عادل عزت يكشف عن العائد المادي من كأس السوبر السعودي
آخر تحديث GMT13:01:35
 العرب اليوم -

أكّد أن اللوائح هي سبب أزمة الكرة

عادل عزت يكشف عن العائد المادي من كأس السوبر السعودي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عادل عزت يكشف عن العائد المادي من كأس السوبر السعودي

عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي
الرياض - العرب اليوم

أكّد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، أن العائد المادي من كأس السوبر 2018 سيكون بحدود الـ12 مليون ريال.

وقال عادل عزت، على هامش مراسم توقيع اتفاقية إقامته مع مجلس أبو ظبي الرياضي في الرياض: "عدم تحمل اتحاد الكرة أي أعباء مالية في مدينة أبو ظبي جعلنا نقبل العرض، فضلًا عن أن الاستضافة الكاملة من مجلس أبو ظبي الرياضي عكس لو اخترنا إحدى الدول الأوروبية، لذلك منحنا طلب الأشقاء في مجلس أبو ظبي الرياضي الموافقة المباشرة لأننا نلعب في بلدنا الثاني، وسيوفر الأشقاء لنا كل شيء ودخل المباراة للاتحاد السعودي لكرة القدم، والفترة الزمنية لإقامة السوبر لعام واحد، وبعدها سيتم تقييم التجربة ومن ثم معرفة استمرارها ونسعى لتحقيق جميع الأهداف من عروض من الناقل الحصري الخطوط السعودية أو مجلس أبو ظبي الرياضي وما سيقدمه لنا".
 
وأضاف: "نرحب بالسوبر السعودي الإماراتي ما يشجع أبناء المنطقة وهذه فكرة سيتم نقاشها في المستقبل، ولا يتعارض مع المشاركات للمنتخبات أو الأندية السعودية بعدما عرفنا كل الارتباطات"، كما تحدث عن اجتماع اتحاد الكرة وما الذي تمت مناقشته فأوضح: "حضّرنا لاجتماع الجمعية العمومية المقبل، ومناقشة الترتيبات للنهائيات المقبلة سواء لكأس الملك أو تتويج بطل دوري جميل، وبالنسبة لحسم قضيتي لاعب الوسط عوض خميس والحارس محمد العويس ومن يقول إن القرارات ستتخذ بالتصويت فهذا غير صحيح وستطبق اللوائح".
 
وتابع: "تعاقدنا مع شركة عالمية لتعديل اللوائح الموجودة لدينا ونستهدف دخول الموسم المقبل بلوائح مجددة، والأهم إصدار قرارات دقيقة حتى وان كان هناك ثغرات، المهم أن لا يتعرض أحد للظلم ويمكن أن تصدر القرارات من إدارة الاحتراف وليس مجلس الإدارة في اليومين المقبلين، واللجان القضائية لا نصوت على قراراتها ولا نتدخل في عملها، ونحن حاليًا نريد أن نجدد اللوائح لكي لا تخرج علينا قضايا يكون القرار فيها ناقصًا وهذا ما نفعله حاليًا مع قضية العويس وخميس وستكون القرارات نهائية من إدارة الاحتراف".
 
وشدد عزت في تعليقه عن علاقة الاتحاد الحالي بالسابق أنه: "لا يوجد بيننا جدل مع الاتحاد السابق وتم التدقيق المالي، وهناك عجز في رأس المال وهذا أمر طبيعي ولا يجب تضخيم الأمور، ونكن كل الاحترام والتقدير للاتحاد السابق وكل الشكر على ما قدمه في الأعوام الأربعة الماضية".
 
وقّدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم شكره للأمير عبد الله بن مساعد، على العمل الذي قدمه طوال الفترة الماضية وقال: "هو رجل عظيم قّدم الكثير للرياضة في فترة عامين وعشرة أشهر، وهو داعم لاتحاد الكرة ولجميع الاتحادات الرياضية كونه رئيسًا للجنة الاولمبية السعودية، ونبارك لرئيس مجلس هيئة الرياضة محمد آل الشيخ انضمامه للأسرة الرياضية وهو خير خلف لخير سلف، وإن شاء الله نصل برياضتنا لمحافل أبعد في المنجزات".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عادل عزت يكشف عن العائد المادي من كأس السوبر السعودي عادل عزت يكشف عن العائد المادي من كأس السوبر السعودي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:43 2024 الأربعاء ,15 أيار / مايو

نكبة مستمرة... وقضية مُختطفة

GMT 18:37 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.9 ريختر فى إثيوبيا

GMT 19:51 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

فاران يُغادر مانشستر يونايتد نهاية الموسم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab