إطلالات الملكة رانيا مصدر وحي للنساء للجمع بين الأناقة والرقيّ
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

إطلالات الملكة رانيا مصدر وحي للنساء للجمع بين الأناقة والرقيّ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إطلالات الملكة رانيا مصدر وحي للنساء للجمع بين الأناقة والرقيّ

الملكة رانيا العبد الله
عمان - العرب اليوم

تشكّل إطلالات الملكة رانيا مصدر وحي للنساء حول العالم، فهي تجمع في أزيائها بين اللمسة الأنيقة والراقية وفي الوقت نفسه تعتمد إطلالات كاجول وعملية تحتاج لها كل إمرأة، ومن بينها تنسيق القميص الأبيض الذي يُعدّ من القطع الأساسية في خزانة ملابسنا. واليوم اخترنا لك 6 أفكار لتنسيق القميص الأبيض على طريقة الملكة رانيا، بعدما تألقت في أحدث إطلالاتها بالقميص مع التنورة الميدي الدنيم.

يبقى قماش الدنيم الراعي الأبرز للإطلالات الكاجول، وقد اعتمدت الملكة رانيا في أحدث إطلالاتها تنسيق القميص الأبيض مع التنورة الدنيم الميدي. هذه التنورة بالتحديد التي أطلت بها هي من مجموعة GABRIELA HEARST تميّزت بالخصر العالي الضيّق والقصة الـA line، فيما جاءت القميص بقصة الأكمام الطويلة والمنفوخة مع التطريز الناعم باللون الأزرق الفاتح. وأكملت الإطلالة بحذاء ستيليتو من ديور باللون الأسود.

تجمع صيحة المونوكروم بين اللونين الأبيض والأسود، وهي من الصيحات الخالدة التي يمكن تنسيقها بطرق متعددة وهذا التناقض بين اللونين يخلق أناقة لافتة. لذلك قامت الملكة رانيا بتنسيق القميص الأبيض مع البنطلون الذي يجمع في تصميمه بين قصة الأرجل الكلاسيكية والخصر المطاطي الكاجول.

وقع اختيار الملكة رانيا في عدد من المناسبات على البنطلون الدنيم، خصوصاً في الجولات التي تتطلّب إطلالات كاجول عملية ومريحة. ولكي تمنح اللوك لمسة من الأناقة، قامت بتنسيق القميص الأبيض مع إطلالتها كما أضافت حزاماً رفيعاً باللون البيج ساعد في تحديد خصرها.

في لوك مستوحى من ستايل التسعينيات، إختارت الملكة رانيا قميصًا بنصف أكمام، نسّقت معه تنورة ميدي بقصّة الـA line بنقشة التقليمات وباللونين الأبيض والأسود من توقيع دار عز الدين عليّا Maison ALAÏA، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود من دار ديور Dior. وفي لوك آخر رسميّ أكثر، نسّقت القميص الكلاسيكي مع التنورة الستان بنقشة التقليمات باللونين الأزرق والبنيّ والتي تميّزت بقصتها الـasymmetric.

ولأن اللون الأبيض هادئ لذلك يسهل تنسيقه حتى مع الألوان القوية مثل الأحمر. في إطلالة بسيطة لكن بغاية الأناقة، جمعت الملكة رانيا بين التنورة الحمراء الطويلة ذات الخصر العالي والقميص الأبيض المزّين بتطريز الحمامات البيضاء التي تحمل وردة حمراء تعبيراً عن المناداة بالسلم وأكملت الملكة اللوك بحذاء ستيليتو نيود، وذلك خلال حضورها برفقة الملك عبد الله الثاني حفل جائزة زايد للأخوة الإنسانية في نسختها لعام 2022 تقديراً لجهود جلالتيهما المبذولة في تعزيز الأخوة الإنسانية واحترام التنوع والتعايش السلمي.

الحزام العريض من الإكسسوارات التي لا تتخلى عنها الملكة رانيا في إطلالاتها، وقد نسّقت الأحزمة مع القميص الأبيض المريح لتزيد فخامة إطلالاتها وتضفي عليها طابعاً عصريّاً.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الملكة رانيا العبد الله تخيط الشماغ بنفسها في محافظة إربد الأردنية

بصمات لا تُنسى في حياة الملكة رانيا العبد الله في عيد ميلادها الـ50

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات الملكة رانيا مصدر وحي للنساء للجمع بين الأناقة والرقيّ إطلالات الملكة رانيا مصدر وحي للنساء للجمع بين الأناقة والرقيّ



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab