مدرب أهلي جدة يضع خطة عاجلة لحل أزمة الدفاع
آخر تحديث GMT06:25:18
 العرب اليوم -

قبل بداية الانتقالات الشتوية في كانون الثاني

مدرب أهلي جدة يضع خطة عاجلة لحل أزمة الدفاع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدرب أهلي جدة يضع خطة عاجلة لحل أزمة الدفاع

مدرب الأهلي كريستيان غروس
جدة – كريم ابوالعلا

شرع مدرب فريق أهلي جدة لكرة القدم، كريستيان غروس، في دراسة عدد من الحلول للمشكلة الدفاعية التي يعاني منها فريقه في الفترة الحالية، وكلفته استقبال خمسة أهداف في آخر ثلاث مباريات، أمام الفيصلي والرائد والتعاون على التوالي.

ويسعى "غروس" إلى وضع حلول وقتية تضمن تخفيف وطأة الأزمة الحالية، قبل فتح باب الانتقالات الشتوية، في الرابع من يناير / كانون الثاني المقبل، حيث سيكون الأهلي مضطرًا قبل هذا التاريخ لخوض عدد من المواجهات المفصلية في موسمه، ما بين مباراتي دوري "جميل" للمحترفين، أمام الاتفاق والفتح، والمواجهة المنتظرة أمام الاتحاد، في نصف نهائي كأس ولي العهد.

وإضافة إلى ما يعانيه "غروس" من صعوبات في إيجاد التركيبة المناسبة لخط دفاعه، يواجه أيضًا مهمة صعبة، تتمثل في غياب مدافعه الأول معتز هوساوي، بداعي الإصابة التي غيبته عن المباراة الودية أمام برشلونة، إضافة إلى اللقاء الأخير أمام التعاون. وتبذل الأجهزة الطبية جهودًا كبيرة لمحاولة تجهيزه في الوقت المناسب، قبل موعد مواجهة "الديربي"، أمام الغريم التقليدي الاتحاد، الثلاثاء المقبل.

وتبرز عدة حلول عاجلة أمام المدرب السويسري، في مقدمتها التحوّل إلى اللعب بثلاثة مدافعين في الخط الخلفي، كما فعل في أوقات مهمة من الموسم الرياضي الماضي، وأهمها نجاحه في تحويل خسارته إلى فوز في مواجهة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال.

وعلى الجانب الميداني، عاود الفريق تدريباته، الإثنين، بعد الإجازة التي منحها "غروس" للاعبيه، عقب الفوز على التعاون بثلاثة أهداف لهدفين، حيث اكتفت المجموعة التي شاركت في اللقاء بتمرين خفيف، قبل السماح لها بالمغادرة، فيما أجرى البقية تدريبًا فنيًا مطولاً، تحضيرًا لمواجهة الاتفاق، الخميس، في الجولة 14 من دوري جميل للمحترفين.

وفي ذات السياق، أصبح اللاعب مصطفى بصاص جاهزًا للمشاركة في التدريبات الكاملة، بعد شفائه من الإصابة التي غيبته خلال الفترة الماضية ، ومن المنتظر أن تشهد مواجهة "الديربي" أمام الاتحاد عودته مجددًا للمشاركة في المباريات الرسمية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب أهلي جدة يضع خطة عاجلة لحل أزمة الدفاع مدرب أهلي جدة يضع خطة عاجلة لحل أزمة الدفاع



 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab