صالح المحمدي يكشف خطة الفوز للاعبي الأهلي
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

صالح المحمدي يكشف خطة الفوز للاعبي الأهلي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - صالح المحمدي يكشف خطة الفوز للاعبي الأهلي

المحمدي خلال اجتماعه باللاعبين قبل بدء التدريبات
الرياض - العرب اليوم

أقام المدرب الوطني صالح المحمدي مدرب فريق الأهلي اللاعبين، مساء أمس (الأربعاء)، محاضرة نظرية تضمنت شرحاً فنياً لأبرز نقاط القوة والضعف في فريق النصر، قبل مواجهته، غداً (الجمعة)، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن مواجهات الجولة الخامسة لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقام مدرب فريق الأهلي بشرح عدد من النقاط الفنية خلال المحاضرة، بعد تحليل آخر مواجهتين لفريق النصر في مسابقة الدوري أمام الشباب، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، والحزم التي خسرها بهدف نظيف في الجولة الماضية، مطالباً اللاعبين بمضاعفة الجهد والتركيز الكبير وتنفيذ التعليمات المطلوبة خلال اللقاء، قبل أن يقوم بشرح المتطلبات الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال التدريب استعداداً للمواجهة.

وأجرى فريق الأهلي أمس تدريبه الرئيسي استعداداً لمواجهة الكلاسيكو أمام النصر غداً (الجمعة)، بعيداً عن وسائل الإعلام والجماهير، بعد أن فضّل مدرب الفريق الأول لكرة القدم إغلاقها رغبة في فرض السرية على التحضيرات الأخيرة، وتركيز اللاعبين على العمل الفني الخاص بالمواجهة.

وكشفت الحصة التدريبية الرئيسية التي أجراها الجهاز الفني لفريق الأهلي مواصلة مدرب الفريق اعتماده على القائمة الأساسية التي استعان بها في مواجهة الفتح الماضية، مع احتمالية إجراء بعض التغيرات خصوصاً بعد جاهزية اللاعب اريفين زوكانوفيتش لاعب خط الدفاع، ومشاركته في التدريبات اليومية مع بقية اللاعبين بصورة طبيعية، بعد أن غاب عن المشاركة في اللقاء الماضي بسبب عارض صحي ألمّ به، نهاية الأسبوع الماضي.

وما زالت الصورة غير واضحة حول الاستعانة باللاعب ألفيس ستاريش لاعب خط الوسط الدولي البوسني من قبل مدرب الأهلي في لقاء غدٍ (الجمعة) أمام النصر، سواء ضمن القائمة الأساسية أو الإبقاء عليه ضمن قائمة البدلاء تحسباً لأحداث المواجهة بعد أن أكمل اللاعب برنامج تأهيلي وعلاجي من إصابة عضلية لحقت به مع فريقه وغيبته عن المشاركة مع الأهلي ومنتخب بلاده طوال الفترة الماضية، وتلقى اللاعب الضوء الأخضر من قبل طبيب الفريق للمشاركة في التدريبات مع بقية زملائه اللاعبين.

من جهة أخرى، أعلن موقع «مكاني» الإلكتروني عبر حسابه الرسمي في موقع «تويتر» أن سعر التذاكر الخاصة بمباراة الكلاسيكو بين الأهلي والنصر غداً الجمعة سيرتفع للجماهير الراغبة في الشراء من منافذ البيع الخاصة بملعب «الجوهرة المشعة» في مدينة الملك عبد الله الرياضية لتصل إلى (35 ريالاً) للدرجة الموحدة، وستكون كذلك الزيادة بمقدار مائة ريال للدرجة الممتازة والفضية والذهبية بعد أن تم طرحها عبر الموقع بمبلغ (25 ريالاً) للدرجة الموحدة ومائة ريال للممتاز و200 ريال للدرجة الفضية و300 ريال للذهبية.

يُذكر أن التذاكر المبيعة لمواجهة الكلاسيكو بين الأهلي والنصر عبر الموقع قاربت حاجز العشرة آلاف تذكرة حتى مساء أمس الأربعاء، وهو رقم ضعيف عطفاً على شعبية الفريقين وأهمية المباراة، من جهة مواصلة المنافسة على صدارة الترتيب، بعد تعثرهم في عدد من الجولات الأربع الماضية.

قد يهمك أيضًا

الأهلي يستعد لاختيار المدرب الجديد للفريق من بين 3 أشخاص

الإصابة تُغيِّب البرازيلي جوليانو عن مباراة الحزم في الرياض

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صالح المحمدي يكشف خطة الفوز للاعبي الأهلي صالح المحمدي يكشف خطة الفوز للاعبي الأهلي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab