إدارة نادي العدالة تُطلق حملة المليون الثاني أمام أبها ضمن دوري بن سلمان
آخر تحديث GMT23:49:07
 العرب اليوم -

قرَّر إسكندر القصري خوض المباراة دون أي تغيير في التشكيلة

إدارة نادي العدالة تُطلق حملة "المليون الثاني" أمام أبها ضمن دوري بن سلمان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إدارة نادي العدالة تُطلق حملة "المليون الثاني" أمام أبها ضمن دوري بن سلمان

نادي العدالة
الرياض - العرب اليوم

أطلقت إدارة نادي العدالة حملة جديدة واسعة من أجل تحفيز جماهير النادي خاصة، وأهالي الأحساء عامة، على الحضور الكثيف في المباراة المقبلة للفريق ضد أبها، المقررة الجمعة المقبل، ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحقق النادي مبتغاه من خلال الحصول على مكافأة المليون ريال، بعد الحضور الكبير للجماهير في مواجهة ضمك في الجولة الثانية، التي قاربت الـ12 ألف متفرج، حيث حقق الفريق فوزا كبيرا في تلك المباراة بـ4 أهداف نظيفة.

وتهدف الإدارة إلى حصد المليون الثاني لناديها في المباراة الثانية على أرضه في الأحساء أمام الرفيق الثاني في مسيرة الصعود لدوري المحترفين، وكذلك استعادة التوازن من خلال حصد النقاط الثلاث، والتقدم مبكراً نحو مناطق الدفء، والهروب من حسابات العودة لدوري الأولى.

وتحرص إدارة العدالة على بناء علاقة اجتماعية أكبر مع أنصار ناديها، من خلال رصد جوائز عن كل مباراة، سواء داخل الأحساء أو خارجها، بتنظيم مسابقة للتوقعات لنتائج مباريات الفريق، والسحب على أجهزة إلكترونية قيمة.

ومن المقرر أن تشهد ساحات مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء احتفالات وفعاليات كبيرة متنوعة للعائلات والشباب لمناسبة اليوم الوطني السعودي، حيث إن الهدف هو جذب 15 ألفاً إلى الملعب، والاستمتاع بالفعاليات، وكذلك المباراة، ودخول سباق الفوز بالجوائز العينية التي تقدمها الهيئة العامة للرياضة، وفي مقدمتها السيارة، وكذلك التي تقدم من النادي.

وبالعودة إلى استعدادات الفريق لخوض المباراة المقبلة، قرر المدرب التونسي إسكندر القصري اللعب بالتشكيلة نفسها التي خاض بها المباريات الثلاث الماضية، بعد أن وقف على جاهزية اللاعبين البدلاء خلال المباراة الودية ضد فريق هجر، أحد فرق دوري الدرجة الثانية، حيث سعى المدرب إلى اختبار جميع اللاعبين، بغض النظر عن النتيجة التي انتهت بفوز هجر بهدفين دون مقابل.

وبين القصري أن الهدف من خوض الوديات إبقاء الفريق في حالة حساسية خوض المباريات، وتنفيذ الخطط الفنية التي يتم إقرارها في التدريبات، بعيداً عن أهمية الفوز والخسارة في مثل هذه المباريات.

واعتبر أن مباراة أبها ستكون صعبة، بعد أن أظهر الفريق الأبهاوي قدرة في تقديم أفضل النتائج والمستويات في الجولات الثلاث الماضية.
بقيت الإشارة إلى أن فريق العدالة يملك 4 نقاط جمعها من التعادل مع الأهلي، ثم الفوز على ضمك، قبل الخسارة من التعاون في الجولة الماضية.

قد يهمك أيضًا

رئيس نادي العدالة السعودي يؤكد أن فريقه بدأ على المسار الصحيح في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

نادي أبها يبحث التقدم بشكوى إلى الهيئة العامة للرياضة ضد "الوحدة"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة نادي العدالة تُطلق حملة المليون الثاني أمام أبها ضمن دوري بن سلمان إدارة نادي العدالة تُطلق حملة المليون الثاني أمام أبها ضمن دوري بن سلمان



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab