تنسيق البناطيل الجلد موضة شتاء 2020 من وحي اطلالات سيرين عبدالنور
آخر تحديث GMT01:11:10
 العرب اليوم -

تكوني على خطاها ساحرة ومختلفة في اختياراتك

تنسيق البناطيل الجلد موضة شتاء 2020 من وحي اطلالات سيرين عبدالنور

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تنسيق البناطيل الجلد موضة شتاء 2020 من وحي اطلالات سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور
القاهره_العرب اليوم

تنسيق البناطيل الجلد تظهر مواكبتك لاجدد صيحات موضة شتاء 2020 المنتظرة في اطلالاتك المقبلة. لذلك لا بد من تعلّم تنسيق البناطيل الجلد الكاجوال والملونة من وحي اطلالات سيرين عبدالنور لتتمتعي بإطلالة أنيقة واستثنائية، واكبي طرق تنسيق البناطيل الجلد موضة شتاء 2020 من وحي اطلالات سيرين عبدالنور، لتكوني على خطاها ساحرة ومختلفة في اختياراتك.

تنسيق البناطيل الجلد بأسلوب عصري ومتجدد يعتبر أساسي لتتمايلي في شتاء 2020 ببناطيل ملفتة وملفتة. فلا بد من اختيار تنسيق البناطيل الجلد الخضراء من وحي اطلالات سيرين عبدالنور مع التدرجات القوية والجريئة. فتمايلي بأسلوبها بخطوات تنسيق البناطيل الجلد الضيقة ذات الخصر العالي مع الرباط الجلدي العريض البارز بالقماش عينه على جانب الخصر. ولا بد من اختيار مع هذا البنطلون موضة التوب البيضاء الموحدة من ناحية اللون مع الاكمام النصفية وأضفي سحراً خاصاً على أناقتك على طريقة سيرين وضعي اكسسوارات السلاسل الطويلة والقلادات المنسدلة بطرق عصرية لاستكمال تألقها.

كما اختاري تنسيق البناطيل الجلد اللماعة موضة شتاء 2020 باللون الأزرق الفاتح واللماع من وحي اطلالات سيرين عبدالنور مع القصة الواسعة التي لا تظهر مفاتن الجسم والخصر العالي البارز لاستكمال اطلالاتك العصرية، مع التوبات الزهرية الفاتحة والبارزة بالقماش الحريري وطبقات الكشكش الناعمة من حدود الاكتاف للحصول على اطلالة راقية وكاجوال في الوقت عينه. ولا تترددي بتنسيق البناطيل الجلد اللماعة مع الأحذية النيود الكلاسيكية بالتدرجات الفاتحة لجعل اطلالاتك متكاملة على طريق سيرين عبدالنور.

كما اختاري تنسيق البناطيل الجلد موضة شتاء 2020 من وحي اطلالات سيرين عبدالنور واختاريه باللون الرمادي والقصة الكلاسيكية التي لا تصل الى حدود الكاحل واحرصي على تنسيقها مع التيشيرت البيضاء الشبابية والبارزة من خلال الرسمات الكرتونية الملونة والكاجوال. كما اعتمدي صيحة الحذاء الكلاسيكي الأصفر والجلدي ذات الكعب العالي لاضفاء على اطلالتك المزيد من الاناقة.

وانتقي من وحي اطلالات سيرين عبدالنور تنسيق البناطيل الجلد السوداء الضيقة والتي تصل الى حدود الكاحل مع التوب البراقة والفاخرة باللون الرمادي اللماع وبالقصة غير المستقيمة التي تبرز بأسلوب البلايزر الطويل مع القماش البراق والعصري لجعل اطلالاتك مزيجاً بين الكلاسيكية والعصرية خصوصاً أن هذا النوع من الصيحات يناسب ساعات النهار والمناسبات الخاصة بحد سواء.

قد يهمك أيضا:

دانتيل تؤكّد أن ثنائية محمود نصر وسيرين عبدالنور تشد الجمهور
إطلالات بيضاء مستوحاة مِن سيرين عبدالنور لصيف 2020

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنسيق البناطيل الجلد موضة شتاء 2020 من وحي اطلالات سيرين عبدالنور تنسيق البناطيل الجلد موضة شتاء 2020 من وحي اطلالات سيرين عبدالنور



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab