ريا أبي راشد  تُشارك الجمهور أفضل الإطلالات التي خطفت بها الأنظار في 2022
آخر تحديث GMT03:46:48
 العرب اليوم -

ريا أبي راشد تُشارك الجمهور أفضل الإطلالات التي خطفت بها الأنظار في 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ريا أبي راشد  تُشارك الجمهور أفضل الإطلالات التي خطفت بها الأنظار في 2022

ريا أبي راشد الإعلامية الشهيرة
القاهرة ـ العرب اليوم

ريا أبي راشد الإعلامية الشهيرة حرصت على مشاركة الجمهور بمجموعة من أجمل إطلالاتها التي سبق وظهرت بها في عام 2022، تزامنًا مع الاحتفال بنهاية العام الحالي وقدوم عام 2023، ونشرت ريا أبي راشد عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو ضم العديد من الصور للإطلالات الفخمة والأنيقة التي ظهرت بها ريا على مدار العام، في العديد من المناسبات والفعاليات الفنية التي نالت اهتمام الجمهور، والتي كانت من توقيع كبار المصممين العالميين، واختارت مع تلك الإطلالات مجوهرات فخمة من بولغاري.
الإطلالات المفضلة لـ ريا أبي راشد في 2022

من بين الإطلالات التي خطفت بها ريا أبي راشد الأنظار في 2022، عندما ظهرت في إحدى فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بنسخته الثاني، وهي مرتدية فستان بتصميم بسيط من دار زهير مراد، حيث جاء فضفاضا باللون الأبيض وتزين في الجزء العلوي بفصوص ذهبية وكريستالية أنيقة، مع أكمام متوسطة الطول.

ريا أبي راشد بفستان أبيض فضفاض

إطلالة أخرى تألقت من خلالها ريا أبي راشد، حيث ظهرت في إحدى الفعاليات مرتدية فستان أنيق من MAË PARIS، باللون الأحمر، جاء تصميمه بشكل طويل انسيابي، من خلال تنورة طويلة من طبقات ناعمة، وطبقة إضافية وشاحية على الظهر والأكتاف، طويلة حتى الأرض أيضًا، وتزين الفستان بحزام صغير رفيع من الوسط، أضفى لمسة من التنسيق والجاذبية على اللوك، في حين جاءت قصة الفستان على شكل V كبيرة من أعلى.
ب
ريا أبي راشد بفستان أحمر
ريا أبي راشد بأزياء من توقيع أشهر المصممين

وفي حفل توزيع جوائز بافتا، خطفت ريا أبي راشد الأنظار على السجادة الحمراء بإطلالة من توقيع فالنتينو، تميز أسلوبها بالبساطة في التصميم بفستان طويل باللون الأحمر بتصميم مكشوف عند الجزء العلوي، مع تنورة طويلة، لكن جاءت بقصة غير متوازية، وتميزت الإطلالة أيضًا بقطعة ذهبية لامعة منسقة بشكل غير متواز على أحد الكتفين.

أناقة ريا أبي راشد في اللون الأحمر

في إطلالة أخرى حرصت ريا أبي راشد على الظهور بإطلالة كلاسيكية باللون الأبيض من توقيع Michael Kors، جاء تصميمها عبارة عن سروال مستقيم وبليزر طويل وواسع تزينت الياقة الخاصة به بكريستالات فضية، ونسقت معه توب قصير مزين بالكريستالات أيضًا.

ريا أبي راشد بإطلالة كلاسيكية بيضاء
ريا أبي راشد بإطلالات خاطفة نالت إعجاب الجمهور

فعالية أخرى نالت اهتمام الجمهور وعبروا عن مدى إعجابهم بإطلالة ريا أبي راشد خلالها، حيث أطلت الإعلامية الشهيرة بفستان باللون الأزرق اللامع من Maison d'AngelAnn، وجاء تصميم الفستان بستايل انسيابي بأكمام طويلة وقصة V- neck، وانسدل مجسمًا حتى أسفل مع فتحة ساق أمامية، وثنيات على منطقة الخصر زينته بشكل لافت.

ريا أبي راشد بإطلالة زرقاء

أما خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار تألقت ريا في فستان أسود من تصميم زهير مراد، بصيحة الكب، وجاء مجسمًا من البداية وحتى الخصر، ثم انسدل منفوشًا حتى اسفل، وتميز فستان ريا أبي راشد بكونه بسيطًا للغاية في تصميمه، وتزين بقطعة قماش مختلفة عن القماش الكلي للفستان عند الخصر، ونالت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور.

ريا أبي راشد بفستان أسود
أجمل إطلالات ريا أبي راشد في مهرجان فينيسيا وكان

بينما في إحدى فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي، ظهرت ريا بفستان بسيط باللون البنفسجي الفاتح، من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وتزين الفستان بالسلاسل الذهبية العالية الملتفة حول الرقبة كما تم تحديد الخصر بالحزام الذهبي، مع فتحة ساق جانبية طويلة، كما سرقت الأنظار كذلك في فعالية أخرى بنفس المهرجان، وأطلت بفستان باللون الأبيض من توقيع زهير مراد، حيث جاء بتصميم متناسق عند الجزء العلوي ومزين باكسسوار ذهبي أنيق، مع قصة مميزة عند الأكتاف من خلال قطعة رقيقة بشكل غير متواز على أحد الكتفين، أما الجزء السفلي فجاء تصميمه من عدة طبقات وانسدل بأسلوب طويل حتى أسفل.

وفي مهرجان كان ارتدت ريا فستانًا براقًا من فالنتينو باللون الفضي، حيث انسدل الفستان مجسمًا حتى أسفل بدون أكتاف، وتزين بوشاح على شكل كاب انسدل ليغطي الكتفين، وفي إحدى السهرات التي أقيمت على هامش مهرجان كان السينمائي أيضًا، أطلت ريا بإطلالة باللون الوردي الداكن من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، وجاء تصميم الفستان بسيطًا، حيث جاء ضيقًا من الأعلى وانسدل واسعًا بداية من الخصر مع فتحة ساق جانبية طويلة، مع القصة المكشوفة من أعلى المنسقة مع قطعة إضافية على أحد الكتفين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :7

نصائح لارتداء الجوارب على الفساتين القصيرة في فصل الشتاء

نجمات عربيات نجحن في اختيار أزياء إيلي صعب تعرّف عليهنّ

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريا أبي راشد  تُشارك الجمهور أفضل الإطلالات التي خطفت بها الأنظار في 2022 ريا أبي راشد  تُشارك الجمهور أفضل الإطلالات التي خطفت بها الأنظار في 2022



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab