لوكاس ليما يُبدي جاهزيته التامة بدنيًا وفنيًا للمشاركة في مباراة الأهلي والوحدة
آخر تحديث GMT01:04:45
 العرب اليوم -

ضمن الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

لوكاس ليما يُبدي جاهزيته التامة بدنيًا وفنيًا للمشاركة في مباراة الأهلي والوحدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لوكاس ليما يُبدي جاهزيته التامة بدنيًا وفنيًا للمشاركة في مباراة الأهلي والوحدة

الأهلي السعودي
الرياض - العرب اليوم

أبدى اللاعب البرازيلي لوكاس ليما، الظهير الأيسر والمحترف المنضم حديثاً لصفوف فريق النادي ‎الأهلي، قادماً من نادي نانت الفرنسي، جاهزية تامة بدنياً وفنياً، للمشاركة خلال المباريات القادمة، بعد مشاركته مساء أمس الأربعاء في أول حصة تدريبية مع فريقه الجديد، مؤكدًا للجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة برانكو إيفانكوفيتش مدرب الفريق، عدم انقطاعه عن التدريبات طوال الأيام الماضية، وإمكانية دخوله إلى التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، تحضيراً لمواجهة الوحدة منتصف سبتمبر (أيلول) الجاري، ضمن الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعرب لوكاس ليما عن سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف النادي الأهلي. وقال عقب وصوله إلى جدة: «لدي معلومات جيدة عن الكرة السعودية بشكل عام، والنادي الأهلي خاصة، من خلال تواصلي مع عدد من اللاعبين البرازيليين، وزميلي في الفريق جوزيف دي سوزا»، منوهاً بأن ناديه الجديد يملك تاريخاً كبيراً مع الكرة البرازيلية، مضيفاً: «انتقلت إلى نادي من أكبر الأندية العربية في الشرق الأوسط، ويملك شعبية جماهيرية كبيرة، وهو ما عايشته من خلال ترحيبهم بي عبر حسابي الشخصي في موقع (إنستغرام)، وأشكرهم على هذه المشاعر والدعم الذي حظيت به».

وأشار لوكاس ليما إلى أن هدفه تحقيق البطولات مع النادي الأهلي، خلال المرحلة القادمة، وقال: «أسعى إلى المساعدة مع بقية زملائي اللاعبين لتحقيق هذا الهدف، وإسعاد جماهير النادي العريضة».

من جهة أخرى، استأنف فريق الأهلي لكرة القدم تدريباته مساء أمس الأربعاء، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، بعد تمتع الجميع بإجازة قصيرة لمدة ثلاثة أيام، أعقبت مواجهة الاتفاق السبت الماضي، استعداداً لمواجهة الوحدة.

ويفقد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب فريق الأهلي عدداً كبيراً من اللاعبين الأساسيين، للاستفادة من فترة التوقف الحالية للمنافسات المحلية، والتي تستمر لمدة 12 يوماً، لخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مواجهة اليمن ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

ويغيب عن فريق الأهلي خلال هذه الفترة خمسة من لاعبيه الأجانب دفعة واحدة، بعد مغادرة اللاعب عمر السومة المهاجم الدولي السوري إلى الفلبين، للالتحاق بمعسكر منتخب بلاده، والذي سيخوض مباراة مع منتخب الدولة المضيفة، ضمن تصفيات كأس العالم 2022، بجانب زميله دجانيني تفاريس مهاجم الرأس الأخضر، الذي التحق بمنتخب بلاده. بينما يفتقد كذلك الثنائي الدولي البوسني ألفيس ستاريش لاعب خط الوسط، وأرفين زوكانوفيتش لاعب خط الدفاع، للالتحاق بمعسكر منتخب بلدهما، بالإضافة للاعب المنضم حديثاً لقائمة الأهلي، يوسف بلايلي، الذي التحق بمعسكر منتخب بلاده الجزائر ضمن «أيام الفيفا» التي تنتهي مشاركته بها في العاشر من شهر سبتمبر الجاري.

ويغيب عن تحضيرات فريق الأهلي خلال هذه الفترة 9 من لاعبيه المحليين، بعد أن ضمت قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الذي يستعد لمواجهة منتخب اليمن، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، ثلاثة لاعبين من صفوف فريق الأهلي، وهم: محمد العويس حارس المرمى، ومحمد آل فتيل لاعب خط الدفاع، وعبد الفتاح عسيري لاعب خط الوسط، بينما ضمت قائمة المنتخب السعودي الأولمبي تحت 23 عاماً، والذي يقيم معسكراً إعدادياً بين مدينة الطائف ومصر، ويخوض مباراتين تجريبيتين مع منتخب مصر، ستة لاعبين من صفوف الأهلي، وهم: محمد الربيعي حارس المرمى، وثنائي خط الدفاع عبد الله الحسون وعبد الباسط هندي، وثلاثي خط الوسط يوسف الحربي وعبد الرحمن غريب ومحمد المجحد المنضم مؤخراً لصفوف النادي.

قد يهمك أيضا

الأهلي السعودي يمنح الكرواتي برانكو فرصة أخيرة لتصحيح مسار الفريق

الأهلي السعودي يمنح الاتفاق موافقة مبدئية على انتقال عبد الله الخطيب

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوكاس ليما يُبدي جاهزيته التامة بدنيًا وفنيًا للمشاركة في مباراة الأهلي والوحدة لوكاس ليما يُبدي جاهزيته التامة بدنيًا وفنيًا للمشاركة في مباراة الأهلي والوحدة



نانسي عجرم بإطلالات خلابة وساحرة تعكس أسلوبها الرقيق 

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 03:21 2024 الخميس ,09 أيار / مايو

بايدن يؤكد استعداده لإعادة إعمار غزة
 العرب اليوم - بايدن يؤكد استعداده لإعادة إعمار غزة

GMT 00:49 2024 الخميس ,09 أيار / مايو

السؤال الشائك في السودان

GMT 17:19 2024 الأربعاء ,08 أيار / مايو

وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز

GMT 23:22 2024 الأربعاء ,08 أيار / مايو

حادث مروّع في عُمان يوقع قتلى وجرحى

GMT 00:46 2024 الخميس ,09 أيار / مايو

هل يكتب السياسيون في الخليج مذكراتهم؟

GMT 17:10 2024 الأربعاء ,08 أيار / مايو

القذائف تتساقط على وسط مدينة رفح الفلسطينية

GMT 16:23 2024 الأربعاء ,08 أيار / مايو

نقل زوجة عمران خان إلى السجن

GMT 08:53 2024 الخميس ,09 أيار / مايو

روبي تطلق أول كليبات الصيف «الليلة حلوة»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab