أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار bulgari العريقة
آخر تحديث GMT18:01:31
 العرب اليوم -
أخر الأخبار

أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

ريا أبي راشد بجمبسوت ناعم باللون الأبيض
القاهرة ـ العرب اليوم

تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.
أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت

منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوفة، زينت بطبقات متدلية برقة فوق منطقة البطن، وانتعلت ريا صندلا مرصعا مع ذلك الزي، واكتملت أناقة الإطلالة بشعر ويفي مع المجوهرات الرقيقة.
ريا أبي راشد بجمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry
 ريا أبي راشد بجمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry

وكانت ريا أبي راشد قد ظهرت سابقا بصيحة الجمبسوت الأسود الذي اختارته بتصميم مبتكر بالكتف الوحيد والكم المنتفخ، مع لمسة الخصر المشدود بعقدة جانبية، أما الأرجل فاتخذت قصة مستقيمة تعلو الكاحل، ونسقت معه صندلا مفتوحا باللون الأسود كذلك، دون أن تتخلى عن المجوهرات الرقيقة التي تزيدها أناقة، كما أنها فضلت تسريحة الشعر المالس مع تلك الإطلالة.
ريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت الأسود بتصميم مبتكر بالكتف الوحيد والكم المنتفخ
 ريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت الأسود بتصميم مبتكر بالكتف الوحيد والكم المنتفخ
أناقة خاطفة لريا أبي راشد بموضة البدلة النسائية

تعتبر البدلة النسائية أيضا من الصيحات المفضلة لريا أبي راشد، وقد اختارت مؤخرا واحدة من توقيع نيكولا جبران، جاءت باللون الأسود بتصميم كلاسيكي هادئ، تميزت بستايل الأرجل الواسعة، أما الجاكيت فجاء مجسما ومزينا بياقة مثنية بالقماش الأبيض المجعد، وبدلا من العقد زينت الإعلامية العالمية عنقها بوشاح أسود كما تزينت بخواتم مرصعة من دار بولغري متناغمة مع الأقراط الماسية، كما تركت شعرها المالس منسدلاً.
لريا أبي راشد ببدلة باللون الأسود بتصميم كلاسيكي هادئ
لريا أبي راشد ببدلة باللون الأسود بتصميم كلاسيكي هادئ

وبدت سفيرة دار المجوهرات Bulgari في كامل أناقتها خلال إحدى فعاليات الدار العريقة، حيث اعتمدت نفس الصيحة باللون الأوف وايت، وتكونت بدلتها من بنطلون عالي الخصر بالأرجل الواسعة، مع جاكيت بسيط وأنيق، ونسقتهما مع قميص أبيض مريح، وزينت تلك الاطلالة بأفخم القطع من تصميم دار المجوهرات Bulgari، من عقد مرصع فاخر وسوار السربنتي البراق دون التخلي عن الأقراط، أما شعرها فتركته منسدلا بنفس الأسلوب المالس المفضل لديها.
الصيحة باللون الأوف وايت
الصيحة باللون الأوف وايت
فساتين سهرة ساحرة من خزانة ريا أبي راشد

الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد بدت في كامل أناقتها على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار 2024، بفستان من تشكيلة المصمم رامي قاضي، تميز بلون نيود ذو لمعان باهت، مع تصميم تكسوه الثنيات التي تلف قوامها بشكل انسيابي، تمتد من الكتف المائل المزين بوشاح جانبي طويل يتدلى فوق ذراعها من الجانب الآخر، كما تميزت أطراف الفستان بتصميم مستقيم، وبالتأكيد زينت ريا فستانها بمجوهرات Bulgari التي تعشقها، كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي.
ريا أبي راشد بفستان بلون نيود ذو لمعان باهت من توقيع رامي قاضي
ريا أبي راشد بفستان بلون نيود ذو لمعان باهت من توقيع رامي قاضي

أما في حفل الغولدن غلوب فقد أطلت بفستان مميز من ابداع طوني ورد، مصمم بكورسيه مكشوف الأكتاف تكسوه التطريزات المفرغة ذات الحواف البارزة، وجاء محددا من الحواف السفلية، ثم انسدل فستانها بقصة واسعة مشقوق عند الساق بفتحة عالية تكشف عن الجزء الداخلي المصمم بالتل المرصع، وبالتأكيد كانت مجوهرات بولغري حاضرة لتزين إطلالة ريا مثل كل مرة، بالإضافة للشعر الويفي المسحوب من الجانب.
ريا أبي راشد بفستان مميز مصمم بكورسيه مكشوف الأكتاف تكسوه التطريزات من توقيع طوني ورد
ريا أبي راشد بفستان مميز مصمم بكورسيه مكشوف الأكتاف تكسوه التطريزات من توقيع طوني ورد

ونتذكر فستانها الساحر بصيحة الحورية المصمَّم بأنامل المبدع رامي العلي، عانق قوامها بقصته الممشوقة ذات الحمالات الرفيعة حول الرقبة بفتحة ياقة دائرية، وجاء مغمورا بتطريزات منتظمة من الخرز والقماش بشكل انسيابي، أما ذيل الفستان فاتخذ فتحة واسعة بطبقات التل الأبيض، وزينت ريا ذلك الفستان بمجوهرات مرصعة بالأحجار الملونة.
ريا أبي راشد بفستان بصيحة الحورية بتوقيع رامي العلي
ريا أبي راشد بفستان بصيحة الحورية بتوقيع رامي العلي

وأبهرتنا ريا بتلك الإطلالة الجذابة التي نسقتها من فستان سترابلس باللون الأحمر من توقيع طوني ورد، انسدل مستقيما فوق قوامها إلى أن لامست حوافه الكاحل، وكان مغمورا بتطريزات الخرز اللامع مع طبعة هندسية باهتة عند منطقة الخصر، وزينت يا فستانها بعقد سيربنتي المرصع الذي التف حول عنقها، مع باقي القطع اللامعة، كما حملت كلاتش براقة باللون الفضي مع انتعال صندل مفتوح من Louboutin، اما عن شعرها الطويل فقد تركته منسدلا بخصلات ويفي.
فستان سترابلس باللون الأحمر من توقيع طوني ورد
فستان سترابلس باللون الأحمر من توقيع طوني ورد
ريا أبي راشد تعشق فساتين الأميرات

ومن بين الاطلالات التي جذبت بها ريا أبي راشد الأنظار ذلك الفستان المنفوش من وحي الأميرات من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، تميز بقصة الأكتاف المكشوفة، والملفت فيه بالإضافة لتصميمه المنتفخ هو التطريز الملون الذي غطاه بالكامل بحبيبات الترتر البراقة ذات التدرجات اللونية المبهجة، واكتملت أناقتها بمجوهرات Bulgari المرصعة بألوان زاهية تتناغم مع طلتها، مع اعتماد تسريحة الكعكة العالية.
ريا أبي راشد بفستان منفوش من وحي الأميرات
ريا أبي راشد بفستان منفوش من وحي الأميرات

كما اعتمدت نفس الصيحة خلال مشاركتها في مهرجان كان،حيث اختارت فستاناً سترابلس باللون الفوشيا من توقيع المصمم جيمي معلوف، مغطى ببتلات الورود النافرة، ومنسدل على قوامها بقصة منفوشة محددة عند الخصر، وتزينت الإعلامية اللبنانية بعقد مرصع بأحجار ملونة، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع نصف رفعة الخصلات المموجة المنسدلة على الكتفين، كما حملت حقيبة يد على شكل صندوق فضي من Bulgari .
فستان سترابلس باللون الفوشيا من توقيع المصمم جيمي معلوف
 فستان سترابلس باللون الفوشيا من توقيع المصمم جيمي معلوف

وبعيدا عن أزياء السهرة المبهرة أطلت ريا بستايل الفستان المنفوش الهادئ خلال مقابلة لها مع النجم العالمي توم كروز، حيث اختارت فستانا طويلا بلون أزرق باستيل، تغمره طبعة الورود الملونة، كما صمم بطبقات الكشكش المنتفخة في الجزء السفلي، ووضعت فوقه بليزر أبيض بتصميم الأكمام المفتوحة، ولم تبالغ في ارتداء المجوهرات مع تلك الإطلالة الناعمة مكتفية بالأقراط المتدلية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :7

نصائح لارتداء الجوارب على الفساتين القصيرة في فصل الشتاء

نجمات عربيات نجحن في اختيار أزياء إيلي صعب تعرّف عليهنّ

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار bulgari العريقة أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار bulgari العريقة



GMT 07:51 2024 الأحد ,26 أيار / مايو

اصطدمت بجبل

GMT 17:55 2024 السبت ,25 أيار / مايو

وفاء عامر تلجأ للعلاج النفسي بعد "حق عرب"

GMT 10:45 2024 السبت ,25 أيار / مايو

نانسي عجرم بإطلالات شبابية مرحة وحيوية

GMT 03:48 2024 السبت ,25 أيار / مايو

الإصغاء إلى «رواة التاريخ»

GMT 03:50 2024 السبت ,25 أيار / مايو

جلطات التاريخ

GMT 03:52 2024 السبت ,25 أيار / مايو

مفكرة القرية: السند
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab