انتر ميلان يقترب من التعاقد مع نجم منتخب مصر
آخر تحديث GMT23:57:07
 العرب اليوم -
وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة. الهلال الأحمر الفلسطيني يعلن عن إصابة 27 فلسطينيا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال بمحيط البلدة القديمة في القدس مجزرة جديدة تنفذّها اسرائيل في قطاع غزة قبل قليل رئيس بلدية اللد يقول ؛فقدنا السيطرة كليا على المدينة والشوارع تشهد حرب أهلية بين العرب واليهود وأطالب نتنياهو بإدخال الجيش لاستعادة السيطرة". وزارة الصحة في غزة: 32 شهيدًا من بينهم 10 أطفال وسيدة و 220 إصابة بجراح مختلفة، جراء عدوان الإحتلال على قطاع غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة إشتباكات عنيفة في عكّا بين الفلسطينيين والمستوطنين وتظاهرات حاشدة في أم الفحم رفضاً للعدوان على غزة ونصرة للأقصى القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة
أخر الأخبار

انتر ميلان يقترب من التعاقد مع نجم منتخب مصر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انتر ميلان يقترب من التعاقد مع نجم منتخب مصر

منتخب مصر
القاهرة - العرب اليوم

أكد مصدر مقرب من محمود حسن "تريزيجيه" لاعب منتخب مصر وقاسم باشا التركي اقتراب اللاعب من الانتقال لصفوف نادي انتر ميلان الإيطالي الموسم المقبل.

ويتواجد تريزيجيه في الوقت الحالي مع منتخب مصر ويشارك في منافسات كأس العالم 2018 بروسيا وكان قاسم باشا التركي، قد قام في وقت سابق بشراء تريزيجيه نهائيا من نادي اندرلخت البلجيكي. 

ووفقا لمصدر مقرب من تريزيجيه، فإن اللاعب اقترب بشكل كبير من الانتقال لصفوف نادي انتر ميلان الإيطالي في الموسم المقبل. وأشار المصدر الى أن انتر ميلان سوف يقوم بشراء اللاعب نهائيا من قاسم باشا، على أن يقوم بإعارته بعد ذلك لأحد الأندية الإيطالية من أجل اكتساب خبرات وأجواء اللعب بالكالتشو. 

واختتم المصدر مؤكدا أنه قد يستمر في صفوف انتر الموسم المقبل، اذا كانت القائمة تسمح بذلك فيما يخص عدد المحترفين، لكن الانتر لديه رغبة في امتلاك عقده بداية من الموسم المقبل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتر ميلان يقترب من التعاقد مع نجم منتخب مصر انتر ميلان يقترب من التعاقد مع نجم منتخب مصر



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab