نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
آخر تحديث GMT23:20:15
 العرب اليوم -

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم
بيروت - العرب اليوم

النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة.
تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت

نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع.

فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونسقت نانسي عجرم مع التوب معطف أسود جلدي طويل حتى أسفل، جاء بأكمام طويلة وياقة عريضة وتركته مفتوحًا من الأمام، ونسقت النجمة اللبنانية مع تلك الإطلالة حذاء أسود بكعب عال، واكسسوارات بسيطة للغاية ناسبت بساطة ورقي إطلالتها.

نانسي عجرم ظهرت بصيحة الشورت أكثر من مرة أيضًا، حيث نسقت في إحدى كليباتها؛ هوت شورت جينز شبابي بأطراف ممزقة مع كروب توب أبيض، وارتدت فوقه بليزر أبيض قصير مزين بشراشيب متدلية من الياقة والأكمام أضفت على إطلالتها مزيد من الحيوية، كما انتعلت مع هذا الستايل الجذاب حذاء عالي الساق باللون الذهبي منح إطلالتها بريقا وتناغما مع السلاسل الذهبية البارزة التي زينت عنقها.

نانسي عجرم تألقت في إحدى الحفلات التي قامت بإحيائها وهي مرتدية شورت جلدي باللون الأسود وسترة جلدية أيضًا باللونين الأسود والفضي، وأسفلها توب باللون الذهبي، واستكملت نانسي تلك الإطلالة العملية الأنيقة، بحزام جلدي أسود وسلاسل طويلة على رقبتها، وانتعلت حذاء جلدي طويل.

النجمة اللبنانية خطفت الأنظار في ظهور سابق لها من قبل بطقم مكون من 3 قطع باللون الوردي البراق الذي يعطي بريقًا ممزوج باللون الذهبي، وجاء الطقم مكونًا من شورت مريح وبخصر مرتفع مع توب بفتحة صدر غير منتظمة وطرف مدبب في نهايته، ووضعت فوقهما رداء طويل وفضفاض تركته مفتوحًا من الأمام مع أكمام متوسطة الطول وواسعة، كما ظهرت في إطلالة أخرى بشورت مريح باللون الأبيض بخصر مرتفع ومزين بحزام رفيع فاتح كذلك، ونسقت معه سترة مريحة بأكمام واسعة مع فتحة صدر على شكل حرف v.

نانسي عجرم تألقت كذلك في إحدى الفعاليات الفنية، وارتدت جمبسوت شورت باللون الذهبي، جاء من الأعلى مجسمًا مع أكمام طويلة ومجسمة، وفتحة رقبة على شكل حرف V، وخصر محدد لينسدل بعد ذلك على شكل شورت واسع مزين بالكسرات الجذابة، وانتعلت صندل باللون الأسود بكعب عال.

 وأطلت نانسي عجرم في ظهور آخر بجمبسوت جينز بقصّة عصرية مميزة، فجاء بقطعتين متصلتين، الشورت القصير ذات الخصر العالي والشراشيب في أطرافه، وقميص الجينز الكلاسيكي بالأكمام الطويلة والأزرار المرصعة في وسطه، وأبرز هذا الطقم رشاقة قوام نانسي عجرم ونسقت النجمة اللبنانية مع هذه الإطلالة بوت شتوي بستايل الكاوبوي من الشمواه، باللون البيج، حيث أضفى ذلك على تنسيقها اللمسة الكلاسيكية، وحملت كذلك حقيبة يد بلون مماثل للحذاء.

وفي إطلالة أخرى ارتدت نانسي عجرم جمبسوت شورت من الجلد الأسود، بتوقيع الماركة الشهيرة ديور Dior وجاء بقصة الكورسيه من الأعلى، مع البلوزة الشيفون، بينما جاء الشورت واسعا ومحددا عند الخصر بحزام مزين بأكسسوار معدني.

الجدير بالذكر أن الفنانة نانسي عجرم ولدت في 16 مايو 1983، في حي الأشرفية ببيروت، وهي الأكبر بين اخوتها وهما نادين، نبيل، وتزوجت من طبيب الأسنان فادي الهاشم في عام 2008، ورزقت منه بـ3 فتيات، وانطلقت نانسي عجرم في الفن عندما كانت في الثانية عشر من عمرها حيث شاركت في برنامج "نجوم المستقبل" وحصلت على الميدالية الذهبية في فئة الطرب، ثم اختفت عن أعين الجمهور لسنوات وبدأت في دراسة الموسيقى.

وكانت عودة نانسي إلى الحياة الفنية عندما أطلقت أول ألبوم غنائي لها بعنوان "محتاجالك" عام 1998 الذي أعقبه ألبوم آخر بعنوان "شيل عيونك عني" عام 2001، وقدمت أيضًا العديد من الأغنيات الناجحة منها أغنية "آخاصمك آه" وغيرها من الأغنيات الشهيرة.

قد يهمك أيضــــاً:

موضة الشورت الطويل وطرق تنسيقه من عروض أزياء ربيع 2021

إطلالات للمرأة الباحثة عن التميُّز مُستوحاة من سيلينا غوميز

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 العرب اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 08:40 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

منصة "إكس" تمنح المشتركين ميزة التحليلات المتقدمة
 العرب اليوم - منصة "إكس" تمنح المشتركين ميزة التحليلات المتقدمة

GMT 21:39 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

عندما تضعها إلى جوار بعضها

GMT 17:22 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

هزة أرضية قوية تضرب البيرو

GMT 12:33 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

حركة الشحن عبر البحر الأحمر انخفضت 90%

GMT 17:27 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

يسِّروا

GMT 03:12 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

وقوع 4 هزات أرضية في جورجيا في يوم واحد

GMT 07:16 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أميركا والهرب من السؤال الإيراني الصعب…

GMT 18:03 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

حزب الله وتغيير الحسابات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab