الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية
آخر تحديث GMT18:01:31
 العرب اليوم -
أخر الأخبار

الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

إطلالة الملكة رانيا في برنامج "ذا ريدآوت"
القاهرة ـ العرب اليوم

لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم.

اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب من العلامة التجارية Edelina Joyce، وتميزت بالياقة الدائرية وطبقتين من القماش الملتف عند الكتف، كما جاءت التوب باللون الأسود ومضلّعة بخطوط رفيعة بيضاء في لمسة كلاسيكية، اما الأكمام فاتسمت بحركة عصرية مع الكشكش والعقدة عند نهايتها. نسقت معها بلوزة بيضاء لم يظهر منها الا جزءا صغيرا أخفت فيه بطنها. تميزت إطلالتها بالكلاسيكية والأناقة المناسبة جداً للإطلالات التلفزيونية.

مع هذا الستايل نسقت حقيبة يد جلدية من Bottega Veneta، وانتعلت بقدميها حذاء باللون الأبيض من "جيمي شو" مع الكعب العالي الرفيع، لتكتمل أناقتها الملكية.
إطلالة الملكة رانيا بالبدلة الرسمية الوردية

في حوار تلفزيوني سابق لها مع ايمي روباك وتي جي هولمز في نيويورك ضمن برنامجهما الصباحي على قناة ايه بي سي، اتجهت الملكة رانيا الى الإطلالة الأحب على قلبها في الاجتماعات الرسمية ألا وهي البدلة الكلاسيكية، واختارتها باللون الوردي الفاتح من تصميم Alexander McQueen. تألفت من سراول مستقيم مع بليزر واسعة قليلًا اتسمت بتفاصيل كلاسيكية مثل الزر الأمامي الذب أغلقته. نسقت مع طلتها حذاء لامعا باللون الوردي الفاتح بالكعب العالي من Dior،

تناسب هذه البدلة سيدات الأعمال اللواتي يحبذن الإطلالة الرسمية بستايل أنثوي أنيق.

بالنسبة الى إطلالتها الجمالية، اختارت تسريحة الويفي الطويل مع لون الشعر الهايلايت، والمكياج السموكي الذي يليق بملامح الملكة رانيا.
إطلالة الملكة رانيا بالفستان الأخضر

الملكة رانيا حلت كذلك ضيفة على برنامج ذا توداي شو Today Show مع الإعلامية هدى قطب ضمن زيارة لها إلى نيويورك، واختارت إطلالة ناعمة ومشرقة مرتدية فستانا من الدنيم باللون الأخضر من توقيع إميليا ويكستيد Emilia Wickstead. تميز الفستان بتصميه الأنثوي والشبابي بالأكمام النصفية والتنورة الكلوش مع الياقة المغلقة. نسقت إطلالتها مع حذاء من ديور Dior وحقيبة بيكابو Peekaboo من فندي Fendi التي اتسمت  بلون أخضر فاتح.

تزينت بعقد من الألماس وأقراط ناعمة. بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اختارت الشعر الويفي الطويل مع المكياج السموكي بالألوان الترابية المفضل لها.
إطلالة الملكة رانيا بالبدلة السوداء

اللون الأسود كان خيار الملكة رانيا في مقابلة تلفزيونية سابقة أجرتها على قناة الChannel 4 News في لندن، وذلك على هامش مشاركتها في جنازة الملكة الراحلة إليزابيث الثانية. إختارت بدلة باللّون الأسود بنمط كلاسيكي أنيق، تألفت من جاكيت بتصميم عصري مع سروال كلاسيكي، ونسقت بدلتها مع حذاء أسود بكعب عالي. بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، حافظت الملكة رانيا على تسريحة شعرها المنسدلة الطبيعية، مع اعتمادها المكياج الترابي الخفيف الذي يبرز جمالها الطبيعي.

 اطلالة الملكة رانيا باللون الأزرق الملوكي

خلال مشاركتها في مقابلة تلفزيونية عبر قناة الـCNN، ضمن فعاليات قمة وارويك الإقتصادية تألقت الملكة رانية باللون الأزرق الملوكي في لوك كاجول وأنيق. إختارت تصميم الفستان المعطف باللون الأزرق الداكن من علامة ليا L I Y Λ. وتميّز الفستان بقصته الواسعة مع الأزرار الأمامية والياقة المثنية، وقصة الأكمام الفضفاضة، وأضافت إلى اللوك الحزام بلون القماش نفسه لتحديد الخصر.

 من الناحية الجمالية تألقت الملكة بإطلالة ناعمة، فإعتمدت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها، وإختارت مكياجاً بألوان ترابية ناعمة وأحمر شفاه بلون نيود.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الملكة رانيا تنشر صورًا لابنها الأمير هاشم وهم يتجولون في أحد المنتجعات

صورة نادرة للملكة رانيا تثير تفاعلا كبيرًا على التواصل الإجتماعي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية



GMT 07:51 2024 الأحد ,26 أيار / مايو

اصطدمت بجبل

GMT 17:55 2024 السبت ,25 أيار / مايو

وفاء عامر تلجأ للعلاج النفسي بعد "حق عرب"

GMT 10:45 2024 السبت ,25 أيار / مايو

نانسي عجرم بإطلالات شبابية مرحة وحيوية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab