وأحرز دي سوزا واحدا من أجمل الأهداف في الدوري من تسديدة مباغتة من منتصف ملعب الأهلي جاء منها الهدف الأول الذي يعد من أجمل أهداف دوري هذا الموسم، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم اتفاقي بهدف وحيد قبل أن يعزز زميله المحور فيليب كيش التقدم بهدف ثانٍ من جزائية قربت الفوز كثيراً للضيوف قبل أن يقلب الأهلي الطاولة.

وتنتظر الاتفاق مباراة قادمة أمام فريق الحزم يوم الخميس المقبل على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، حيث تمثل هذه المباراة أهمية بالغة من أجل عدم التراجع أكثر في جدول الترتيب الذي يحتله حاليا حيث يتواجد في المركز 11 مع نهاية الجولة 17 التي شهدت فوز عدد من منافسيه ومن أبرزهم الاتحاد في صراع التقدم نحو مراكز الوسط. من جانبه، أكد العضو الذهبي لنادي الاتفاق عبد الرحمن الراشد أنهم ينتظرون الشيء الكثير في الدور الثاني من دوري هذا الموسم حيث تم توفير كل الإمكانيات من أجل أن يكون الاتفاق ضمن فرق المقدمة وليس في المراكز المتأخرة التي يحتلها حالياً.

وأشار إلى أن الجمهور في النهاية عاطفي ويحكم على العمل بالنتائج على أرض الواقع، حيث إن الاتفاق من الفرق الكبيرة التي لا يقبل أحد أن يكون بعيدا عن المراكز التي تليق به وبتاريخه. مؤكداً أنهم كداعمين مستمرون في عطائهم من أجل النادي الكيان، ولكي يظهر الفريق كما يتمنى أنصاره وداعموه. وكان الراشد قد تولى عملية دفع مقدم تمديد عقد نجم الفريق محمد الكويكبي لأربع سنوات مقابل 16 مليون ريال بمعدل 4 ملايين ريال عن كل موسم، مما أثار الارتياح لدى الاتفاقيين الداعمين لبقاء نجومهم في الفريق وإيقاف مسلسل الرحيل.

قد يهمك ايضـــًا :

إدارة الاتفاق تطالب خالد العطوي بتعديل طريقة اللعب

خالد العطوي يرفع استحواذ "الاتفاق" والمحمدي يعالج سلبيات "برانكو"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعبو الاتفاق يغلقون صفحة الخسارة أمام الأهلي السعودي ويستعدون للحزم لاعبو الاتفاق يغلقون صفحة الخسارة أمام الأهلي السعودي ويستعدون للحزم



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab