أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة bulgari العريقة
آخر تحديث GMT21:31:15
 العرب اليوم -
أخر الأخبار

أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

كارمن بصيبص بستايل كاجوال
القاهرة ـ العرب اليوم

أعلنت النجمة كارمن بصيبص عن انضمامها رسميا لعائلة دار مجوهرات ،Bulgari كوجه جديد للدار العريقة في الشرق الأوسط، ليكون انضمام الممثلة المتألقة لواحدة من أرقى علامات المجوهرات في العالم خطوة جديدة في مسيرتها المهنية الحافلة بالنجاحات، كونها واحدة من أكثر الممثلات تميزًا في العالم العربي خلال تلك الفترة، كما أن بصيبص تعتبر أيقونة للجمال والأناقة، بأسلوبها الناعم في اختيار أزيائها، الذي يعكس في كل ظهور جديد لها حسها الراقي في عالم الموضة وأناقتها المتفردة، وهذه نظرة على إطلالات كارمن بصيبص، التي تجمع باختياراتها بين الرقة والفخامة تزامنا مع تعيينها وجها جديدا لماركة المجوهرات الإيطالية بولغري في الشرق الأوسط.

كارمن بصيبص بستايل كاجوال أنيق

عبرت كارمن بصيبص عن سعادتها  بالانضمام كوجه جديد لدار Bulgari في الشرق الأوسط، من خلال منشور عبر حسابها على انستجرام، أرفقته بصورة لها وهي متألقة بستايل كاجوال أنيق نسقته من بنطلون الدنيم الواسع بالخصر العالي، مع قميص أبيض، وجعلت إطلالتها مفعمة بالرقي بحمل كلاتش محبوكة بلون بيج مع قابض الثعبان الشهير لدار Bulgari من المعدن الذهبي، مع ارتداء ساعة لولبية بتصميم سيربنتي من ابداع الدار كذلك، بالإضافة لعقد ذهبي رفيع، كما تركت شعرها الداكن منسدلا بكل أنوثة مع لمسة الغرة الأمامية.

إطلالات كارمن بصيبص باللون الأحمر

يبدو أن اللون الأحمر هو من أبرز اختيارات كارمن بصيبص في المناسبات خلال الفترة الماضية، حيث أنها أطلت بثلاث إطلالات ناعمة باللون الأحمر الموحد، وكالعادة كانت النعومة طاغية على اختياراتها، حيث تمايلت الفنانة كارمن بصيبص بفستان طويل باللون الأحمر الموحد على السجادة الخزامية، قبل ظهورها على خشبة المسرح لتقديم حفل Joy awards الذي أقيم في بداية هذا العام، وجاء فستانها في تلك الليلة بتوقيع المصمم إيلي صعب، تميز بقصة انسيابية طويلة مغمورة بالثنيات المتداخلة فوق خصرها الرشيق.

وتميز فستان بطلة مسلسل "نظرة حب" بحمالات عريضة تلامس كتفيها بنعومة، وينسدل منها وشاح شفاف وطويل، يتدلى بكل رقة على السجادة الخزامية، كما انسدل فستانها بأطراف واسعة، وزينت كارمن فستانها بمجوهرات ماسية فاخرة من Marli، كما سحبت مقدمة شعرها المنسدل بنعومة للخلف، مع اختيارها لمكياج هادئ أبرز جمال ملامحها الشرقية بنعومة.

كما اختارت كارمن بصيبص الجمبسوت كذلك باللون الأحمر الموحد، الذي أبرز جمال قوامها بقصته المجسمة عند الخصر، والتي يزينها الجيوب الجانبية، مع الأرجل المستقيمة، كما صمم الجمبسوت بلمسة ياقة الهالتر التي تكشف عن كتفيها، والملفت أن كارمن جعلت الإطلالة في منتهى الرقة بعدم ارتداء المجوهرات أو المبالغة في التزين بالمكياج، بل استعرضتها بكل هدوء متباهية بخصلات شعرها المموجة.

كما أطلت كارمن بطقم أنيق من توقيع إيلي صعب تكون من تنورة ماكسي ذات خصر عالي، مع كروب توب ذو حمالات رفيعة وياقة مربعة، تتوسطه شرائط عريضة متداخلة كلمسة جمالية ملفتة للنظر، نسقت معه حذاءًا أحمر وتزينت بقطع من المجوهرات التراثية المعدنية بلون فضي.

أناقة كارمن بصيبص بفساتين الأميرات

من بين الصيحات التي تفضلها كارمن وتعكس شخصيتها الحالمة ورقتها هي ستايل فساتين الأميرات المنفوشة، حيث أنها اختارتها أكثر من مرة وفضلتها جميعا باللون الأسود الموحد، فكانت الإطلالة الأحدث عبارة عن فستان سترابلس يعلو الكاحل بقصة الأميرات المنفوشة من تصميم ايلي صعب، بقماش الدونتيل المطرز بالورود الناعمة، نسقته مع صندل مفتوح وحقيبة سوداء باختيار مجوهرات رقيقة من Bulgari زادت من أناقتها.

واختارت كارمن إطلالة كلاسيكية مفعمة بالرقة من Dior، عبارة عن فستان ميدي بقصة منتفخة قليلا تغمرها الكسرات، واتسم التصميم بالهدوء والرقي في كامل تفاصيله، حيث صمم الفستان بأكمام قصيرة مع ياقة مثنية ذات فتحة أزرار أمامية، مع لمسة الحزام الرفيع حول الخصر، وانتعلت كارمن حذاءًا مدببا أسود بشريط الكاحل الأبيض المطبوع باسم الدار العالمية، كما تزينت بعقد الشوكر المرصع باللؤلؤ مع ترك شعرها منسدلاً.

واختارت مرة أخرى تصميما مرهفا من تصاميم ايلي صعب، عبارة عن فستان طويل باللون الأسود، ميَّزه خصر حريري محدد، مع أكتاف منسدلة على شكل طبقات من الكشكش أما الجزء الذي يغطي الكتفين فصمم بقماش التل المنقط، والذي غمر كذلك الجزء السفلي للفستان الذي اتخذ قصة واسعة غنية بالثنيات، وحملت كارمن كلاتش مرصعة مع اعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفض.

النعومة ترافق كارمن بصيبص في جميع الأوقات

مهما اختلفت الصيحة التي تعتمدها أو الستايل الذي تطل به سواء في الخروجات الصباحية أو السهرات، تكون النعومة دوما عنوانا لإطلالة كارمن بصيبص، فمثلا أطلت على متابعيها بستايل البدلة التنورة، المؤلفة من جاكيت واسع ذو أكمام قصيرة، تزينه الجيوب الجانبية والأزرار المعدنية، مع تنورة ميني بقصة البليسيه، ارتدت معهما توب حريري باللون الزهري الشاحب من Miumiu، وأكملت الإطلالة بحقيبة صغيرة من تصميم الدار، كما أنها تركت شعرها الويفي منسدلا دون مبالغة في ارتداء المجوهرات.

وبدت في كامل أناقتها بفستان آخر من توقيع إيلي صعب، مميز بقصة طويلة بالكتف المائل، مع خصر محدد يعلوه فتحة جانبية، مع أطراف سفلية واسعة مزينة بشق ساق عالي، وانتعلت معه صندلا مرصعا مع كلاتش معدنية، كما تزينت بسوار سميك.

كما استعرضت أناقتها ببدلة نسائية باللون الأبيض الموحد، مصممة من جاكيت واسع مغلق بزر وحيد وجيوب جانبية، أما البنطلون فصمم بأرجل واسعة بطول يخفي الحذاء، كما حملت حقيبة من الجلد الأبيض مرصعة بالأشواك المعدنية من تصميم دار Valentino، ومع ذلك الستايل اكتفت بالأقراط مع اعتمادها تسريحة الكعكة المنخفضة.

قد يهمك ايضـــًا :

جورج حبيقة يكشف عن مجموعته الجديدة من "فساتين الخطوبة"

صيحات جديدة لفساتين الخطوبة المُزيّنة بالأحزمة على الخصر

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة bulgari العريقة أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة bulgari العريقة



GMT 07:51 2024 الأحد ,26 أيار / مايو

اصطدمت بجبل

GMT 17:55 2024 السبت ,25 أيار / مايو

وفاء عامر تلجأ للعلاج النفسي بعد "حق عرب"

GMT 10:45 2024 السبت ,25 أيار / مايو

نانسي عجرم بإطلالات شبابية مرحة وحيوية

GMT 03:48 2024 السبت ,25 أيار / مايو

الإصغاء إلى «رواة التاريخ»

GMT 03:50 2024 السبت ,25 أيار / مايو

جلطات التاريخ

GMT 03:52 2024 السبت ,25 أيار / مايو

مفكرة القرية: السند
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab