المجر ينافس الكبار ويغير التوقعات في يورو 2020
آخر تحديث GMT03:03:56
 العرب اليوم -
الدفاعات الجوية السعودية تعترض وتدمر 4 طائرات مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيات الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية احتراق مركبات عسكرية ومدنية وأنباء عن سقوط قتلى في اشتباكات مسلحة بين قوتين عسكريتين في عدن اليمنية التحالف العربي يعلن عن تدمير مُسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه جازان وفاة 4 أشخاص وإصابة 26 آخرين في تصادم بين قطار وحافلة ركاب في حلوان جنوب القاهرة التحالف العربي يدمر طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون صوب مدينة خميس مشيط في السعودية اعتقال اثنين من مطلقي الصواريخ على قاعدة عين الأسد في العراق وسائل إعلام حوثية تعلن عن 13 غارة للتحالف العربي على مواقع في محافظتي مأرب والجوف اليمنيتين مصر للطيران تعلن وقف العمل مؤقتا بتأشيرات الدخول إلى إثيوبيا لجميع الجنسيات عضو في مجلس الشيوخ المصري يتقدم بمذكرة عاجلة حول إساءة محمد رمضان للفنانة سميرة عبد العزيز الإمارات تحظر دخول الرحلات الجوية القادمة من ليبيريا وسيراليون وناميبيا بدءا من الإثنين
أخر الأخبار

المجر ينافس الكبار ويغير التوقعات في يورو 2020

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المجر ينافس الكبار ويغير التوقعات في يورو 2020

صورة أرشيفية
لندن - العرب اليوم

ربما من السهل اعتبار المجر الحلقة الأضعف في منافسات المجموعة السادسة، مقارنة بالبرتغال حاملة اللقب وفرنسا بطلة العالم وألمانيا، لكن ذلك سيكون خاطئاً.بالتأكيد المجر، التي تحتل المركز 37 في تصنيف الاتحاد الدولي فيفا ليست مرشحة، لكن على منافسها تذكر أنها منافس عنيد بعد ما حدث خلال بطولة أوروبا الماضية، حينما انتزعت تعادلاً مثيراً 3 - 3 من البرتغال التي فازت لاحقاً باللقب، والتي ستجدد المنافسة ضدها في «يورو 2020». وكانت مشاركة المجر في 2016 هي الأولى لها بعد غياب 30 عاماً عن البطولات الكبرى لتنهي «فترة مظلمة» بعدما كانت تملك في الماضي واحداً من أفضل فرق العالم. وتعتمد المجر على دفاع منظم وهجمات مرتدة سريعة ضد المنتخبات الكبيرة والصغيرة على حد سواء، مما يعطي الفريق استقراراً خططياً. ففي التصفيات فازت على كرواتيا وصيفة بطلة كأس العالم وويلز التي بلغت قبل نهائي بطولة أوروبا الماضية، وخسرت مرتين أمام سلوفاكيا لتكتفي بالمركز الرابع. وبعد هبوطها في دوري الأمم تألقت المجر مرة أخرى وتغلبت على منافسين أفضل في التصنيف وأقوى منها مثل صربيا (في بلغراد) وتركيا (مرتان) لتصبح أول من يتأهل إلى بطولة أوروبا بنظام التصفيات الجديد.

وتعتمد المجر في تشكيلتها على لاعبيها المحترفين في فريق لايبزيغ الألماني وهم الحارس بيتر غولاتشي والمدافع فيلي أوروبان والمهاجم الشاب دومينيك سوبوسلاي.وتدين المجر بتأهلها إلى هدف من مجهود فردي من سوبوسلاي البالغ عمره 20 عاماً في الدقيقة الأخيرة منحها الفوز على آيسلندا بالتصفيات. ومن المفترض أن يكون سوبوسلاي، الذي أصيب في يناير (كانون الثاني) وعاد إلى التدريبات بداية مايو (أيار) الماضي جاهزاً للمشاركة ليمنح المجر دفعة قوية بالبطولة.وقام الإيطالي ماركو روسي مدرب المجر بضم 16 لاعباً جديداً، من بينهم سوبوسلاي، واكتسب سمعة طيبة بتغييراته الحاسمة في المباريات.

وعندما انضم سوبوسلاي من سالزبورغ النمساوي إلى لايزيغ الألماني الصيف الماضي مقابل 20 مليون يورو أصبح أغلى لاعب محترف بالمجر.ويتطلع سوبوسلاي، لأن يكون لائقاً بدنياً في البطولة الأوروبية التي يريد أن تكون فرصته لإظهار قدراته كمهاجم أمام منافسين أقوياء والتي قد تفتح له أبواب أندية أكثر شهرة أوروبياً.

وبعمر 16 عاماً انضم سوبوسلاي إلى سالزبورغ النمساوي وحجز مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق وتعاون مع مواهب مثل النرويجي إرلينغ هالاند ليفوز الفريق بعدة ألقاب محلية. وإذا تعافى سوبوسلاي بالوقت المناسب سيكون ظهوره الأول في بطولة أوروبا أمام البرتغال حاملة اللقب وقائدها كريستيانو رونالدو في 15 يونيو (حزيران) الحالي في بودابست.

قد يهمك ايضـــــــــــــا

إبراهيموفيتش وراموس أبرز الغائبين عن يورو2020

اتجاه في الفيفا بـ التمديد للجنة اتحاد الكرة المصري المؤقت

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجر ينافس الكبار ويغير التوقعات في يورو 2020 المجر ينافس الكبار ويغير التوقعات في يورو 2020



GMT 15:51 2021 الأربعاء ,23 حزيران / يونيو

أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط
 العرب اليوم - أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط

GMT 20:31 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور
 العرب اليوم - فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور

GMT 04:38 2021 الإثنين ,07 حزيران / يونيو

مزادات السودان للدولار تخفف الضغط على سعر الصرف

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,01 حزيران / يونيو

أندية "دوري السوبر" تتخذ إجراء ضد "اليويفا" و"الفيفا"

GMT 02:47 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

تفاصيل جديدة عن سعر هوندا سيفيك 2022

GMT 09:17 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

مواد غذائية لا ينصح بتناولها مع اللحم

GMT 17:26 2021 الأربعاء ,09 حزيران / يونيو

شركة هيونداي تكشف عن تعديلات في أيقونتها Tucson

GMT 05:25 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

وضعيات الجماع الافضل للأرداف وخسارة الوزن

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab