الأميرة رجوة بإطلالة رقيقة ناعمة
آخر تحديث GMT16:26:12
 العرب اليوم -

الأميرة رجوة بإطلالة رقيقة ناعمة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأميرة رجوة بإطلالة رقيقة ناعمة

الأميرة رجوة
القاهرة - العرب اليوم

لا تزال الأنظار متجهة نحو الأميرة رجوة آل سيف زوجة ولي عهد الأردن الأمير الحسين بعد مرور أسابيع على زواجهما، وها هي الأميرة الأنيقة تطل في ظهور رسمي جديد لها برفقة زوجها وشقيقه الأمير هاشم العبد الله أثناء حضور مراسم عقد قران نجل الأميرة عالية بنت الحسين، وكالعادة تمكنت الأميرة رجوة من أسر القلوب بجمال ورقة طلتها التي جمعت بين الأناقة والنعومة بتفاصيلها الملكية الغنية بالرقي دون أي مبالغة.

الأميرة رجوة اختارت كعادتها إطلالةً ناعمةً عكست ذوقها الملكي الرفيع، وبدت في غاية الأناقة بفستان طويل باللون الزهري الفاتح محدد لقوامها الممشوق بقصة مجسمة، مميز بأكمام طويلة تتخذ فتحة واسعة تتدلى أطرافها عند المعصم، كما صمم الفستان بياقة عالية ذات فتحة أزرار أمامية ممتدة لغاية البطن، ومزينة بثنيات أنيقة تغطي كامل الجزء العلوي، وجاء فستان الأميرة رجوة منقوشا بطبعة مكررة باللون الأسود، واكتفت مع هذا اللوك بخاتم زواجها، أما شعرها الطويل فسحبت مقدمته بشكل جانبي للخلف مع الغرة الأمامية المائلة، وقد علقت الأميرة عالية بنت الحسين على صورة نشرتها للأمير رجوة خلال حضورها مراسم عقد القران فكتبت: " مع الاحباء الأمير الحسين و الأميرة رجوة الحسين والأمير هاشم العبد الله بارك الله فيهم اجمعين".

ولي عهد الأردن الأمير الحسين أطل برفقة زوجته الأميرة رجوة أثناء عيد الأضحى المبارك بصورة عفوية، وظهرت الأميرة بإطلالةٍ كاجوال مريحة وهي ترتدي توب ضيق باللون الأبيض ذو ياقة ضيقة، ارتدت فوقه قميصاً مفتوحاً بقماش مجعد باللون الأوف وايت مطبوع بورود حمراء متناثرة، وتزينت بسلاسل ذهبية رقيقة.

كما ظهرت الأميرة رجوة برفقة العائلة الملكية الأردنية في ملتقى صن فالي وهي متألقة بلوك كاجوال مريح وأنيق في نفس الوقت، عبارة عن فستان طويل من الدنيم الأزرق، مصمم على شكل تنورة فضفاضة، مع توب متداخل بفتحة ياقة عميقة موصولة بغطاء للرأس، مع الأكمام الطويلة.

وزينت زوجة ولي العهد خصرها بحزام جلدي عريض باللون الأسود، كما حملت حقيبة كتف باللون الأزرق الداكن، وانتعلت مع تلك الإطلالة حذاءًا مسطحا باللون الأبيض وتزينت بنفس السلاسل الذهبية الناعمة، كما اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع نصف رفعة للأعلى.

يبدو أن الأميرة رجوة تحرص كثيرا على الظهور بإطلالات تجمع بين الراحة والأناقة، كما أنها تفضل إطلالات الدنيم بشكل ملحوظ، فظهورها بالفستان الدنيم في ملتقى صن فالي الاقتصادي بالولايات المتحدة الأمريكية لم يكن الأول، حيث شاهدناها سابقا بستايل مشابه حين ظهرت في الصورة العائلية التي تم نشرها عبر الصفحة الرسمية للملكة الأردنية خلال احتفالها بعيد ميلادها 52، حيث تألقت حينها الأميرة رجوة بستايل ناعم وأنيق واختارت فستانا طويلا من الدنيم الفاتح بأكمام قصيرة عريضة، كما تميز بتصميم القميص في جزئه العلوي، وتركت رجوة شعرها منسدلا بشكل مموج وقامت بسحب خصلاتها الجانبية بشكل رقيق.

كما نشرت مؤخرا الملكة رانيا صورة تجمعها بكنتها الأميرة رجوة مرفقة برسالة تهنئة بمناسبة عيد ميلادها، وظهرت الأميرة رجوة في الصورة وهي ترتدي بنطلونا من الدنيم الأزرق الداكن، مميز بالأرجل العريضة والخصر العالي المزين بالأزرار المعدنية، نسقته مع بلوزة أنيقة باللون الزهري، جعلت أطرافها بداخل خصر البنطلون، وتميزت بقصة مريحة مع الأكمام القصيرة الواسعة والياقة العالية، وفضلت تسريحة الشعر الويفي مع ذلك اللوك.

وشاهدنا زوجة ولي العهد متألقة بصيحة الدنيم خلال صورة قام بنشرها زوجها الأمير الحسين بن عبد الله الثاني أثناء جولة جمعتهما بمجموعة من الطلاب الموهوبين في المجال الفني، وخطفت الأميرة رجوة الأنظار بإطلالتها الكاجوال التي لم تخل من الرقي الملكي والتنسيق الناعم، حيث أطلت ببنطلون جينز باللون الداكن تميز بالخصر العالي، ونسقته مع توب بسيط باللون الأسود، وارتدت فوقه معطفا أنيقا باللون الأسود صمم بياقة عريضة وجيوب، وتزينت الأميرة بأكسسوارات ناعمة تناسب طلتها، كما اعتمدت تسريحة الشعر المسحوب للخلف على شكل نصف رفعة مع أطراف مموجة منسدلة على كتفيها.

إطلالة العروس الساحرة جاءت بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، حيث أطلت الأميرة رجوة بفستان ناعم في غاية الرقة كانت البساطة والاحتشام عنوانا لتفاصيله الحالمة بالثنيات المائلة مع الأكمام الطويلة ولمسة الياقة المائلة، كما اكتملت أناقة العروس الجميلة بتاج صمم خصيصا لها مزينا بكلمات الملكة رانيا "رجوة من الله" مع أقراط فخمة، وزينت عروس ولي العهد الأردني شعرها المنسدل بطرحة شفافة وطويلة مزينة بتطريزات الورود الرقيقة.

ولم تكتف العروس رجوة الحسين بفستان واحد لحفلي عقد القران واستقبال الضيوف بل ارتدت فستاناً ثانياً، بعد مغادرتها لقصر زهران مع انتهاء مراسم عقد القران واتجاه موكب زفاف العروسين إلى قصر الحسينية للبدء بمراسم حفل استقبال الضيوف. فخلال هذا الحفل غيرت العروس فستانها وارتدت فستاناً آخرا بقصة مختلفة من تصميم دار Dolce And Gabbana.

حيث تميز بقصة منفوشة مزينة بورود كبيرة بأسلوب ملكي مبهر، كما تميز بأكمام قصيرة وبياقة مفتوحة، ونسقت معه الأميرة رجوة قفازا عاليا دون أن تتخلى عن التاج، مع اعتمادها تسريحة الكعكة المنخفضة لتبدو مثل الأميرات بتلك الإطلالة الحالمة.

    قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

 

دعم كبير للأمير الحسين والأميرة رجوة بعد تسريب صورهما الخاصة من شهر العسل

الأميرة رجوة تخطف الأنظار بإطلالات كاجوال عصرية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأميرة رجوة بإطلالة رقيقة ناعمة الأميرة رجوة بإطلالة رقيقة ناعمة



GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

غزة وانتشار المظاهرات الطلابية في أميركا

GMT 10:13 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

فيضانات كينيا تتسبب في انهيار سد ومقتل العشرات

GMT 04:26 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

15 شهيدًا فلسطينيًا في غارات إسرائيلية في رفح

GMT 21:56 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

محمد عبده يوقف أنشطته الفنية لأجل غير مسمى

GMT 10:07 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.2 درجة يضرب جزيرة كريت جنوب اليونان

GMT 21:32 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

أحمد حلمي يكشف رأيه في تعريب الأعمال الفنية

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

كيسنجر يطارد بلينكن

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

التوريق بمعنى التحبير

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

من محمد الضيف لخليل الحيّة

GMT 04:12 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

الأردن وتركيا يبحثان تطورات الأوضاع في غزة

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

مَن يحاسبُ مَن عن حرب معروفة نتائجها سلفاً؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab