روبي تتألق بإطلالة صيفية مبهجة
آخر تحديث GMT07:51:52
 العرب اليوم -

روبي تتألق بإطلالة صيفية مبهجة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - روبي تتألق بإطلالة صيفية مبهجة

الصور من حساب الانستغرام الخاص بالفنانة روبي
القاهرة - العرب اليوم

أطلت الفنانة روبي على متابعيها ، عبر صفحتها الرسمية على موقع " انستغرام" بإطلالة جديدة مناسبة تماماً للأجواء الصيفية .وظهرت روبي مرتدية فستاناً ملوناً، مطبوع عليه رسومات أزهار بألوان البنفسجى والبينك والأبيض والأخضر ولم تعتمد روبي على مكياج قوي أو صاخب وفضلت أن يكون بسيطاً متناسقًا مع الإطلالة. وحازت إطلالة روبي الجديدة على إعجاب الجمهور.

نشاط غنائي

ومن المقرر أن تحيي الفنانة روبي حفلًا غنائياً في تونس، يوم 28 مايو الشهر الجارى، وتقدم روبي خلال الحفل باقة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها وشوقت روبي، متابعيها للحفل، قائلة: "مستنياكوا يوم 28 مايو لأول مرة فى تونس".

نشاط سينمائي

وتشارك روبي في فيلم "واحد تاني" الذي يعرض حالياً بالسينمات بطولة أحمد حلمي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم يعيد أحمد حلمى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.
وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائياً اجتماعياً في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.ً

جدير بالذكر أن الفنانة روبي شاركت في موسم رمضان المنقضي من خلال مسلسل " رانيا وسكينة"، وتدور أحداثه في قالب كوميدي، اجتماعي، والقصة بعيدة تماما عن قصة "ريا وسكينة" الشهيرة حيث تبدأ الأحداث عندما تلتقي (رانيا) التي تقدم دورها مي عمر وهي فتاة ثرية، بفتاة فقيرة تدعى (سكينة) وتتقمص شخصيتها النجمة روبي، ويأتي اللقاء بالصدفة في المقابر، وتنشأ بينهما علاقة صداقة، وتحاول كل منها مساعدة الأخرى على مواجهة الصعاب ، والهروب من مشاكل أزمات عديدة.
العمل يضم عدداً من النجوم منهم ، أحمد خالد صالح، صبا الرافعي، أوتاكا، محمد رضوان، نبيل نور الدين، سليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

قد يهمك ايضا 

روبي تتعاقد مع المنتج وليد منصور على بطولة "شغل خواجات" وألبوم "حته تانية"

روبى تفاضل بين 3 أغنيات لطرح إحداها فى عيد الربيع

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روبي تتألق بإطلالة صيفية مبهجة روبي تتألق بإطلالة صيفية مبهجة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab