فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
آخر تحديث GMT10:08:59
 العرب اليوم -

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

فساتين السهرة
القاهرة ـ العرب اليوم

برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى.

كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللوريكس شيئاً من طراز المساء الكلاسيكي، وقد تم التحقق من نجاحها بمرور الوقت، وقد يتم تعويض اللمعان بأنماط بسيطة، وعادة ما تكون هذه فساتين ماكسي رفيعة الشكل، على الرغم من أن انشقاق الساق والأكتاف المكشوفة وخطوط العنق العميقة لن تفقد أهميتها أبداً.

لا شك أن الدانتيل هو قماش فاخر بامتياز، خاصة إذا تشكّلت الأقمشة بشكل متزايد على الجسم وأصبحت أكثر شفافية، فِلمَ لا تعتمد السيدة خلال سهرتها على فستان ذات طبقتين مع بطانة غير شفافة والجزء العلوي من الدانتيل؛ مثل تصميم حورية البحر الأسطوري بالإمكان أيضاً أن يكون الدانتيل متنوعاً للغاية؛ كأن يجمع بين عدة ألوان في وقت واحد، أو أن يكون لامعاً، كما يمكن خياطته بتطريز الأزهار لمواكبة موضة الربيع لا يزال المصمّمون يفضلون الفساتين الحريرية ذات الأشرطة الرفيعة التي بالكاد يمكن رؤيتها وأحياناً الدانتيل أو الجبر الصغير على خط العنق على شكل حرفV بتصميم غير متناسق وأكمام منتفخة وكشاكش ضخمة من المحبب أيضاً أن ترتدي السيدة فستان سهرة متعدّد الطبقات بألوان وردية مختلفة، فهذا النمط هو الأكثر أنوثة لهذا الموسم، والذي قد يعتبره البعض كلاسيكياً.

لا شك أن فساتين السهرة من ألوان الباستيل ستضفي جواً رومانسياً إلى إطلالة السيدة طوال الأمسية، خاصة إذا كانت تعتمد على درجات اللون البيج بشكل خاص، الأزرق الفاتح والزهري... مع طباعة الأزهار دائماً ما تكون الاختلافات حول موضوع الفستان الأسود الكلاسيكي ناجحاً وفي هذا الموسم، سيكون مثل هذا النمط، خاصة إذا كان مليئاً بإدخالات شفافة أو إدراجات من الدانتيل أما الخيار الأبسط والأكثر تميّزاً فهو الفستان الأحادي اللون بقماش خفيف كالحرير، الذي يحتل المركز الأول بألوان خفيفة كالأزرق السماوي، الأصفر، والأخضر، مع تفاصيل أنثوية بامتياز.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

فساتين سهرة ناعمة من مجموعات ما قبل خريف 2021

فساتين سهرة حمراء مثالية ليوم الحب آخر موضة ربيع 2021

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021 فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab