رباعية الفتح السعودي تكشف عن حنكة فيريرا التكتيكية
آخر تحديث GMT01:01:27
 العرب اليوم -

رباعية الفتح السعودي تكشف عن "حنكة" فيريرا التكتيكية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رباعية الفتح السعودي تكشف عن "حنكة" فيريرا التكتيكية

الفتح السعودي
الرياض -العرب اليوم

حقق الفتح  السعودي مكاسب معنوية كبيرة من فوزه الأخير على الأهلي، تخطت نقاط المباراة، وتقدم الفريق إلى مناطق الدفء في دوري المحترفين السعودي، إذ يرى البعض من أنصار النادي أن الفوز بهذا الكم من الأهداف (4-1) في ظل غياب المهاجم الصريح للفريق الهولندي تي فريدي يؤكد امتلاك المدرب عدة خيارات وحلول قد يستخدمها في حال حصول أي طارئ، مثل تعرض اللاعب الهولندي للإصابة خلال التمرين الذي سبق المواجهة الأخيرة.

ومثل غياب تي فريدي فرصة لبروز اللاعب محمد مجرشي الذي استعان به المدرب البليجيكي فيريرا ليكون البديل الناجح ويسجل هدفين دخل من خلالهما قلوب الفتحاويين، بعد أن استغل الفرصة كما ينبغي، وقاسم اللاعب البيروفي الدولي كريستيان كويفا تسجيل الأهداف الأربعة التي نجح الفتح في تسجيلها في شباك الأهلي.ومع تقدم الفتح في جدول الترتيب ووصوله للنقطة 31، فإن الفريق سيكون في وضع أكثر راحة وهو يستكمل مشواره في بطولة الدوري بعد فترة التوقف الحالية التي تستمر لأكثر من أسبوعين، حيث يحتاج إلى فوزين من أجل تأكيد بقائه من خلال ستة لقاءات متبقة كحال بقية أندية الدوري.

ويُعدّ الفوز على الأهلي الثاني على التوالي بعد الفوز على الباطن في الجولة قبل الماضية من الدوري قبل إقصاء الاتحاد من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث مثلت هذه السلسلة من الانتصارات دفعة معنوية عالية للفريق الطامح لتحقيق منجز جديد في بطولة كأس الملك.وغرد المهندس سعد العفالق رئيس النادي بعد الفوز الكبير على الأهلي بالتأكيد على الطموح بالوصول إلى نهائي كأس الملك حيث بين العفالق أن المتبقي خطوة للوصول للنهائي الكبير، مطالباً أنصار ناديه بالوقوف خلف فريقهم ومساندتهم لتحقيق هذا المنجز.

ومع بدء فترة التوقف الحالية أعلن المدرب فيريرا منح اللاعبين إجازة ستة أيام قبل استئناف التدريبات استعداداً لخوض مواجهة النصف النهائي من بطولة كأس الملك أمام التعاون، المقررة في الرابع من أبريل (نيسان) المقبل في بريدة.وحقق الفتح في هذا الموسم انتصارات مهمة على أربعة من الفرق الكبرى، حيث كانت بدايتها بالفوز على النصر ثم الفوز على الهلال في بطولة الكأس قبل إقصاء الاتحاد أيضاً من الدور ربع النهائي من البطولة نفسها ثم ختمها بالفوز العريض على الأهلي، ليمثل ذلك تأكيداً على أن هناك عملاً إدارياً وفنياً كبيراً في هذا النادي.

من جانبه، قال خالد المخايطة عضو مجلس إدارة الفتح إن النادي يعيش فترة ذهبية حيث إن العمل الكبير والمتجانس بين أعضاء مجلس الإدارة بقيادة الرئيس سعد العفالق أتى بنتائج مميزة، ليس في كرة القدم فحسب، بل في كل المجالات؛ سواء الألعاب الرياضية أو الحوكمة أو الكفاءة المالية، وآخرها إعلان تأسيس شركة استثمارية باسم النادي سيكون لها أثر كبير في تحقيق المزيد من الرفعة والتقدم في الفترة المقبلة.

وبين المخايطة  أن العمل في ظل أجواء صحية يأتي بنتائج إيجابية حيث إن هناك توزيعاً للمهام والصلاحيات، مما جعل النادي يسير وفق ما يحب أنصاره. وأشار إلى أن فريق كرة القدم الأول يسير في الطريق الصحيح، وهناك تفاؤل كبير بأن يضيف إلى منجزاته العبور إلى نهائي كأس الملك والسلام على راعي المباراة، ليمثل ذلك تتويجاً لجهود كبيرة بُذلت من الجميع، ليكون الفتح على قدر التطلعات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نادي الفتح السعودي يستعيد باتنا وخطة لإيقاف هداف الباطن

مهاجم الفتح الرباطي محمد باداموسي ينتقل للدوري البلجيكي

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رباعية الفتح السعودي تكشف عن حنكة فيريرا التكتيكية رباعية الفتح السعودي تكشف عن حنكة فيريرا التكتيكية



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 العرب اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab