مدير الوحدة السعودي يدعو إلى عدم إلغاء دوري المحترفين واستمرار الأجانب
آخر تحديث GMT14:14:53
 العرب اليوم -

أوضح الحازمي أنهم ينتظرون توجيهات اتحاد الكرة بشان عقود اللاعبين

مدير الوحدة السعودي يدعو إلى عدم إلغاء دوري المحترفين واستمرار الأجانب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدير الوحدة السعودي يدعو إلى عدم إلغاء دوري المحترفين واستمرار الأجانب

فريق الوحدة
الرياض - العرب اليوم

أكد خالد الحازمي مدير الفريق الأول بنادي الوحدة أن النتائج والمستويات المتميزة التي قدمها الفريق في منافسات هذا الموسم تحققت «بفضل الله ثم بالجهود التي قدمتها الإدارة والجهاز الفني والإداري واللاعبين، إضافة إلى الاستقرار الذي يعيشه نادي الوحدة من الناحية الفنية والمعنوية».

وأشار الحازمي إلى أن طموحات الوحدة تتجاوز المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري والذي يحتله برصيد 39 نقطة، منوهاً بامتلاك الكتيبة الحمراء نخبة من النجوم كان لهم دور كبير في تحقيق نتائج مميزة وارتفاع المستوى الفني للفريق عن الموسم الماضي الذي قال عنه إن فريقه قدم خلاله مستويات جيدة ولم يحالفه الحظ في بعض المباريات ليسهم في تأخر مركز الفريق بنهاية الدوري إلى المركز السابع.

وقال الحازمي «هذا الموسم نجحت الإدارة في تذليل جميع الصعاب وتحسن أداء الفريق من خلال النتائج الجيدة التي صاحبت الفريق وما زال لدينا كثير لتحقيقه والطموح لن يتوقف، وفي حال تحسنت الظروف وعادت الأمور إلى وضعها الطبيعي من خلال استئناف الدوري وسنواصل حصد النقاط وهدفنا في هذا الموسم هو المنافسة على المراكز الأولى والتأهل إلى دوري أبطال آسيا».

وأضاف: «فريق الوحدة يملك كل مقاومات النجاح في تحقيق الإنجازات والإدارة الحالية برئاسة سلطان أزهر والمهندس توفيق تونسي المشرف على الفريق وأعضاء مجلس الإدارة جميعهم لم يقصروا في تقديم الدعم المادي والمعنوي وتوفير جميع الإمكانيات من أجل الفريق وأنا على ثقة كبيرة أن جميع محبي نادي الوحدة يسعون ليكون الفريق في أفضل مستوياته والعودة للمنافسة على البطولات، وحتى الإدارة حريصة على دفع مستحقات ورواتب اللاعبين أولا بأول دون أي تأخير رغم الوضع الحالي الذي تعيشه الأندية بتوقف المباريات والمنافسات، أضف إلى ذلك وجود المدرب الخبير جوزيه كارينيو الذي يملك سجلا حافلا بالإنجازات والإمكانيات الفنية وله صولات وجولات في الدوري السعودي للمحترفين وسبق أن حقق بطولة وهو معروف في الوسط الرياضي ولا أحد يختلف على تاريخه وسمعته وهو قادر على تحقيق النجاح».

وأشار الحازمي إلى دور الجمهور في دعم الفريق وقال: «دائما وأبدا يقف الجمهور ويؤازر الفريق في جميع مبارياته ونعتبره الداعم الأول وكان له دور كبير فيما تحقق وما وصل إليه الفريق ونتمنى أن يواصل حضوره فاللاعبون بحاجة إلى الدعم المتواصل، خصوصا مع تبقي ثماني جولات في الدوري والتي ستكون حاسمة لجميع الفرق سواء فرق المقدمة أو فرق المؤخرة».

وأضاف الحازمي: «من الصعب إلغاء الدوري السعودي للمحترفين لأن فيه هبوطا وفرقا صاعدة من دوري الدرجة الأولى ولا بد من تحديد لقب بطل المسابقة ونحن ندرك الأوضاع الحالية التي نعيشها مع تفشي مرض فيروس كورونا المستجد الذي تسبب في إيقاف النشاط الرياضي على مستوى دوريات العالم ولا نعلم كيف ستسير الأمور مستقبلا».

وتابع: «اللاعبون يواصلون تدريباتهم اليومية في منازلهم من خلال متابعة مدرب الفريق الأرجواني جوزيه كارينيو ومساعد مدرب اللياقة من خلال إرسال تدريبات خاصة ومتنوعة لما يقارب 90 دقيقة من أجل الحفاظ على المعدل اللياقي تحسبا لأي ظرف والجميع ملتزم بالبرنامج التدريبي ولا نجد أي صعوبة خاصة أن كل لاعب يسعى للمحافظة على لياقته ويكون جاهزا في أي وقت وجميع اللاعبين موجودون مع أسرهم ولا يوجد أي لاعب خارج السعودية وعندما تم إخطارنا بتعليق النشاط الرياضي كان الفريق يتدرب ولم يكن وقتها إجازة».

وعن رواتب اللاعبين والقيمة المالية لعقودهم، قال: «لم يصلنا من الاتحاد السعودي لكرة القدم ما يخص عقود اللاعبين والمواعيد الخاصة بتجديدها ونحن بانتظار المستجدات ومثل هذه القرارات مرتبطة بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الذي بدوره يرسل خطابا للاتحاد القاري ومنه للاتحاد المحلي في حال كان فيه قرارات جديدة».

وشدد الحازمي على أهمية استمرار العناصر الأجنبية السابعة في الدوري السعودي مرجعاً ذلك لكونه سيرفع مستوى الدوري بشكل كبير، وأضاف: «في هذ الموسم لا يوجد فرق ضعيفة وكل فريق يحسب ألف حساب للفريق الآخر وشاهدنا فرقا كبيرة هزمت، وهذا بلا شك يؤكد أن الدوري يسير بالاتجاه الصحيح وزاد من قوة المنافسة والارتقاء بالمستوى الفني والحضور الجماهيري وأنا أرى أن استمرارهم بهذا العدد سيضيف قوة في المواسم المقبلة وسيعود بالفائدة على الأندية السعودية وعلى الكرة السعودية التي قادرة على الوصول إلى مصاف الأندية العالمية».

يذكر أن فريق الوحدة هو الفريق الوحيد من بين 16 فريقا لم يتعادل في أي مباراة بعد أن لعب 22 مباراة في منافسات الدوري السعودي للمحترفين فاز في 13 مباراة وخسر 9 مباريات.

قد يهمك ايضـــًا :

صالح العمري يقرر الاستمرار مع الوحدة

الوحدة السعودي يستعيد ذاكرة الإنتصارات بعد 5 جولات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير الوحدة السعودي يدعو إلى عدم إلغاء دوري المحترفين واستمرار الأجانب مدير الوحدة السعودي يدعو إلى عدم إلغاء دوري المحترفين واستمرار الأجانب



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 13:53 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
 العرب اليوم - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

غزة وانتشار المظاهرات الطلابية في أميركا

GMT 10:13 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

فيضانات كينيا تتسبب في انهيار سد ومقتل العشرات

GMT 04:26 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

15 شهيدًا فلسطينيًا في غارات إسرائيلية في رفح

GMT 21:56 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

محمد عبده يوقف أنشطته الفنية لأجل غير مسمى

GMT 10:07 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.2 درجة يضرب جزيرة كريت جنوب اليونان

GMT 21:32 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

أحمد حلمي يكشف رأيه في تعريب الأعمال الفنية

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

كيسنجر يطارد بلينكن

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

التوريق بمعنى التحبير

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

من محمد الضيف لخليل الحيّة

GMT 04:12 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

الأردن وتركيا يبحثان تطورات الأوضاع في غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab