بيلا حديد ترتدي فستانها من الدانتيل باللون الكريمي
آخر تحديث GMT00:26:18
 العرب اليوم -
الاتحاد الكويتي يعلن إصابة الحكم الدولي السابق حسين شعبان بفيروس "كورونا"  ترامب يرسل سفينة تحمل مستشفى إلى نيويورك للمساهمة في مواجهة تفشي فيروس كورونا ترامب يؤكد دعم الحكومة الفيدرالية الكامل في مواجهة تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة البحرينية تعلن تعافي 11 حالة إضافية من فيروس كورونا وإخراجهم من مركز العزل والعلاج ليصل إجمالي الحالات المتعافية إلى 265 حالة تسجيل 3 وفيات جديدة بفيروس كورونا في الجزائر ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 29 شخصا الاتحاد الأوروبي يمنح تونس مساعدات بقيمة 250 مليون دولار لمواجهة فيروس كورونا الرئيس الأميركي دونالد ترامب يبحث فرض الحجر الصحي على 3 ولايات أميركية بينها نيويورك حاكم ولاية نيويورك الأميركية يعلن تأجيل الانتخابات الرئاسية التمهيدية في الولاية من إبريل إلى يونيو المقبل بسبب فيروس كورونا قطر تسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونا حاكم ولاية نيويورك الأميركية يعلن أن الرئيس ترامب وافق على إقامة أربع مستشفيات مؤقتة في مسعى لمواجهة تفشي فيروس كورونا
أخر الأخبار

أثناء حضورها في حفلة افتتاح فندق بولغاري العالمي

بيلا حديد ترتدي فستانها من الدانتيل باللون الكريمي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بيلا حديد ترتدي فستانها من الدانتيل باللون الكريمي

عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد
دبي - منى المصري

بعد عودتها مؤخرًا من الصين عقب مشاركتها المميزة في عروض أزياء فيكتوريا سيكريت في شنغهاي، ظهرت عارضة الأزياء الأميركية، من أصل فلسطيني، بيلا حديد، بإطلالة ساحرة، أثناء حضورها حفلة افتتاح فندق بولغاري العالمي، في دبي، الإمارات، مساء الثلاثاء.
بيلا حديد ترتدي فستانها من الدانتيل باللون الكريمي

وشوهدت النجمة البالغة من العمر 21 عامًا، برفقة الممثلة أليسيا فيكاندير البالغة من العمر 29 عاماً، والحاصلة على جائزة أوسكار، والتي فاجأت الحضور بفستانها من الدانتيل باللون الكريمي، وقد شارك في الحفلة عدد من نجمات العالم والوطن العربي.

ارتدت حديد، فستانًا أصفر من الحرير، ذو فتحة صدر عميقة، وانتعلت زوجا من الأحذية الذهبية ذات كعب، والتي تربط أحزمتها على ساقيها، وأكملت إطلالتها بمجموعة من مجوهرات بولغاري، مع حزام فضي أبرز خصرها الرفيع.
بيلا حديد ترتدي فستانها من الدانتيل باللون الكريمي

وفي سياق منفصل، ذكرت وسائل إعلام أميركية أنّ العارضة بيلا تفكر حاليًّا في العودة إلى حبيبها السابق ذا ويكند بعد أن انفصل مؤخرًا عن النجمة سيلينا غوميز، على إثر عودة الأخيرة إلى حبيبها الأول جاستين بيبر، وعلى ذلك علّقت العارضة كيندال جينر، الصديقة المقربة لبيلا بالقول، إنها لن تشجع على فكرة العودة إلى ذا ويكند، كي لا ينجرح قلب صديقتها مجددًا.
بيلا حديد ترتدي فستانها من الدانتيل باللون الكريمي

وكانت بيلا  قد تلقت باقة كبيرة من الورود من ذا ويكند، قبل اعتلائها منصة عرض فيكتوريا سيكريت في شنغهاي بالصين، الجدير بالذكر أن عارضة الأزياء العالمية ظهرت مؤخراً في جلسة تصوير جديدة بملابس داخلية حمراء مثيرة لمجلة "لوف"، وانتشرت تلك الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعى وكانت حديث رواد تلك المواقع.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيلا حديد ترتدي فستانها من الدانتيل باللون الكريمي بيلا حديد ترتدي فستانها من الدانتيل باللون الكريمي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة

GMT 19:33 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

الصين تكشف عن مفاجأة بشأن الفيروس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab