الفنانة أنغام بإطلالة مُتميزة تتطابق مع الإعلامية ريا أبي راشد
آخر تحديث GMT07:31:10
 العرب اليوم -

الفنانة أنغام بإطلالة مُتميزة تتطابق مع الإعلامية ريا أبي راشد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفنانة أنغام بإطلالة مُتميزة تتطابق مع الإعلامية ريا أبي راشد

النجمة المصرية أنغام
الرياض ـ العرب اليوم

شاركت الفنانة أنغام متابعيها منذ لحظات بإطلالتها في حفل "تريو نايت" في العاصمة السعودية الرياض ليلة رأس السنة، وعلى الرغم من أناقة الإطلالة في حد ذاتها، إلا أنها جاءت بلمسة أخرى أضفت مزيدًا من التميز وهي أنها متطابقة تمامًا لإطلالة ظهرت بها الإعلامية ريا أبي راشد سابقًا.

أحيت المطربة أنغام حفل "تريو نايت" بالعاصمة السعودية الرياض بمشاركة نخبة من أشهر نجوم الوطن العربي، واعتمدت أنغام عدة إطلالات مختلفة في الحفل، جاء أبرزها مع تلك الإطلالة بفستان باللون الأحمر بستايل مرصع بالكامل على تصميمه المتناسق بستايل كورسيه من الوسط، مع قصة مكشوفة عند الجزء العلوي بتصميم الأكتاف المنسدلة على الذراعين، في حين جاءت التنورة بستايل طويل انسيابي مع طبقة إضافية منسدلة على التنورة من الخلف.

اعتمدت الإعلامية ريا أبي راشد سابقًا نفس الإطلالة من توقيع زهير مراد بنفس التصميم الكورسيه مع القصة المكشوفة عند الجزء العلوي بصيحة الأكتاف العريضة المنسدلة والمنسقة بشكل عكسي من الأمام، كما برزت أيضًا تفاصيل الفستان المرصعة اللامعة التي أضفت مزيدًا من التألق على الإطلالة بشكل لافت، وكذلك كان الوشاح المنسدل على التنورة من الخلف لفتة مميزة في تصميم الإطلالة التي اعتمدتها كل من ريا أبي راشد وأنغام مؤخرًا.

حملت إطلالة ريا أبي راشد وأنغام كثير من أوجه التشابه من ناحية تطابق الستايل والتصميم واللون تمامًا، بالإضافة حتى إلى مكان الطلة، والذي اعتمدته كل منهما في العاصمة السعودية الرياض، لكن في مناسبات وتوقيت مختلف، حيث كانت إطلالة أنغام في حفل "تريو نايت" ليلة رأس السنة، في حين جاءت إطلالة ريا أبي راشد في مهرجان البحر الأحمر في ديسمبر الماضي، والتي نسقت معها مجوهرات من بولغاري، في حين اختارت أنغام مجوهراتها من Sarah A. ALMoammar.

ظهور لافت آخر أثار الاهتمام مؤخرًا لكل من الممثلة والمغنية سيلينا جوميز Selena Gomez والممثلة الأمريكية نيكولا بيلتز Nicola Peltz خلال الاحتفال برأس السنة مع بعض الأصدقاء، حيث أطلت كل منهما بنفس الإطلالة من توقيع فالنتينو Valentino، بستايل متطابق لكل منهما خطف الأنظار بفستان قصير بستايل ضيق مرصع باللون الفضي، بقصة مغلقة عند الجزء العلوي مع أكمام طويلة.

قـــــــــــد يهمك أيضأ :

أنغام تُغني تتر مسلسل "فاتن أمل حربي"

أنغام تعلق على مشاركتها في لجنة تحكيم "برنامج الدوم"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة أنغام بإطلالة مُتميزة تتطابق مع الإعلامية ريا أبي راشد الفنانة أنغام بإطلالة مُتميزة تتطابق مع الإعلامية ريا أبي راشد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab