سميرة سعيد تستعرض أناقتها في اللون الأبيض خلال عام 2022
آخر تحديث GMT21:23:01
 العرب اليوم -

سميرة سعيد تستعرض أناقتها في اللون الأبيض خلال عام 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سميرة سعيد تستعرض أناقتها في اللون الأبيض خلال عام 2022

النجمة المغربية سميرة سعيد
الرباط ـ العرب اليوم

النجمة المغربية سميرة سعيد تعد واحدة من بين النجمات اللواتي يحرصن على الظهور أمام الجمهور بأفضل صورة ممكنة، كما أنها تشتهر بالحفاظ على جمالها وبشرتها، لتظهر في ملامح شابة دائمًا، ومؤخرًا أطلت سميرة سعيد في أحد حفلاتها بإطلالة باللون الأبيض، وهو اللون الذي حرصت على الظهور به في عام 2022 أكثر من مرة في مناسبات مختلفة، ونالت إطلالاتها في هذا اللون إعجاب الجمهور وتفاعلهم، خاصة وأنها بدت في هذه الإطلالات كالعروس المشرقة.

سميرة سعيد اختارت الظهور في أحدث حفلاتها بجمبسوت باللون الأبيض، جاء تصميمه بأرجل مستقيمة، مع أكمام طويلة وضيقة، وفتحة صدر غير منتظمة، وتزين الجزء العلوي بكريستالات فضية فخمة، وانسدل الجمبسوت من الأعلى إلى أسفل على هيئة فستان طويل مفتوح من الأمام، مع حزام على الخصر موصول باكسسوار فضي دائري.

وانتعلت سميرة سعيد صندل باللون البيج، أنيق وفخم، زاد من أناقة تلك الإطلالة كما أنها استعانت بمجوهرات ماسية بسيطة، ونالت إطلالتها تلك إعجاب وتفاعل محبيها الذين أشادوا بشبابها الدائم.

النجمة الشهيرة سميرة سعيد أطلت في أحد البرامج التلفزيونية مؤخرًا، بإطلالة كلاسيكية اتسمت بالأناقة والبساطة، حيث ارتدت بدلة نسائية باللون الأبيض، جاء سروالها مستقيمًا مع بليزر قصير باللون نفسه، وأكمام طويلة ومستقيمة مع فتحة رقبة على شكل حرف V، وصفي أزرار من الأمام، وتزين البليزر بجيبين عريضين. فيما نسقت سميرة مع هذه الإطلالة حذاء باللون الأبيض، مزين بخط باللون الأسود، مع كعب عال، وارتدت سلاسل ماسية وأقراط فخمة زادت من جمالها وأناقتها.

النجمة المغربية الشهيرة خلال ترويجها لأحد أغنياتها "مستريحتش" التي طرحتها مؤخرًا، ظهرت على الصور الترويجية بفستان باللون الأبيض من تصميم Toufic Al hassan، وجاء ستايل الفستان بسيطًا للغاية، حيث تزين بطبقات متتالية أعطته كثافة أنيقة، وانسدل بداية من الخصر واسعًا، مع أكتاف عريضة ومنتفخة قليلًا وفتحة رقبة على شكل حرف v.

سميرة سعيد واصلت استعراض أناقتها في اللون الأبيض خلال عام 2022، حيث ظهرت في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها وهي مرتدية إطلالة عملية عبارة عن فستان قصير باللون الأبيض، انسدل مريحًا حتى منطقة الركبة، مع أكمام طويلة ومستقيمة، انسدل إحداها على ذراعها.

ونسقت سميرة مع تلك الإطلالة الناعمة نظارة شفافة ضخمة، كما قامت بتلوين شعرها باللون الوردي لتظهر بملامح أكثر شبابا، ونالت تلك الإطلالة وقتها إعجاب الجمهور، وفي أحد المرات الأخرى خطفت النجمة الشهيرة الأنظار بإطلالة عملية أنيقة عبارة عن تنورة من قماش الكاروهات يغلب عليها اللون الرمادي، وجاء تصميمها قصيرًا، ونسقت معها بلوزة باللون الأبيض بأكمام واسعة مزينة بطبقات من الكرانيش المتتالية في نهايتها، مع فتحة صدر على شكل حرف V، كما نسقت مع تلك الإطلالة حذاء بوت باللون الرمادي.

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سميرة سعيد تستعرض أناقتها في اللون الأبيض خلال عام 2022 سميرة سعيد تستعرض أناقتها في اللون الأبيض خلال عام 2022



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab