ملكة هولندا تطل بملابس مبهجة على دراجة هوائية في لاهاي
آخر تحديث GMT07:42:37
 العرب اليوم -

زارت متحف الفنون بعد افتتاحه في ظروف بعيدة عن التجمعات

ملكة هولندا تطل بملابس مبهجة على دراجة هوائية في "لاهاي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ملكة هولندا تطل بملابس مبهجة على دراجة هوائية في "لاهاي"

الملكة ماكسيما
أمستردام - العرب اليوم

أطلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، بملابس صيفية مبهجة أثناء ركوبها دراجة هوائية فى زيارتها متحف للفنون بعد إعادة افتتاحه بعد أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث وصلت ماكسيما، الأم لثلاث أطفال، البالغة من العمر 49 سنة، على دراجة لزيارة متحف لاهاى للفنون، فى لاهاى، الذى أعيد افتتاحه يوم الاثنين فى ظروف بعيدة عن التجمعات، بعدما تم إغلاقه لمدة 11 أسبوعًا وسط الوباء. وظهرت الملكة وهى تبتسم فى قميص كتان فضفاض بأزرار وبنطلون أصفر مطابق بنفس لون القميص، واستكملت ملكة هولندا اطلالتها الجذابة بحزام جلد بنى على خصرها، كما كانت ترتدى نظارة شمسية داكنة كبيرة الحجم وأقراط صفراء دائرية، فيما تم طلاء أظافر ماكسيما باللون الأحمر الفاتح، بينما تركت خصلات شعرها الأصفر فضفاضة على كتفيها. وكانت الملكة تحمل حقيبة يد من الجلد المموه مع سوار ذهبى معقد وحلقة ذهبية مطابقة، وبدت ماكسيما مرتاحة فى ركوب الدراجات بطول مسار الدراجات على الطريق، وابتسمت للمصورين وهى تشق طريقها عبر المدينة إلى المتحف، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.


ويوم الاثنين، أعادت هولندا فتح بعض المؤسسات الثقافية بعد تسجيل انخفاض فى أرقام الوفيات بسبب مرض COVID-19 لأكثر من شهر، كما عادت المطاعم والمقاهى والمسارح وقاعات الحفلات الموسيقية والمتاحف ودور السينما مع تدابير تباعد اجتماعى صارمة بطول 1.5 متر بين الأشخاص، وذلك بعد شهرين ونصف من إغلاق الفيروس التاجى فى البلاد. وفى المتاحف، يعتمد الحد الأقصى لعدد الزوار على المساحة المتاحة، والحجز مطلوب لجميع الأنشطة، ويمكن لشخصين ليسا من نفس الأسرة الجلوس معًا على طاولة واحدة فى المطاعم والمقاهى، كذلك يُسمح بحد أقصى 30 شخصًا فى المطاعم والمقاهى والمسارح وقاعات الحفلات الموسيقية ودور السينما، طالما يمكن الاحتفاظ بقواعد المسافات الاجتماعية التى يبلغ طولها 1.5 متر.


وتأتى الزيارة بعد أسبوع تقريبًا من انضمام الملكة إلى اجتماع لمناقشة تأثير Covid-19 على صناعة السياحة الهولندية، وتحدثت الملكة ماكسيما إلى ممثلين للمدن بمن فيهم ميشيل أويتدهاج، عمدة تيكسل، وإنيكى فان جنت، عمدة مدينة شييرمونييكوج، حول كيفية تأثير الوباء على صناعة السياحة. بعد ذلك تحدثت الملكة - وهى عضو فى اللجنة الهولندية لريادة الأعمال - مع رجال الأعمال والنساء فى فندق De Lindeboom حول تأثير الأزمة على مساعيهم، وقبل أيام من زيارتها لمتحف لاهاى للفنون، زارت ماكسيما العاملين فى مجال الرعاية الصحية الذين يعملون على خط المواجهة فى مكافحة الفيروس.

قد يهمك أيضا:

الملكة ماكسيما ترتدى فستان ازرق مع وشاح وتتحدى البرودة

الملكة ماكسيما تتألق في ثوب رائع صُمم خصيصًا لها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملكة هولندا تطل بملابس مبهجة على دراجة هوائية في لاهاي ملكة هولندا تطل بملابس مبهجة على دراجة هوائية في لاهاي



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab