نادين نجيم تشعّ حيوية بالفساتين البراقة الفخّمة
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

نادين نجيم تشعّ حيوية بالفساتين البراقة الفخّمة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نادين نجيم تشعّ حيوية بالفساتين البراقة الفخّمة

الفنانة اللبنانية نادين نجيم
بيروت ـ العرب اليوم

نادين نجيم تتمتع بحضور مميز في مختلف المناسبات، فإلى جانب موهبتها الفنية التي جذبت اليها الجمهور في كل أنحاء العالم العربي، تمتلك النجمة اللبنانية أسلوبا مميزا في اختيار أزيائها، خاصة من ناحية فساتين السهرة التي تطل بها في أفخم وأهم المناسبات والمهرجانات، كإطلالتها الأخيرة في الإعلان الرسمي الخاص بموسم الرياض الذي جاء مواكباً للعنوان العريض لشعار الموسم هذا العام "فوق الخيال"، حيث ارتدت فستانا ملكياً براقا من تصميم زهير مراد، فإطلعوا معنا على تفاصيل اطلالتها ومجموعة من أجمل ما ارتدته بتصاميم الفساتين البراقة والفخمة.
أحدث اطلالة لنادين نجيم بالفستان الابيض البراق

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم كشفت لمتابعيها عبر انستغرام عن مجموعة صور لها من جلسة التصوير الخاصة بالإعلان الرسمي الخاص بموسم الرياض، الذي جاء مواكباً للعنوان العريض لشعار الموسم هذا العام: "فوق الخيال". وتألقت نادين بهذا الحدث بفستان فخم بقصّة ملكية مع القماش البراق الذي تحبذه في معظم اطلالاتها بالمناسبات المهمة على السجادة الحمراء.

وبدت نادين نجيم كالأميرات بفستانها الأبيض الطويل والفضفاض، وهو من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، وجاء ثوبها بقصّة ملوكية ساحرة مع التنورة الكلوش وقماشه الشيفون في جزئه العلوي، بينما أضفت لمسات الريش عند الأكمام وفي نهاية الثوب المزيد من الفخامة على القطعة،  فيما كان طاغياً على قماش الثوب حبيبات الترتر البراقة التي نثرت التوهج على اطلالة نادين، ما جعلها بستايل ملكي ساحر.

مع هذه الإطلالة، اختارت بطلة مسلسل "صالون زهرة" تسريحة الشعر النصف رفعة حيث سحبت جزءا من شعرها للخلف وتركته منسدلا على الظهر بشكل جذاب، واعتمدت المكياج الدخاني الذي ناسب جمالها الشرقي. واكتفت نادين نجيم بالتعليق على صورها بإطلالتها الملكية بالقول :"امضي في حياتك ولا تلتفت لما يفكر فيه الآخرين ، فقط افعل ما يجب عليك فعله ".
نادين نجيم بفستان ذهبي براق في الجونة

خلال مشاركتها سابقا في إحدى فعاليات مهرجان الجونة، وقع ايضا اختيار نادين نجيم على فستان براق لكن بلون ذهبي متوهج، وهو من تصميم زهير مراد أيضًا، وجاء منفوشا من الخصر، مع أكمام طويلة واسعة بالقماش الشفاف، وياقة رقبة مربعة، وتم تطريز الفستان بحبات الكريستال الذهبية في جميع قماشه. واعتلى اسم نادين نجيم حينها الترند بسبب أناقة وفخامة اطلالتها في هذا المهرجان حيث بدت فيه ساطعة كالنجمة خاصة مع تناغم قصة الثوب مع قوامها الطويل والرشيق.

نادين نجيم بفستان ذهبي براق في الجونة
نادين نجيم بفستان رمادي براق

بريق الفساتين ايضا جذب نادين نجيم في إحدى الفعاليات الفنية، فإتجهت الى فستان سهرة بلون رمادي فضي مزينا على كامل قماشه بحبات الترتر اللامعة، وهو من توقيع زهير مراد ايضا الذي تعشق نادين تصاميمه وتعتبرها المفضلة لها غالبا في العديد من اطلالاتها على السجادة الحمراء.

نادين نجيم بفستان رمادي براق

وتميز الفستان باللون الرمادي الفاتح المائل الى الأزرق السماوي، وبتطريزاته التي شملت جميع أنحائه، بينما جاء تصميمه مجسما وطويلًا مع كتف واحد ملتف على الرقبة، أما الكتف الآخر انسدل على أحد كتفيها، كما تزين الفستان بفتحة ساق جانبية طويلة.
نادين نجيم في حفل الموريكس دور

إطلالة ملكية براقة ايضا تميزت بها نادين نجيم أثناء تمايلها على السجادة الحمراء في حفل الموريكس دور 2021 مرتدية فستانا باللون الفضي من توقيع زهير مراد من مجموعة خريف وشتاء 2021 - 2022.

نادين نجيم في حفل الموريكس دور 2021

وتميّز الفستان بتطريزاته البراقة على كامل القماش، وجاءت الأكمام على شكل كاب طويل حتى مستوى نهاية الفستان، مما زاد القطعة أناقة ملوكية. وأرفقت الفستان بحزام فضي من الجلد عند الخصر، ما حدّد من قوامها وأبرز رشاقتها، فيما منحت الفتحة الطويلة عند الساق اللمسة الجريئة لإطلالتها.

شاهدي مجموعة من أجمل الفساتين البراقة التي تألقت بها نادين نسيب نجيم على السجادة الحمراء وخلال مناسبات مهمة، واستلهمي منها أسلوبها في الأزياء واختيار هذا الستايل بالأقمشة المتوهجة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موديلات بلوزات سوداء لخريف 2021

طرق ارتداء وتنسيق البلوزة البيضاء هذا الصيف

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادين نجيم تشعّ حيوية بالفساتين البراقة الفخّمة نادين نجيم تشعّ حيوية بالفساتين البراقة الفخّمة



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟

GMT 18:13 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

العرب واليونسكو

GMT 20:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مصر تنفي أي نقاش مع إسرائيل بشأن خطط اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab