بلقيس تخطف الأنظار بإطلالة ذهبية جذّابة
آخر تحديث GMT20:47:31
 العرب اليوم -

بلقيس تخطف الأنظار بإطلالة ذهبية جذّابة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بلقيس تخطف الأنظار بإطلالة ذهبية جذّابة

بلقيس بإطلالة ذهبية
الدوحة ـ العرب اليوم

بلقيس أبهرت الجمهور في حفل ختام كأس العالم 2022 الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة بظهورها الخاطف وإطلالتها الاستعراضية المميزة، التي تميزت بتصميمها الجذاب ولونها الذهبي الساحر بالإضافة أسلوب تنسيقها العصري، كما كان واضحا حرص الفنانة الإماراتية على انتقاء جميع تفاصيل إطلالاتها بعناية فائقة بداية من الزي إلى الاكسسوارات والتسريحة لتطل بلوك متكامل يحبس الأنفاس، الا أن هذا اللوك ليست هي الوحيدة التي اعتمدته بل سبقتها إليه نجمات عالميات تألقن به على المسرح.

بلقيس تخطف الأنظار بإطلالة ذهبية جذابة

بلقيس سحرت عشاقها الليلة الماضية بإطلالتها الذهبية التي تألقت بها أثناء تقديم أغنيتها الخاصة بكأس العالم "Light the Sky" برفقة نجوم عالميين على ارضية استاد لوسيل بقطر، فأطلت الفنانة الإماراتية بجمبسوت ذهبي ضيق مغطى بحبات الترتر اللامعة تميز بياقة عالية وأكمام طويلة، ارتدت معه كاب فضفاض باللون الذهبي مغطى بشراشيب ذهبية كثيفة منح طلتها رونقا وحيوية، وجاءت هذه الإطلالة المميزة من توقيع دار الأزياء العالمية Valentino حيث صممت خصيصا لها ولمناسبة حفل الختام من قبل المدير الابداعي بيير باولو بيسولي، واكتملت جاذبية اللوك بحذاء ذهبي، كما تزينت بلقيس بمجوهرات ذهبية مرصعة مميزة بتصاميم عصرية مموجة من Yeprem تكونت من خاتم لولبي وأكسسوار مميز للرأس، كما اعتمدت بلقيس تسريحة الشعر المسحوب للخلف على شكل ذيل حصان منخفض.
 

بيونسيه أطلت سابقا بستايل مشابه لإطلالة بلقيس، حيث تألقت النجمة العالمية كذلك بجمبسوت ذهبي ضيق بدون أكمام مزين بتطريزات لامعة، وصمم الزي خصيصا لها من توقيع مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة، وتميز بلمسة مميزة عند منطقة الصدر التي صممت على شكل أسد مع ريش طويل يكسو منطقة الأكتاف من الجانبين بشكل خاطف وهو الاختلاف الأبرز الذي كان بين الإطلالتين، كما تميز زي بيونسيه كذلك بوشاح خلفي طويل متدلي صمم بقماش ذهبي لامع منح إطلالتها مزيدا من الجاذبية، أما بلقيس ففضلت ارتداء الكاب المزين بالشراشيب بدلا من الوشاح الحريري الذي ينسدل من الخلف، كما أن بيونسيه فضلت ترك شعرها منسدلا بأسلوب مالس خلف ظهرها، كما تزينت بأساور ذهبية كبيرة، وانتعلت صندل مفتوح بشرائط مرصعة.

ولم تكن هذه الإطلالة الوحيدة التي اعتمدت فيها بيونسيه ستايل الجمبسوت الذهبي مع الكاب، حيث تألقت في ظهور آخر لها بجمبسوت مغطى بتطريزات ذهبية براقة، وتميز بأرجل واسعة مع فتحة جريئة عند الياقة ويلتصق بالكتفين وشاح شفاف طويل ينسدل خلف ظهرها مزين كذلك بتطريزات ذهبية براقة، واكملت النجمة الشهيرة هذا اللوك بحلق متدلي كبير باللون الذهبي وسحبت خصلات شعرها الأمامية للخلف بينما تركت أطراف شعرها منسدلا خلف ظهرها.

النجمة جينيفر لوبيز كذلك اختارت هذا الستايل الخاطف في أول حفل لها بعد زواجها من النجم بن افليك، حيث أطلت بزي مميز من تصميم Roberto Cavalli، مؤلف من جمبسوت ضيق مطبوع بنقشة التايجر، تميز بقصة ضيقة مع بطن شفاف وأرجل مزينة بالريش من الاسفل، وارتدت جينيفر مع هذه الإطلالة وشاح عقدته حول رقبتها مصمم بطبقات من الكشكش والريش. ليوني هان كذلك شاهدناها متألقة بهذا الستايل حيث سحرت عشاقها بجمبسوت فضي من توقيع جورج حبيقة مزين بتطريزات متداخلة من الخرز البراق ومميز بفتحة ياقة جريئة، واكتمل اللوك بوشاح أبيض طويل مصمم بطبقة كثيفة من الريش.
كما اعتمدت كيم كارداشيان كذلك هذا الستايل أكثر من مرة، حيث تألقت بجمبسوت ضيق باللون البينك الفاقع مع وشاح عريض من طبقات الريش المتدلية بنفس اللون.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هيفاء وهبي تُلفت الأنظار بإطلالات "المونوكروم"

إطلالات أروى في أغنيتها الجديدة تعكس الأناقة والجمال

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلقيس تخطف الأنظار بإطلالة ذهبية جذّابة بلقيس تخطف الأنظار بإطلالة ذهبية جذّابة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab