جيسيكا عازار تجمع بين الأناقة والموضة خلال فترة حملها  تجمع بين الأناقة والموضة خلال فترة حملها
آخر تحديث GMT08:34:00
 العرب اليوم -

جيسيكا عازار تجمع بين الأناقة والموضة خلال فترة حملها تجمع بين الأناقة والموضة خلال فترة حملها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جيسيكا عازار تجمع بين الأناقة والموضة خلال فترة حملها  تجمع بين الأناقة والموضة خلال فترة حملها

جيسيكا عازار بإطلالات جذّابة خلال فترة حملها
القاهرة - العرب اليوم

حظيت إطلالات الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار باهتمام خاص خلال الأشهر القليلة الماضية بعد الإعلان عن حملها، حيث حققت المعادلة الصعبة بالجمع بين الأناقة والموضة خلال تلك الفترة، لذلك اعتمدت طوال تلك الأشهر الماضية إطلالات مميزة.

فجاءت إطلالة جيسيكا عازار في أحدث ظهور مميزة بشكل خاص، حيث أظهرت علامات حملها بشكل لافت، لكنها أيضًا جمعت بين الأناقة والجاذبية في طلة واحدة، وذلك بفستان باللون الأسود من توقيع CLO بتصميم متناسق على القوام مع قصة أوف شولدر من أعلى لكن مزينة بطبقة كثيفة من الريش تحيط بالجزء العلوي بالكامل، في حين انسدلت التنورة بأسلوب طويل ضيق ناعم.

اعتمدت جيسيكا عازار ستايل جذاب آخر كشف عن علامات حملها بشكل واضح وذلك بستايل فستان ضيق متناسق التصميم على القوام بالكامل، مع قصة مكشوفة عند الجزء العلوي، ولم تتضمن الإطلالة أي تفاصيل ملفتة، وإنما جاءت بأسلوب بسيط ناعم بستايل التصميم الضيق المتناسق على القوام، مما أظهر علامات الحمل بشكل واضح وبأسلوب جذاب. 

يبدو أن اللون الأسود هو المفضل لدى جيسيكا عازار في فترة حملها، حيث تألقت به في معظم إطلالاتها خلال تلك الفترة والتي جاء أبرزها في إطلالة ناعمة بفستان بقصة الكتف غير متوازي بطبقة واسعة فضفاضة منسدلة على أحد الأكمام بحيث تغطي الذراع بالكامل، كما جاء تصميم باقي الإطلالة بستايل متناسق على القوام، لكن لم تبرز تلك الإطلالة علامات الحمل بشكل واضح من الأمام.

من أبرز مميزات اللون الأسود في الإطلالات أنه يخفي تفاصيل القوام، لذلك اعتمدتها جيسيكا عازار بشكل لافت في إطلالاتها خلال فترة الحمل، حيث أضفى إحساسًا بمزيد من الرشاقة على المظهر، والتي ظهرت في إطلالة جيسيكا عازار هنا بفستان بالأسود بتصميم ضيق مغلق عند منطقة الياقة بالكامل مع فتحات مكشوفة صغيرة أسفل العنق عند منطقة الصدر، مما أضفى مظهر مميز على الإطلالة بالرغم من أسلوب تصميمها البسيط.

بإطلالة جذابة لافتة، استعرضت جيسيكا عازار أناقتها بستايل جذاب ناعم من توقيع إيلي صعب بفستان باللون الأسود مطبع بالأزهار بتصميم ضيق على القوام عند منطقة الوسط ومكشوف من أعلى عند خط العنق والصدر لكن مع أكمام طويلة، في حين جاءت التنورة منسدلة بستايل طويل مع فتحة جانبية طويلة أضفت لمسة جذابة لافتة على الإطلالة بالكامل، والتي نسفتها جيسيكا عازار مع صندل باللون الأسود وحقيبة صغيرة باللون الأحمر.

اعتمدت جيسيكا عازار خلال فترة الحمل إطلالة البدلة بستايل بنطلون باللون الأسود طويل واسع، نسقته مع بليزر متطابق بتصميم الياقة العريضة المنسدلة على الأكتاف، والذي جاء منسقا مع بلوزة بيضاء، ظهرت أطرافها عند منطقة الياقة وعلى أطراف الأكمام، ونسقت جيسيكا عازار إطلالتها بالبدلة مع حذاء باللون الأسود.

حرصت جيسيكا عازار على التنوع في ستايل إطلالاتها خلال فترة الحمل، حيث اعتمدت تلك الإطلالة بستايل بنطلون ضيق باللون الأسود، نسقته مع بلوزة باللون الأحمر، جاء تصميمه بأسلوب مميز غير تقليدي بستايل منفوش بالكامل مع قصة أوف شولدر منسقة بحزام رفيع من الوسط مع أطراف منفوشة غير متوازية من أسفل.

على عكس إطلالاتها باللون الأسود خلال فترة الحمل، كانت جيسيكا عازار قد أعلنت عن حملها بإطلالة بيضاء ناعمة بفستان ضيق مع قصة الأكتاف المكشوفة العريضة المنسدلة على الذراعين، وجاء أسلوب الطلة ناعمًا بشكل لافت مع ستايل التصميم الضيق المتناسق الذي كشف عن علامات الحمل بشكل واضح.

  قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جيسيكا عازار تؤكد أن نجاحات الإعلامي يجب ألا تشعره بالأمان

الإعلامية جيسيكا عازار تنفي انفصالها عن شاشة الـ"MTV"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيسيكا عازار تجمع بين الأناقة والموضة خلال فترة حملها  تجمع بين الأناقة والموضة خلال فترة حملها جيسيكا عازار تجمع بين الأناقة والموضة خلال فترة حملها  تجمع بين الأناقة والموضة خلال فترة حملها



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab