رئيس الأهلي يسلم العضوية الشرفية الماسية للأمير منصور بن مشعل
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

طالب اللاعبين بالعمل الجاد

رئيس الأهلي يسلم العضوية الشرفية الماسية للأمير منصور بن مشعل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رئيس الأهلي يسلم العضوية الشرفية الماسية للأمير منصور بن مشعل

الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل
جدة - كريم ابوالعلا

سلم رئيس النادي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل العضوية الشرفية الماسية للأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز آل سعود، لينضم بذلك لهيئة أعضاء شرف النادي، وذلك بحضور نائب رئيس النادي طارق كيال، وعضو مجلس الإدارة أمين الصندوق وضاح بخش، وأمين عام النادي محمد القنب، وعضو مجلس الإدارة الدكتور ياسر محروس.

وبارك الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل للأمير منصور بن مشعل انضمامه لهيئة أعضاء الشرف، متمنياً أن يمثل دعامة قوية للهيئة مع بقية الأعضاء، مشدداً على أهمية التكاتف خلال المرحلة المقبلة لتحقيق آمال وتطلعات جماهير النادي الأهلي الوفية.

وكان الأمير منصور بن مشعل قد التقى باللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري قبل بداية الحصة التدريبية مساء اليوم الأحد وقال للاعبين:" بحكم خبرتي الرياضية فأن المباريات المقبلة هي لقاءات كؤوس ولا تقبل التفريط في أي نقطة إذا ما أراد الفريق تحقيق بطولة الدوري السعودي، خاصة وأن المنافسة على اللقب ليست سهلة مع اقتراب فارق النقاط بين الفرق المتنافسة".

كما طالب اللاعبين بالعمل الجاد والروح العالية وتقديم المستويات المتميزة وتحقيق الانتصارات المتتالية بداية من لقاء الفريق المقبل أمام الشباب للمنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي للمحترفين، وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً أن الفريق يضم مجموعة من النجوم والمواهب المميزة القادرة على تحقيق البطولات والمنجزات، مشدداً على حرص الجميع من إدارة وأعضاء شرف على دعم الفريق وتوفير الأجواء المناسبة لدعم مسيرته المميزة هذا الموسم وإسعاد جماهير الأهلي.

وتمنى الأمير منصور التفاف أعضاء الشرف خلف الكيان الأهلاوي خلال المرحلة المقبلة، ودعم فرق وألعاب النادي لتواصل حضورها المعتاد في المشهد الرياضي المحلي والعربي والآسيوي، كما طالب جماهير الأهلي بالمساهمة الفعالة في حملة أدعم ناديك قائلاً" كما تطالب الجماهير أعضاء الشرف بالدعم المتواصل فأن دور الجماهير لا يقل في المساندة والدعم عن أعضاء الشرف".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الأهلي يسلم العضوية الشرفية الماسية للأمير منصور بن مشعل رئيس الأهلي يسلم العضوية الشرفية الماسية للأمير منصور بن مشعل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab