الأهلي السعودي يؤكد أن عقد غريب ليس للنقاش والتجديد معه مسألة وقت
آخر تحديث GMT04:06:38
 العرب اليوم -

الأهلي السعودي يؤكد أن عقد غريب ليس للنقاش والتجديد معه مسألة وقت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأهلي السعودي يؤكد أن عقد غريب ليس للنقاش والتجديد معه مسألة وقت

الأهلي السعودي
الرياض - العرب اليوم

أكد مصدر مطلع في النادي الأهلي تمسك إدارة النادي بجميع نجوم الفريق، مؤكداً أن تجديد العقود المشارفة على دخول الفترة الحرة التي تتيح لأصحابها الانتقال دون الرجوع لإدارة النادي، من الأولويات التي ستعمل الإدارة عليها خلال الفترة المقبلة لحسمها بصورة تتابعية. وشدد المصدر على تمسك صناع القرار في الأهلي بجميع نجوم الفريق؛ وفي مقدمتهم الثنائي محمد آل فتيل وعبد الرحمن غريب، مبيناً أن التمسك بهما لن يكون محل نقاش، وأن حسم استمرارهما مسألة وقت، وسط أنباء تدوولت عن وجود رغبة لأندية في الغربية والعاصمة في استقطاب الثنائي لضمهما خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وفي سياق آخر، كشف المصدر عن اتصالات مكثفة تجريها إدارة الأهلي بأعضاء الجمعية العمومية للنادي والداعمين لبحث مرئياتهم حيال الأوضاع الحالية للنادي والاستفادة من خبراتهم لتجاوز كبوة النتائج السلبية للفريق، في الوقت الذي أوضح فيه المصدر أن هناك تواصلاً لعقد اجتماع موسع لمناقشة كل الأمور المتعلقة بالكيان.
وبحسب المصدر؛ فإن أمر إقالة المدرب فلادان ميلويفيتش ما زال مطروحاً على طاولة الأهلاويين بعد تعثر التوصل لتسوية مالية مع الجهاز الفني بشأن الشرط الجزائي لفسخ العقد بالتراضي بين الجانبين، مشيراً إلى أن المدرب وعد صناع القرار بالنادي خلال الاجتماع بهم بالعمل على تصحيح مسار الفريق والعمل على تجاوز اللاعبين الأخطاء المتكررة المرتكبة في المباريات الماضية انطلاقاً من مواجهة الفريق المقبلة.
وكانت إدارة الأهلي واجهت صعوبة في التخلص من خدمات الصربي ميلويفيتش وإقالته بسبب قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليها في عقده، وذلك بعد إصرار المدرب على تسلم مستحقاته كاملة والشرط الجزائي خلال الاجتماع  لبحث إقالته والخروج بتسوية مع المدرب دون الإضرار بخزينة النادي.
وينتهي ارتباط الصربي ميلويفيتش بالنادي الأهلي في يونيو (حزيران) المقبل، في الوقت الذي ينص فيه العقد على شرط جزائي في حال فسخ العقد يصل إلى مليون ونصف المليون يورو، في الوقت الذي رجحت فيه مصادر لـ«الشرق الأوسط» أن تكون مواجهة النصر مفصلية لاستمرار المدرب أو رحيله مع وضع صناع القرار بدائل عدة لخلافة ميلويفيتش؛ يأتي في مقدمتها المدربان الوطنيان يوسف عنبر وصالح المحمدي.
وكان ميلويفيتش؛ صاحب الـ50 عاماً، قد تولى تدريب فريق الأهلي في فبراير (شباط) العام الماضي، وقاد الأهلي في 39 مباراة، انتصر في 17، وتعادل في 6، وخسر في 16.إلى ذلك، واصل الصربي ميلويفيتش الإشراف على تحضيرات فريق الأهلي استعداداً لمواجهة النصر غداً ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مليون و600 ألف يورو تنهي أزمة الأهلي السعودي ويوسف البلايلي

إدارة الأهلي السعودي تبحث إقالة مدرب الفريق بعد الهزيمة من ضمك

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي السعودي يؤكد أن عقد غريب ليس للنقاش والتجديد معه مسألة وقت الأهلي السعودي يؤكد أن عقد غريب ليس للنقاش والتجديد معه مسألة وقت



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab