نانسي عجرم بإطلالة رقيقة في حفل لـ tiffany and co
آخر تحديث GMT20:59:50
 العرب اليوم -

نانسي عجرم بإطلالة رقيقة في حفل لـ "Tiffany and co"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نانسي عجرم بإطلالة رقيقة في حفل لـ "Tiffany and co"

نانسي عجرم بجمبسوت باللون الكريمي
القاهرة ـ العرب اليوم

نجمة البوب العربي نانسي عجرم التي تعتبر أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة "تيفاني أند كو Tiffany & Co"، تواصل ابهار عشاقها مرة تلو الأخرى بتنسيقاتها الرقيقة التي تعتمدها في فعاليات دار المجوهرات الفاخرة التي تحضرها في مختلف دول العالم، حيث تنتقي نانسي أجمل الأزياء التي تعكس رصانتها وذوقها الناعم، وتزينها بأفخم قطع المجوهرات من الدار العريقة، وعلى مدار سنة كاملة جمعنا لكم أجمل إطلالات ننسى عجرم التي اعتمدتها في فعاليات دار Tiffany and co المختلفة والتي تستحق القاء نظرة للتعلم من أسلوبها الأنيق في تنسيق طلة فخمة دون مبالغة تناسب السهرات و اللقاءات الرسمية.

جاء أحدث ظهور للنجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال فعالية لدار المجوهرات الأمريكية "تيفاني آند كو" بالكويت، وارتدت سفيرة الدار إطلالة نهارية راقية وهادئة مثل عادتها، حيث أطلت بستايل الجمبسوت الرقيق باللون الكريمي الموحد، تميز بياقة مثنية مع حزام يلف الخصر، بالإضافة الأرجل الواسعة والأكمام الطويلة، ونسقت نانسي مع ذلك الزي صندلا مفتوحا بشريط ذهبي، متناغم مع الحقيبة ذات القابض الذهبي، أما عن مجوهرات نانسي عجرم فكانت ساحرة بتصميم فخم عبارة عن عقد مصمم بفراشات ذهبية مرصعة، كما تركت نانسي شعرها منسدلا بخصلات مموجة.

وأثناء تواجدها بأبو ظبي هذا الأسبوع أطلت بفستان ذهبي طويل، جعلها تتوهج بلمعانه الهادئ، كما تجسم بقصة ضيقة فوق قوامها الرشيق بطول يلامس الكاحل، مع ياقة مستديرة بحمالات صغيرة، وأكملت نانسي تلك الإطلالة بنفس الصندل الذهبي، وأضفت مزيدا من البهجة الصيفية بحمل حقيبة يد مرصعة بالخرز الملون، ولم تتخل نانسي عن مجوهرات Tiffany and co التي زادت من أناقتها.
النجمة اللبنانية نانسي عجرم لفتت الأنظار مؤخرا بعد ظهورها في حفل نظّمته دار تيفاني أند كو Tiffany & Co خلال شهر أبريل الماضي، بمناسبة إطلاق مجموعتها الجديدة من المجوهرات.

وذاك بعد ظهورها متزينة بعقد Lucida Star الاستثنائي، الذي يتوسطه حجر ماسي نادر يفوق وزنه 80 قيراطًا، ومعه خاتم سولتير، يزيّنه حجر ماسي يفوق وزنه 12 قيراطًا، وقد نسقت نانسي تلك الماسة النادرة مع فستان في غاية الأناقة باللون الأسود الموحد، تميز بتصميم ممشوق أبرز رشاقتها مع أطراف منفتحة تعلو الكاحل، كما تميز بقصة الـ Cut Out بفتحات جانبية عند البطن، مع الياقة الدائرية الضيقة المحددة بحمالات صغيرة، وانتعلت نانسي صندلا مفتوحا باللون الأسود، كما تركت شعرها منسدلا بتسريحة الويفي التي تعشقها.

النجمة اللبنانية الأنيقة نانسي عجرم بدت متوهجة في ظهور سابق لها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، وقد اختارت نانسي فستاناً قصيرا باللون الأسود اتسم بالبساطة واللمسات الناعمة التي تعشقها، فعانق قوامها بقصة مستقيمة، كما صمم بستايل الكتف المائل المحدد بشريط كريستالي، تلتقي أطرافه على شكل فيونكة تزين الكتف، وتتدلى أطرافها على شكل شراشيب قصيرة فوق ذراعها.

وانتعلت نانسي حذاءا أسوداً متناغما مع الفستان، بمقدمة كريستالية مدببة، كما حملت كلاتش باللون الأسود، وبالطبع تزينت الفنانة اللبنانية بمجوهرات Tiffany and co الرقيقة متخلية عن العقد، أما شعرها الويفي فتركته منسدلاً.
وقد كانت ابنتها الصغرى ليا محط أنظار الجميع في تلك الفعالية، حيث أسرت القلوب بجمالها وخصوصاً أن إطلالتها تناغمت إلى حد كبير مع إطلالة والدتها، فكانت ترتدي فستانا قصيرا بطول يلامس الركبتين باللون الأسود، زين بعقدة الفيونكة الكبيرة في المنتصف باللون الأبيض، كما انتعلت حذاءًا ميتاليك مسطحًا وتركت شعرها المالس منسدلاً على خطى والدتها.
الفستان الأسود رفيق نانسي الدائم في سهرات الدار

وقد رافق الفستان الأسود نانسي عجرم في سهرة أخرى نظمتها دار المجوهرات العريقة Tiffany and co العام الماضي، فقد شاهدنا نانسي في كامل أناقتها بفستان طويل مصمم بحمالات رقيقة وفتحة ياقة واسعة، مع فتحة صغيرة تتوسط البطن، أما الجزء السفلي فصمم على شكل تنورة ماكسي ذات خصر عالي مزين بالكسرات، منحته منظرا منتفخا قليلا، وأكملت نانسي طلتها بصندل أسود مع كلاتش بنفس اللون، وتزينت بمجوهرات مرصعة من ابداع الدار الأمريكية، كما تركت شعرها منسدلا.

نتذكر إطلالات نانسي عجرم البيضاء التي أطلت بها خلال فعاليات سابقة لدار مجوهرات تيفاني آند كو، حيث أطلت سابقا بستايل كلاسيكي راقي باللون الأبيض، عبارة عن بنطلون واسع الأرجل، مزين بشرائط عمودية جانبية باللون الأسود مع خصر عالي مزين بالكسرات وبحزام رفيع، ونسقته نانسي بكل رقة مع قميص أبيض أنيق تتوسطه تطريزات سوداء، وحملت ملكة البوب العربي حقيبة سوداء مع إطلالتها، كما تزينت بعقد ذهبي مزدوج وأساور ذهبية رقيقة، كما انتعلت حذاءًا بلاتفورم باللون الأسود، وتزامن ذلك الظهور لسفيرة دار تيفاني آند كو مع عيد ميلادها.

نانسي عجرم سحرت عشاقها بإطلالة مشرقة أخرى باللون الأبيض، حيث أطلت الفنانة اللبنانية بصيحة البدلة النسائية في فعالية أخرى، اتسمت بتصميم جمع بين العملية والأناقة بقماشه المريح ذو الطبعة المنكسرة، وصممت بدلتها بالبنطلون الواسع الأرجل، مع جاكيت أنيق ارتدت أسفله توب أنيق متناغم بنفس الطبعة واللون، وزينت نانسي خصرها بحزام أبيض مزين بابزيم ذهبي بحروف دار Christian Dior، كما حملت حقيبة Lady Dior الأيقونية باللون الذهبي، وفضلت انتعال حذاء مدبب باللون الأبيض متزينة بمجوهرات ذهبية من ابداع Tiffany and co زادتها أناقة مع خصلات شعرها المنسدلة، وتجولت النجمة اللبنانية بكل ثقة لاستكشاف ابداعات الدار من المجوهرات الثمينة المعروضة في دبي.

قد يهمك أيضــــاً:

نانسى عجرم تحيى حفلا غنائيا في تركيا الشهر الحالى

نانسي عجرم تدعم غزة في أحدث حفلاتها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي عجرم بإطلالة رقيقة في حفل لـ tiffany and co نانسي عجرم بإطلالة رقيقة في حفل لـ tiffany and co



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 العرب اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 08:40 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

منصة "إكس" تمنح المشتركين ميزة التحليلات المتقدمة
 العرب اليوم - منصة "إكس" تمنح المشتركين ميزة التحليلات المتقدمة

GMT 21:39 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

عندما تضعها إلى جوار بعضها

GMT 17:22 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

هزة أرضية قوية تضرب البيرو

GMT 12:33 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

حركة الشحن عبر البحر الأحمر انخفضت 90%

GMT 17:27 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

يسِّروا

GMT 03:12 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

وقوع 4 هزات أرضية في جورجيا في يوم واحد

GMT 07:16 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أميركا والهرب من السؤال الإيراني الصعب…

GMT 18:03 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

حزب الله وتغيير الحسابات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab