إطلالات أنيقة للملكة رانيا بصيحة الدينم
آخر تحديث GMT05:07:27
 العرب اليوم -

إطلالات أنيقة للملكة رانيا بصيحة الدينم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إطلالات أنيقة للملكة رانيا بصيحة الدينم

إطلالة بفستان من الدنيم ميدي
عمان ـ العرب اليوم

تعتبر الملكة رانيا من الملهمات في عالم الموضة والأزياء، فهي ملكة أنيقة، تتبع صيحات الموضة العالمية، وتنسقها بأسلوب راقي وشيك لافت. اليوم في هذا النص، سوف نتعرف على إطلالاتها بقماش الدنيم، التي تعتمدها في مناسبات متنوعة، وتحسن دائماً التنسيق، لتكون الإطلالة ملكية وعصرية في نفس الوقت. البعض يعتقد أن الملكات تعتمدنَّ الإطلالات أو التصاميم الرسمية فقط، وهنَّ بعيدات عن التصاميم الستايلش العصرية، وهذا ما هو منافي للواقع، والملكة رانيا خير دليل، فهي دائماً تختار إطلالاتها برقي تام، وأناقة عالية، وتعتمد أساليب مختلفة في عملية التنسيق، لتكون دائماً متجددة، عصرية، قريبة من الشباب، مع الحفاظ طبعاً على القواعد الملكية المتعارف عليها. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز إطلالاتها بقماش الدنيم، ولكِ أن تستوحي من تنسيقاتها المميّزة، إطلالات أنيقة قادمة.
الفستان الدنيم يعكس أنوثة طاغية

تعتبر الملكة رانيا من الملكات الأنيقات، والتي تختار إطلالاتها بعناية، وهي دائماً تختار الفساتين الميدي، وأحياناً تبتعد عن التصاميم الكلاسيكية، وتختار الفساتين العصرية الشبابية. في الآونة الأخيرة، إختارت الملكة رانيا، إطلالات بقماش الدنيم، كونها صيحة لافتة، وهي من الملكات الأنيقات اللّواتي يتابعنَّ صيحات الموضة، وتنسقها بأسلوبها الراقي. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة مميّزة للملكة رانيا، إختاريت فيها فستان من قماش الدنيم، بتصميم ميدي، ونسقته مع حقيبة باللّون البيج، وحذاء كعب عالي. إطلالة شيك، وأنيقة، رغم أن الفستان هو كاجوال وعصري، إلاّ أن تنسيقها الملكي، جعل من الإطلالة راقية.

في الصورة الثانية، إطلالة أخرى للملكة رانيا، إعتمدت فيها فستان آخر، ميدي، بقماش الدنيم الأزرق، برفقة الأميرة رجوى، التي إعتمدت أيضاً إطلالة من الدنيم. صيحة الدنيم، إعتمدتها الملكة رانيا، ونسقتها برقي لافت، وفي هذه الإطلالة بالذات، كان التنسيق كاجوال شيك، حيث إعتمدت صندل باللّون الهافان، مع حقيبة يد من نفس اللّون أيضاً.

طبعاً من اللافت أن تعتمد الملكة رانيا، سروال من الدنيم في إطلالاتها المميّزة، وخاصة تلك التي تقوم بنشر صورها على صفحتها الشخصية في إنستاغرام. تعتمد الملكة رانيا إطلالات كاجوال مميّزة، خصوصاً في إطلالات أو مناسبات عائلية، حيث تظهر برفقة بناتها الأميرات، أو إبنتها القانونية الأميرة رجوى. هنا نستعرض بعض من هذه الإطلالات التي إعتمدت بها الملكة رانيا سروال الدنيم المميّز.

 في الصورة الأولى إطلالة مميّزة، للملكة رانيا برفقة الأميرات، الأميرة إيمان والأميرة سلمى، ومن الواضح أن الملكة أرادت أن تعتمد ملابس متماثلة مع الأميرات، فنسقت سروال الدنيم مع قميص أبيض، في إطلالة عائلية لافتة، فيها روح الشباب، ولكن طبعاً التنسيق كان كاجوال شيك.

في الصورة الثانية، إطلالة مميّزة أيضاً للملكة رانيا، برفقة الأميرة رجوى، حيث نسقت بها سروال بقماش الدنيم المميّز، مع بعض التفاصيل الجانبية، ونسقته مع بلوزة باللّون الأبيض، فوقها جاكيت قصيرة من نفس اللّون، مع حقيبة باللّون الأزرق، لتكون الإطلالة عصرية، ستايلش بنكهة أنيقة وشيك.

طبعاً كون الملكة رانيا، من السيدات الأنيقات، والتي تحرص دائماً على التنويع في إطلالاتها، والتغيير، لكسر الروتين، والإبتعاد عن التكرار، تختار تصاميم مختلفة، وتكون في كثير من الأحيان سباقة في عالم الموضة والتنسيقات. هنا نستعرض إطلالة لها مميّزة، بتنسيق كاجوال شيك أنيقة، إعتمدت بها قميص باللّون الأبيض، مع تنورة لافتة Flare، بقماش الدنيم، ونسقتها مع حذاء كعب عالي مميّز. إطلالة لافتة، إعتمدت بها الملكة رانيا تنورة أنيقة، بقماش عصري، ونسقتها بأسلوبها الأنثوي والراقي.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الملكة رانيا تنشر صورًا لابنها الأمير هاشم وهم يتجولون في أحد المنتجعات

صورة نادرة للملكة رانيا تثير تفاعلا كبيرًا على التواصل الإجتماعي

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات أنيقة للملكة رانيا بصيحة الدينم إطلالات أنيقة للملكة رانيا بصيحة الدينم



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 21:45 2024 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

سلافة معمار تكشف سبب غيابها الفني
 العرب اليوم - سلافة معمار تكشف سبب غيابها الفني

GMT 10:41 2024 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

"أبل" تتخلى عن مشروع لتصنيع سيارة كهربائية
 العرب اليوم - "أبل" تتخلى عن مشروع لتصنيع سيارة كهربائية

GMT 22:23 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

ولي العهد السعودي يستقبل زيلينسكي في الرياض

GMT 14:37 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أسئلة رأس الحكمة

GMT 14:42 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

فرق ثقافة!

GMT 14:53 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

هدنة أم وقف إطلاق النار؟

GMT 14:51 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

فى انتظار السلام أو الحرب!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab