ماغي بوغصن تتألق في إطلالة مميزة باللون الأصفر
آخر تحديث GMT06:59:41
 العرب اليوم -

ماغي بوغصن تتألق في إطلالة مميزة باللون الأصفر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ماغي بوغصن تتألق في إطلالة مميزة باللون الأصفر

الصورة من حساب الإنستغرام الخاص بالفنانة ماغي بوغصن
بيروت - العرب اليوم

شاركت الفنانة اللبنانية ​ماغي بو غصن​ مجموعة صور من آخر إطلالتها وحصدت إعجاباً شديداً من الجمهور.وظهرت ماغي بو غصن وقد ارتدت بليزر وشورت باللون الأصفر قصيراً، وكانت ملابسها متناسقة مع قوامها بشكل كبير، وطلت ماغي بقصة شعر مميزة باللون الأسود.الصور التي نشرتها ماغي بو غصن على صفحتها الرسمية على "إنستغرام" نالت استحسان الجمهور وحصدت إعجاب أكثر من 40 ألف متابع لها تقريبًا.

ومن أكثر إطلالات ماغي بو غصن التي لاقت إعجاب الجمهور، حينما نشرت صورتين في مارس الماضي وكانت إطلالتها غريبة نوعاً ما.وارتدت ماغي بوغصن ثوباً باللون الزيتي، وهي تقف بجوار قطار معطل، وعلقت قائلة: "الحياة رحلة وهالـ Train واقف".
ماغي بوغصن في الأردن

أعلنت الفنانة ماغي بو غصن تقديم ندوة مع جمهورها في الأردن يوم 31 مايو الجاري.وقالت ماغي بو غصن، في مقطع فيديو على صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام" : "ناطرة شوفكن بالأردن والتقى فيكن بندوة خاصة عن حياتي وتجربتي المهنية يوم الثلاثاء 31 مايو المقبل، مع الإعلامي الراقي ريكاردو كرم ضمن فعاليات (نساء على خطوط المواجهة)، مع مؤسسة العزيزة مي شدياق".

في 2019، خضعت ماغي بو غصن لعملية جراحية دقيقة وعاجلة على رأسها بعد إصابتها بورم في المخ تبين أنه حميد وليس سرطانياً، في أواخر شهر يوليو 2019، حينما أصر الفريق الطبي الذي عالجها على قبولها فترة تعافي كاملة مدتها شهران، تبتعد فيها عن أي ضوضاء عالية أو قوة مفرطة وهو ما كانت النجمة اللبنانية تفعله حتى تكون في أحسن حال.

حكت ماغي بو غصن في لقاء تليفزيوني، إنها لم تعيش حياة سعيدة في زواجها الأول، أنها انفصلت عن المنتج جمال سنان ودخلت تجربة جديدة.جدير بالذكر، أن مسلسل "أولاد آدم"، يعد آخر أعمال ماغي بو غصن، وشاركت في بطولته الفنان مكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب، وكان العمل من تأليف رامي كوسا وإخراج الليث حجو.

وأثار احتمالية تعرض ماغي بو غصن لحادثة أثناء تصوير مسلسل "للموت 2"، الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حينما كانت تقف أمام نيران كثيفة ويقوم أفراد المسلسل بعمل انفجار ضخم وراءها، وقتذاك زادت النيران بشكل كبير وحتى انتبه الجميع وبدأ فريق العمل وماغي في الهروب من النار.يذكر أن مسلسل "للموت 2" بطولة ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة، وأحمد الزين، ومحمد الأحمد، وريان حركة، وباسم مغنية، ورندة كعدي، وتالينا بو رجيلي.

قد يهمك ايضـــًا :

ماغي بو غصن تُعلن تفاصيل مسلسلها الذي تخوض به السباق الرمضاني

ماغي بو غصن تحتفل بعيد ميلادها برسالة صوتية جديدة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماغي بوغصن تتألق في إطلالة مميزة باللون الأصفر ماغي بوغصن تتألق في إطلالة مميزة باللون الأصفر



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab