الأمير عبد العزيز الفيصل يُهنئ المنتخب السعودي بعد الفوز على سنغافورة
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

طالب بمواصلة الجهود وتقديم مستويات مميزة في مقبل المباريات

الأمير عبد العزيز الفيصل يُهنئ المنتخب السعودي بعد الفوز على سنغافورة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأمير عبد العزيز الفيصل يُهنئ المنتخب السعودي بعد الفوز على سنغافورة

المنتخب السعودي
الرياض - العرب اليوم

هنأ الأمير عبد العزيز الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة، الجهازين الفني والإداري واللاعبين في المنتخب السعودي، بعد فوزهم على المنتخب السنغافوري بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وطالب الفيصل في اتصال هاتفي مع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل وبعثة المنتخب السعودي الأول، بمواصلة الجهود وتقديم مستويات مميزة في مقبل المباريات؛ بدءاً بلقاء المنتخب الفلسطيني يوم الثلاثاء في رام الله الفلسطينية، والظهور بالصورة المشرفة والعودة بنتيجة إيجابية.

وتغادر بعثة المنتخب السعودي صباح اليوم إلى العاصمة الأردنية عمان في طريقها إلى مدينة رام الله بالضفة الغربية للأراضي الفلسطينية بعد أن أنهى بنجاح مباراته الثانية بالفوز على المنتخب السنغافوري.

وسيكون السفر إلى العاصمة الأردنية عمان جواً من خلال مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي بالقصيم، ومن ثم الوصول إلى مطار علياء الدولي.

وأكد مدير المنتخب السعودي حسين الصادق أن بعثة المنتخب السعودي ستبقى ليوم واحد بالأردن على أن يجري ظهر يوم غد (الأحد)، الانتقال عن طريق الحافلات مباشرة إلى رام الله بالضفة الغربية مروراً بجسر الملك حسين الرابط البري الوحيد بين الأردن والأراضي الفلسطينية، حيث ستتوافر الحافلات من قبل الاتحاد الفلسطيني.

وسيتم إنهاء إجراءات الدخول دون أن يتم فتح أبواب الحافلات في نقاط الحدود، حيث يتم ذلك بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ومتابعة مباشرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، الذي سيوجد في جميع المواقع الحدودية لمتابعة الوضع عن كثب وتلافي أي تجاوزات بهذا الشأن.

ومن المقرر أن يؤدي المنتخب السعودي تدريباً واحداً في الأردن، فيما سيخوض تدريبين في ملعب المباراة المزروع بالنجيلة الصناعية.

وكان المنتخب السعودي قد تصدر المجموعة بعد الفوز المهم على المنتخب السنغافوري بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي احتضنها للمرة الأولى ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز بالقصيم، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط بعد أن تعثر في الجولة الأولى وخرج بالتعادل مع المنتخب اليمني بهدف لكل منهما.

وأدى المنتخب السعودي مساء أمس، تدريبه الأخير في القصيم، حيث يتوقع أن يكون اللاعب علي البليهي في كامل جاهزيته الفنية للمباراة المقبلة ضد المنتخب الفلسطيني، بعد أن غاب عن المباراة الماضية نتيجة عدم انضمامه إلا في اليوم الأخير للتدريبات لظروفه الأسرية.

من جانبه، قال مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد إن الأخضر أهدر كثيراً من الفرص السانحة للتسجيل في المباراة الماضية التي كان من الممكن أن تجعل النتيجة أكثر من 3 أهداف. وبيّن أنه سيعمل في الفترة المقبلة على عدم تكرار الفرص السانحة للتسجيل بالشكل الذي تم في المباراة الماضية، لأن المباريات تزداد صعوبة وقوة كلما تقدمنا في المشوار.

وأكد رينارد أنهم دخلوا المباراة الماضية بعزيمة كبيرة للفوز بنقاطها كاملة وعدم التفريط بها مجدداً، عادّاً أن اللاعبين قدموا الجهد الكبير داخل أرض الملعب وحققوا المراد من خلال الأداء المميز الذي قدموه والعزيمة التي ظهروا بها.

وأوضح رينارد أنه كان يهدف إلى عدم استقبال أي هدف أمام سنغافورة وأن يكون الفوز بأفضل نتيجة ممكنة، حيث طلب من اللاعبين التركيز بشكل دائم وعدم التراجع والبقاء في مناطق المنتخب السنغافوري من أجل المحافظة في المقابل على الشباك السعودية.

وقدم رينارد في ختام حديثه الشكر للجماهير السعودية التي وجدت بشكل فعال في القصيم، وكان لها أثر في تحقيق هذا الفوز المهم في التصفيات، مبدياً ثقته في تقديم الأفضل من جانب لاعبي المنتخب السعودي في الجولة المقبلة.

قد يهمك أيضا:

مدرب النجم التونسي يأمل في الفوز على الهلال

طرح الدفعة الثانية من تذاكر كلاسيكو النصر والاتحاد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير عبد العزيز الفيصل يُهنئ المنتخب السعودي بعد الفوز على سنغافورة الأمير عبد العزيز الفيصل يُهنئ المنتخب السعودي بعد الفوز على سنغافورة



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟

GMT 18:13 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

العرب واليونسكو

GMT 20:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مصر تنفي أي نقاش مع إسرائيل بشأن خطط اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab