إليزابيث هيرلي تصل نيويورك بغير خاتم الخطوبة
آخر تحديث GMT19:17:56
 العرب اليوم -

بينما حضر وارن إلى لندن محاولاً استعادتها

إليزابيث هيرلي تصل نيويورك بغير خاتم الخطوبة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إليزابيث هيرلي تصل نيويورك بغير خاتم الخطوبة

إليزابيث هيرلي
نيويورك ـ مادلين سعادة

شوهد لاعب الكريكيت شين وارن في المطار، الخميس، وهو يستعد للسفر إلى لندن في محاولة لاستعادة خطيبته إليزابيث هيرلي، ولكن قد يكون الأمر أكثر صعوبة مما كان يَعتقد في البداية، حيث شوهدت العارضة وهي تطير إلى نيويورك، مساء الخميس، قبل حتى أن تطأ قدما خطيبها الأراضي الإنكليزية.
وشوهدت إليزابيث تصل مانهاتن مع ابتسامة على وجهها وخاتم الخطوبة غير موجود في أصبعها.
وتأتي هذه المطاردة فيما تواردت الأخبار عن أن هيرلي قد "فاض بها الكيل" من لاعب الكريكيت بعد أن بدأ مللها منه يزداد.
وسيصل لاعب الكريكيت السابق، الذي ظل مُصرًا على أنه وإليزابيث لم ينفصلا، على الرغم من ان تغريدات هيرلى على "تويتر" تخالف ذلك، سيصل لندن، الجمعة، في محاولة لتصحيح الأوضاع مع هيرلي.

إليزابيث هيرلي تصل نيويورك بغير خاتم الخطوبة

وطار شين من استراليا، الخميس، مع أطفاله الثلاثة، فيما قال انها ستكون عطلة طويلة.
ولدى وصوله إلى مطار ملبورن، أوضح وارن المعروف بثرثرته أنه لن يرد على أي أسئلة عن علاقته مع إليزابيث.
وقال صديق للرياضي البالغ من العمر 44 عامًا لصحيفة "هيرالد صن" الأسترالية إن وارن قال له انه واثق من انه يمكنه تصحيح الامور.
وعلى الرغم من المزاعم بأن صداقة وارن الوثيقة مع زوجته السابقة سيمون كالاهان هي السبب الرئيسى لخلافاته مع إليزابيث، الا ان المصدر أكد ان سيمون ليس لها اي صلة بالصعوبات التي يعاني منها الخطيبان الشهيران.
وتأتي زيارة وارن إلى إنكلترا وسط ادعاءات بأنه في حالة انفصاله هو وإليزابيث، وسيزيد الامر تعقيدا حقيقة أنهما يملكان معًا منزلاً كبيرًا في جورجيا، تبلغ قيمته 6 ملايين جنيه إسترليني.

إليزابيث هيرلي تصل نيويورك بغير خاتم الخطوبة

ووفقا لـصحيفة "ذا ديلي ميرور" فإن كلاً من ليز وشين غير مستعدين للتخلي عن ملكية منزل "دونينغتون هول"، الذي يحتوى على 13 غرفة نوم ، 5 حمامات ، أسطبلات ، وملعب للتنس وبحيرة خاصة ، بالاضافة الى 187 فدانا من الأراضي، 46 منها أراضٍ مزروعة وحدائق.
وذكرت تقارير صحافية، الاسبوع الماضي، ان الخطيبين حصلا، الاسبوع الماضي، فقط على تصريح بتجديد عش حبهم الكبير، ومع الخطط المقدمة لغرفة فاخرة في الحديقة مع تغيير كامل للديكورات الداخلية، فإن ليز وشين كانا يرغبان في أن يكون "دونينغتون هول" المكان اللائق لإيواء أسرتهما الكبيرة.
لكن أي عمل خاص بالتجديد ، لا بد وانه قد تم تأجيله، لأنه وفقًا لشين "لديهما بعض القضايا الخاصة لحلها".
وأرسل الخطيبان، الأربعاء، رسائل مختلطة على "تويتر" في أعقاب انفصالهما المزعوم.

إليزابيث هيرلي تصل نيويورك بغير خاتم الخطوبة

ففي حين ظهرت إليزابيث لتؤكد أنها ولاعب الكريكيت لم يعودا مرتبطين، بدا كلام وارن متعارضًا معها مباشرة، حيث أصر على أنهما لم يفقدا الامل في علاقاتهما بعد.
وكان ظهور اليزابيث من دون خاتم متناقضًا بشكل صارخ مع ظهورها في اليوم السابق الذي شهد أول ظهور لها منذ اندلاع أنباء الانفصال.
واستبدلت إليزابيث الطاقم الأسود الذي ارتدته، الثلاثاء، بسترة أنيقة عصرية مع زوج من سراويل الجينز الضيقة، وبدت فى حالة معنوية جيدة وهي تبتسم للمصورين.
وانفصل وارن وزوجته السابقة سيمون العام 2005 وسط ادعاءات بأن الزوج الرياضي كان زوجًا غير مخلص، وعلى الرغم من ذلك، وبعد عامين فقط من الطلاق، منح الثنائي لعلاقاتهما فرصة اخرى للاستمرار، بعد ان قررت سيمون ان تستعيد زوجها".
وبعد ذلك تأكد انفصال الثنائي مرة اخرى العام 2010 ، حينما اعلن شين علاقته الرومانسية مع إليزابيث.
وفي وقت سابق من الثلاثاء، ألغى شين بشكل دارماتيكي الحفل الاعلامي الكبير الخاص به في ملبورن، حيث احتدمت التكهنات بشأن علاقته مع إليزابيث.
وبعد ساعة، كتب وارن تغريدة على "تويتر" لكل من كان يخطط لحضور الحفل في "ملعب الكريكيت الشهير في ملبورن MCG".
وكتب وارن في تغريدته "أعتذر بشأن عدم حضوري، الثلاثاء، الإخطار الاخير لكل شخص! أراكم في 13 تشرين الثاني/ نوفمبر"، وكانت تغريدته تشير إلى الموعد الجديد الذي اعلنته المؤسسة والمكان، والذي سيكون ايضا "ملعب الكريكيت الشهير في ملبورن MCG".
وقبل الحفل تم تحذير الصحافيين المدعويين للحفل من ان تكون الاسئلة مقتصرة على عمل المؤسسة وشراكتها الجديدة مع "كريكيت فيكتوريا"، وبعد ذلك تم الغاء الحفل بالفعل الساعة الحادية عشرة.
وبعد إلغاء إطلاق الشراكة حدثت ضجة وسط وسائل الإعلام الأسترالية تقول "من دون ان يتحدث بأي كلمة او يظهر بوجهه، يبدو ان وارن اكد ان كل ذلك بسبب ما حدث بينه وبين هيرلي".
واشارت صحيفة "ذا ايدج أوف ملبورن The Age of Melbourne" في عنوانها الرئيسي قائلة "شين وارن يلغي حفل السفراء، انفصال إليزابيث هيرلي يشعل الإشاعات".
وارتبط وارن وهيرلي للمرة الأولى في تموز/ يوليو 2010 بعد ان تم التقاط الصور الفوتوغرافية لهما وهما يتبادلا الحديث في مهرجان "غلوريوس غودوود Glorious Goodwood Festival" في ساسكس.
وبعد ان تم التقاط الصور للثنائي وهما يتبادلان القبلات في فندق في لندن، منتصف كانون الأول/ ديسمبر هذا العام ، قررت الممثلة السابقة ان تخرج للجمهور بخبر انفصالها عن زوجها الاول آرون نايار.
وفي الوقت ذاته تقريبا أكَّدا وارن ايضا انه لم يعد مرتبطا بسيمون، وكتب على موقعه الإلكتروني "للاسف وسوء الحظ، لقد انفصلت انا وسيمون منذ فترة، وتم ابلاغ اصدقائنا المقربين والعائلة في ذلك الوقت".
واضاف"انها مسألة خاصة لذلك لم نقم بإعلان الخبر للجمهور. سوف نظل اصدقاء وسوف نستمر آباء جيِّدين".
وكان موقع "ميل أون لاين" قد اتصل بممثلي الثنائي للتعليق على الخبر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليزابيث هيرلي تصل نيويورك بغير خاتم الخطوبة إليزابيث هيرلي تصل نيويورك بغير خاتم الخطوبة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab